مجموعة Adam Selman Sport لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
مجموعة Adam Selman Sport لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Adam Lippes لخريف 2021
مجموعة Zimmermann لخريف 2021
مجموعة Batsheva لخريف 2021

تم الكشف عن مجموعة أزياء Adam Selman Sport آدم سليمان سبورت لخريف وشتاء 2021-2021. التي جمعت مختلف أنواع الملابس الرياضية التي يمكن أن تقعين في حبها بل مع إضافات بعض الأبتكارات عليها للحصول على مظهر عصري غير تقليدي يعكس شخصيتك المميزة عند اعتمادها.

سر مجموعة Adam Selman Sport

فقد جاءت مجموعة أزياء Adam Selman Sport لخريف وشتاء 2021-2021 للملابس الجاهزة مميزة وغير تقليدية بالمرة. حيث كان من الوضوح تأثر المصمم آدم سليمان بأجواء العزل المنزلي. حين فضلت الغالبية العظمى من السيدات والفتيات حول العالم بارتداء الأزياء العملية والرياضية بشكل كبير في هذا الوقت بعيداً عن الملابس الأنيق الأخرى الموجودة بخزانة الملابس.

حيث كانت الأزياء الرياضية المزينة بنقوش الفهد المنقطة بألوان زاهية ومتنوعة هي الأكثر ظهوراً والتي تعد الجزء من السمة الأساسية لخط أزياء Adam Selman Sport بشكل عام. ولكن جاءت هذه المجموعة بألوان حيوية مناسبة للمرأة العصرية بشكل كبير لضمان الحصول على مظهر أكثر جاذبية بعد عودة الحياة إلى ما كانت عليه من جديد. 

هذا إلى جانب التأثر بستايل الثمانينات والتسعينات بشكل واضح من خلال نقوش الفهد التي اشتهرت بشكل كبير بفترة الثمانينات والأزياء الرياضية الفضفاضة بفترة التسعينات. ولكن تم التركيز أن تكون هذه الأزياء معبرة عن ذوق وستايل المرأة العصرية اليوم بشكل مميز ورائع.

أزياء Adam Selman Sport خريف 2021

كان البنطلون الرياضي بمختلف أشكاله هو الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Adam Selman Sport خريف وشتاء 2021. حيث تم تقديمه بموديلات متنوعة كي يلبي ذوق المرأة الرياضية التي تبحث عن مظهر عصري جذاب بشكل يومي أو حتى عند الذهاب لصالة الألعاب الرياضية.

  • حيث شاهدنا البنطلون البسيط المزين بنقوش الفهد المنقط بألوان زاهية ومتنوعة إلى جانب نقوش الورود وقشر السمك التي لفتت أنظارنا.

  • ظهرت موديلات الشورت الرياضي القصير بتصميمه البسيط والمطبوع بحيث يتناسب مع إطلالة المرأة العصرية.

  • تم تقديم موديلات البنطلونات الرياضية الـ Sweatpants بشكل كبير خلال المجموعة سواء بتصميم بسيط أو مطبوع. 

  • ظهرت نقوش التاي داي Tie-Dye مع البنطلونات بشكل عصري جذاب بحيث يتناسب مع ذوق كل امرأة.

  • لم يتخلى المصمم آدم سليمان عن تقديم موديلات البنطلونات الواسعة المطبوعة بالشكل المفضلة لدى أغلب الفتيات المنسق مع توب البسيط أو من نفس النقوش.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم الملابس الداخلية بنقوش الفهد سواء مع حمالات الصدر الرياضية الـ Sports Bra أو السروال الداخلي الشورت بتصميم رياضي. وذلك من أجل مساعدة كل فتاة في الحصول على إطلالة رياضية كاملة بالطريقة العصرية التي ترغب في الحصول عليها.

تم التركيز على تقديم السويت شيرت الرياضي القصير إلى جانب التي شيرت والسترات الرياضية الملونة بدرجات زاهية كي تلبي ذوق كل امرأة. هذا إلى جانب ظهور التيشيرتات العصرية البسيطة التي تتميز بعقدة أمامية تتماشى مع الستايل الرياضية الخاص بالمجموعة.

إكسسوارات Adam Selman Sport خريف 2021

تم التركيز على تقديم موديلات الأحذية الرياضية البيضاء بشكل كبير خلال مجموعة أزياء Adam Selman Sport لخريف وشتاء 2021-2022 للملابس الجاهزة. لفت أنظارنا أيضاً ظهور الأحذية الذكورية بتصميمات متعددة إلى جانب تقديم الـ Combat Boots بتصميمه الشهير والمميز.

تم تقديم أغلب الأحذية خلال المجموعة مع الجوارب القطنية الطويلة التي ذكرتنا بستايل التسعينات الذي عاد من جديد في عصرنا هذا. والذي تم تنسيقه مع الملابس بشكل رائع يلبي ذوق المرأة العصرية بإطلالتها اليومية وأثناء الذهاب لصالة الألعاب الرياضي لمظهر ملفت للأنظار.