مجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
مجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة 3.1 Phillip Lim ربيع وصيف 2022
مجموعة 3.1 Phillip Lim لخريف 2021
مجموعة الكبسولة لربيع 2017 من 3.1 Phillip

بخطوط بسيطة وقصات عصرية جاءت معبر عن المرأة القوية، كشفت دار أزياء 3.1 Phillip Lim عن مجموعة ريزورت 2022. التي أخذتنا اليوم في جولة ساحرة إلى الماضي من خلال الأزياء بطريقة أكثر من رائعة.

أزياء التسعينات تعود من جديد

فقدت جاءت مجموعة أزياء 3.1 Phillip Lim ريزورت 2022 معبرة عن ذوق المرأة العصرية الأنيقة بشكل كبير، ولكن هذا لم يمنع من تقديم الأزياء المستلهمة من حقبة الثمانينات والتسعينات بشكل عصري جذاب أضاف للمرأة إطلالة ساحرة وظهر هذا بوضوح مع المجموعة. 

وقد أنعكس تفاصيل أزياء الثمانينات والتسعنيات بشكل كبير على الملابس فظهرت قطع ملابس كاملة من تلك العصور. والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع من خلال العودة للماضي عند ارتدائها هذه الأزياء في أي وقت ترغبينه.

 مجموعة أزياء 3.1 Phillip Lim 

تم التركيز خلال مجموعة 3.1 Phillip Lim على تقديم الأزياء الرياضية والبنطلونات بموضة الأربطة المشدودة بطريقة الـ Drawstring التي كانت جزء من السمة الأساسية المجموعة المعبرة عن فترة التسعينات بشكل كبير لهذا شاهدناها مع مختلف القطع بطريقة رائعة.

سيطرت بقوة موديلات البلوزات الدرابيه بشكل كبير على مدار المجموعة والتي تم تنسيقها مع التنانير التي انقسمت إلى جزئين الأول بقصة مستقيمة والثاني بليسيه بشكل عصري غير تقليدي. كما ظهرت موديلات التنانير بالقصة المستقيمة التي تميزت بفتحة جانبية بشكل عصري أكثر من رائع.

ظهرت السترات والمعاطف التي تميز بأكمام منفوخة مع قصات كلاسيكية ذكرتنا بفترة التسعينات بشكل كبير فظهرت بأقمشة متنوعة بين الجلد والأنسجة المحبوكة والصوف والفرو بالشكل الذي يمنح المرأة المظهر الراقي الذي تبحث عنه باستمرار. كما تم تقديم البدل الرسمية بشكل عصري والتي تم تنسيقها مع توب قصير.

فساتين 3.1 Phillip Lim ريزورت 2022

تنوعت موديلات فساتين المقدمة بمجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2022 بين الفساتين التي تتميز بأكمام منفوخة بشكل عصري جذاب عكس أناقة المرأة في فترة الثمانينات بشكل أكثر من رائع. وأكثر ما كان مميز أن هذه الموديلات تميز بأربطة مشدودة بطريقة Drawstring Dress والتي زينت أغلب الأكمام.

تم تقديم موديلات الفساتين المناسبة السهرة التي جاءت منسدلة على القوام بشكل راقي ولكنها عملت على تحديد جزء الصدر بفتحة صدر على هيئة القلب التي منحت العارضة مظهر جذاب. وقد زينت حمالات الفساتين بتفاصيل معدنية لامعة بشكل رائع.

ظهرت أشكال متنوعة من الفساتين الكاجوال فشاهدنا الفساتين بالقصة المستقيمة بأقمشة قطنية بسيطة والتي تتميز بفتحات على الصدر بطريقة الـ Cutout بشكل عصري جذاب إلى جانب الموديلات على هيئة شرائط متعددة. ظهرت أيضاً موديلات الفساتين الكاجوال بقصة الـ A Line والتي تميزت بسحاب أمامي بشكل رائع وغير تقليدي بالمرة.

إكسسوارات 3.1 Phillip Lim 

تنوعت موديلات الإكسسوارات المقدمة بمجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2022 بين البوت الـ Slouchy boots والـ Combat boots بتصميمه العصري. ظهر أيضاً الحذاء الميول الـ Mule بألوان زاهية، إلى جانب التركيز على تقديم الأحذية ذات الأربطة على الكاحل بشكل عصري جاء مناسب للمجموعة بشكل كبير. 

شاهدنا الحقائب الـ Drawstring Bag بتصميمها البسيط وبألوان زاهية يمكن أن تتناسب مع إطلالتك بشكل جذاب. إلى جانب تقديم حقائب اليد الكبيرة ومتوسطة الحجم من الفرو بشكل عصري غير تقليدي لم نشاهده من قبل.

سيطرت موديلات الأقراط المرصعة بالفصوص الطويلة بشكل كبير على مدار المجموعة. والتي تم تنسيقها مع الأساور العريضة بأشكال غير منتظمة كي تلبي ذوق المرأة العصرية بشكل أكثر من رائع.