عصر الدلو ما هو؟ ومتى يبدأ؟ نهاية مثيرة لسنة 2020!

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر 2020
عصر الدلو ما هو؟ ومتى يبدأ؟ نهاية مثيرة لسنة 2020!
مقالات ذات صلة
فساتين ومجوهرات ميريام فارس: عصرية ومختلفة ومثيرة للجدل!
5 أفضل وجهات السفر لسنة 2017
توقعات برج الدلو 2021

بالرغم من الظروف العديدة التي مر بها العالم في 2020 إلا أنه ينتظر بشدة في شهر ديسمبر كانون الأول، اقتران كوكب المشتري وزحل في برج الدلو، حيث تعتبر هذه الظاهرة هي التحول الكبير لهذا العام، فبعد مرور سنوات وقرون سيظل العالم بأجمع يتذكر هذه الظاهرة، بالطبع فحدث النجم المطلق لهذا الشهر هو كوكب المشتري والذي يأتي مقترنًا بزحل عند درجة 0 درجة برج الدلو، فماذا سوف يحدث بسبب هذه الظاهرة.

ظاهرة اقتران كوكب المشترى وزحل في برج الدلو

  • كسوف كلي للشمس، وهو الأكثر كثافة في القوس منذ 15 يونيو 2011

  • دخول زحل إلى برج الدلو حيث يغير زحل الإشارات مرة كل 2.5 سنة فقط.

  • دخول كوكب المشتري إلى برج الدلو حيث يقوم كوكب المشتري بتغير علاماته مرة واحدة فقط في السنة.

اقتران كوكب المشتري وزحل يتزامن مع الانقلاب الشمسي

يعتبر الأسبوع الأول من ديسمبر هادئ ومستقر نسبيًا، فلا تنخدع لأن الزيادات تتباطأ ثم تزداد بسرعة، يمكن أن تحدث نقطة التحول هي الكسوف الشمسي في القوس ، في 14 ديسمبر ، 2020. وبعد 3 أيام في 17 ديسمبر 2020، ينتقل زحل إلى برج الدلو ، في 19 ديسمبر 2020، يتبع كوكب المشتري الدعوى ويحدث اقتران كوكب المشتري وزحل في النهاية الكبرى في 21 ديسمبر 2020.

فبالرغم من هذه الأحداث إلا أنه لا يمكن التنبؤ بما سيحدث وخصوصًا عندما يتحد المشتري وزحل لأن 0 درجة من أي علامة يمكن أن تجلب أي نوع من المفاجآت، ولكن هناك احتمال أن يتم تحول كبير يمكننا التأكد منه رغم ذلك ، وهو تحرك نحو الحرية واللامركزية. إذا كان الجدي يدور حول حكومة من أعلى إلى أسفل ، وهيكل يمكن التنبؤ به ، وقواعد ، فإن برج الدلو يدور حول الأشخاص والمجتمعات.

فهناك العديد من الاحتمالات التي يمكن أن تحدث خلال العشرين عامًا القادمة وذلك بسبب حدوث هذه الظاهرة، سوف يتم اختراع مصدر جديد للطاقة ، مما سيسمح لنا بالخروج عن الشبكة، فإذا كانت الظاهرة مرتبطة بعصر الجدي ، كنا وصلنا بالنظام ، في برج الدلو يتم فصلنا عنه.

شاهدي أيضاً: برج العقرب والحب

أهم ظواهر سوف تحدث في هذا الشهر 

  • في الأول من كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، يدخل عطارد القوس وأصبح تفكيرنا وتواصلنا أكثر صدقًا. نتكلم بأفكارنا بدون خوف. عندما نكون مدفوعين بالحقيقة ، لا يمكن إيقافنا.

  • في 9 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، تظهر الشمس وميدان العقد القمرية نبتون. نحن على مفترق طرق مع مصيرنا. القوس هو علامة المعرفة والحقيقة.

  • 14 كانون الأول (ديسمبر) 2020 هو أحد الأحداث الفلكية الكبيرة لهذا العام ، وربما العقد إذا أخذنا في الاعتبار المناخ الفلكي لهذا الشهر. لدينا قمر جديد وخسوف كلي للشمس عند 23 درجة القوس.

  • في 15 ديسمبر 2020 تدخل الزهرة القوس. حيث يحدث بعض عمليات التنقيب الجادة عن النفس و استبطان برج العقرب في القوس، أصبحت الزهرة جاهزة الآن للكشف عما اكتشفته. الزهرة في القوس صادقة مع مشاعرها ولن تفعل إلا ما هو صحيح من الناحية الأخلاقية.

  • في 17 ديسمبر ، دخل زحل برج الدلو ليبقى هنا حتى 7 مارس 2023. كان زحل لفترة وجيزة في برج الدلو في وقت سابق من هذا العام ، من مارس إلى يونيو. 

  • في 19 ديسمبر 2020 ، لدينا إنجاز فلكي كبير آخر. كوكب المشتري يغادر برج الجدي ويدخل برج الدلو ، ليبقى هنا حتى 30 ديسمبر 2021. يغير المشتري علاماته مرة واحدة فقط في السنة ، وعندما يحدث ، يكون هذا حدثًا رائعًا.

  • في الفترة من 20 إلى 21 ديسمبر ، غادرت الشمس وعطارد القوس ويدخلان برج الجدي. هذا هو الوقت الذي سنحصل فيه على الفهم الكامل لما سيحدث ، ونفهم الآثار المترتبة (الجدي) على التغيير. كوكب المشتري وزحل هما حرفيا ثوان من اقترانهما.

  • التحول الكبير. في 21 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، يقترن كوكب المشتري بزحل عند 0 درجة برج الدلو. هذه بداية عهد جديد، ينهي اقتران كوكب المشتري وزحل دورة الأرض التي استمرت 200 عام والتي جلبت لنا الأوراق النقدية والرأسمالية والشركات والوقود الأحفوري والعالم الصناعي. سيتم الآن استبدال هذه الطاقة الصلبة والثقيلة بطاقة ضامة أخف وغير مادية من الهواء.

  • في 23 ديسمبر 2020 ، يكون كوكب المريخ مربع بلوتو عند 23 درجة برج الجدي.

  • في 30 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، لدينا اكتمال القمر عند 8 درجات برج السرطان. في الوقت نفسه ، كوكب الزهرة هو عقدة جنوبية ومربع نبتون.