مجموعة 3.1 Phillip Lim ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
مجموعة 3.1 Phillip Lim ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة 3.1 Phillip Lim ريزورت 2022
مجموعة 3.1 Phillip Lim لخريف 2021
مجموعة الكبسولة لربيع 2017 من 3.1 Phillip

بقصات عصرية وملابس عملية تم الكشف عن مجموعة أزياء فيليب ليم 3.1 Phillip Lim موسم ربيع وصيف 2022 خلال أسبوع الموضة في نيويورك. وقد ظهرت الأزياء عملية وبسيطة بشكل كبير كي تتناسب مع فئة أكبر من الفتيات المراهقات وظهرت هذا واضحاً من خلال قصات الملابس التي بدت بسيطة للغاية.

سر مجموعة 3.1 Phillip Lim

حيث جاءت مجموعة أزياء فيليب ليم 3.1 Phillip Lim ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية. ويبدو أن العزل المنزلي والغلق الكامل الذي حدث في الكثير من الدول حول العالم كان له تأثير إيجابي على بعض مصممي الأزياء من خلال تقديم أزياء عملية مناسبة للجيل الثاني أكثر من أي وقت مضى، وهو الأمر الذي كان واضحاً خلال المجموعة.

تم التركيز أيضاً خلال هذه المجموعة على استخدام أقمشة مثل الصوف والبوليستر المعاد تدويره مع الملابس بشكل مميز وغير تقليدي. وقد صرح فيليب ليم "فقط لأننا يجب أن نكون أكثر مسؤولية، فلا يجب أن يكون الأمر مملاً" وبالتأكيد هذا هو السبب الحقيقي وراء إبداعات فيليب ليم الجديدة بهذه المجموعة.

تفاصيل مجموعة 3.1 Phillip Lim

ظهرت الأزياء الرسمية ولكن بطريقة بسيطة وعملية غير تقليدية وذلك خلال مجموعة 3.1 Phillip Lim ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت الفيست والبدل الرسمية بقصات فضفاضة بشكل عملي رائع ومميز. إلى جانب تقديم البدل الرسمية الكارو التي تتميز بسروال بارمودا الذي يعد من الصيحات الرائجة هذا العام بشكل كبير. كما ظهر البليزر الرسمي بطبقة مزدوجة بشكل مميز لفت الأنظار. 

سيطرت موديلات البنطلونات مرتفعة الخصر بقصة الـ Slouchy Pants التي تتميز بقصة واسعة أو منتفخة و كاحل وخصر محددين.هذا إلى جانب تقديم الموديلات الواسعة بالقصة المستقيمة. حيث تم تنسيقه مع مختلف القطع سواء البونشو الفضفاض بشكل بسيط أو مع الجاكيتات المعاد تدويرها الفضفاضة وأيضاً مع البلوزات والقمصان الفضفاضة.

ظهرت التنانير الميدي والقصيرة التي تغطي الركبة بشكل كبير خلال المجموعة حيث تم تنسيقها مع الكنزات الخفيفة والتوب الذي يتميز بقصة رياضية ولكن بفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل عصري مميز وملفت للأنظار.

لفت أنظارنا تقديم المعاطف بشكل كبير خلال مجموعة فيليب ليم ربيع وصيف 2022، والتي زينتها بعض التموجات على الأكتاف بشكل مميز وغير تقليدي. التي يمكن أن تمنحك مظهر أكثر من رائع عند اختيارها. 

فساتين 3.1 Phillip Lim ربيع وصيف 2022

سيطرت الفساتين الكاجوال بشكل كبير على مجموعة 3.1 Phillip Lim ربيع وصيف 2022 التي تنوعت بين الموديلات بالقصة المستقيمة والمحددة للقوام. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين الشيفون ولكن بشكل عملي غير منتظم منح إطلالات عارضات الأزياء مظهر عصري غير تقليدي.

خطفت أنظارنا الفساتين الفضية البراقة اللامعة بشكل كبير خاصة وأنه تم تقديمها بشكل غير تقليدي بحيث تتناسب مع مختلف الفئات وتلبي أذواق الفتيات. 

إكسسوارات فيليب ليم 2022

تنوعت موديلات الحقائب التي تم تقديمها خلال مجموعة أزياء فيليب ليم موسم ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت الحقائب الصغيرة بأربطة مشدودة بطريقة الـ Drawstring Bag إلى جانب تقديم الحقائب الكبيرة بشكل عصري وجلود مفرغة بطريقة ساحرة وعصرية جذابة.

ظهر الصندل العملي ذو الكعب القصيرة الذي يتميز بأرباطة على الكاحل بشكل رائع بدرجات زاهية، إلى جانب تقديم الأحذية الـ Flatform بتصميمه المميز. كما لفت أنظارنا تقديم الأحذية الميول الـ Mule المغلقة من الأمام وبأرباطة على الكاحل بشكل غير تقليدي.