مجموعة Alberta Ferretti ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
مجموعة Alberta Ferretti ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Alberta Ferretti ريزورت 2022
أجمل الفساتين من مجموعة Alberta Ferretti لربيع وصيف 2022
مجموعة Etro ربيع وصيف 2022

بقصات عصرية أنيقة خطفت الأنظار بطريقة بسيطة، تم الكشف عن مجموعة أزياء Alberta Ferretti ربيع وصيف 2022. التي بدت مزيج بين الطابع الإيطالي القديم والطبيعية الساحرة وكل هذا استعداداً لعودة الحياة من جديد بعد الغلق الكامل الذي حدث في الكثير من الدول حول العالم.

امرأة Alberta Ferretti الأكثر أناقة

حيث جاءت مجموعة أزياء Alberta Ferretti ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال تفاصيل الملابس. وكان من الواضح التأثر المصممة Alberta Ferretti بالطابع الروماني القديم من خلال الفساتين والأزياء بشكل كبير التي تميزت بكتف واحد أو معقودة حول الرقبة بطريقة ناعمة وبسيطة مع فتحات على الخصر والظهر.

أرادت المصممة Alberta Ferretti الاستعانة بالأجواء الطبيعية بشكل كبير خاصة بعد الغلق الكامل الذي حدث في الكثير من الدول حول العالم. لهذا لفت أنظارنا استعانة ألبرتا فيريتي بالفراشات بشكل كبير خلال المجموعة التي زينت وسيطرت على أغلب تفاصيل الأزياء والفساتين بطريقة ملفتة للأنظار وفي الحقيقة منحت عارضات الأزياء مظهر أكثر من رائع.

تفاصيل مجموعة Alberta Ferretti

تنوعت الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Alberta Ferretti بين الملابس العصرية والعملية الكاجوال وبين القطع الكلاسيكية المميزة. حيث تم التركيز على تقديم البليزر الرسمي الأنيق إلى جانب المعاطف الطويلة التي يمكن أن تكون رفيقتك في الحصول على مظهر رائع بشكل يومي.

ظهرت أشكال مختلفة من البنطلونات بمجموعة Alberta Ferretti، فلفتت أنظارنا البنطلونات التقليدية مع جزء أمامي يشبه التنورة اللف بقصة الـ Wrap. إلى جانب تقديم البنطلونات الكلاسيكية بتصميمها التقليدي، كما ظهرت البنطلونات بأقمشة مفرغة على هيئة الفراشات بشكل يمكن أن يمنحك المظهر الرائع الذي تبحثين عنه عند اختيارها في مختلف الأوقات والمناسبات.

ظهرت البلوزات من الأنسجة المحبوكة بطريقة التريكو التي تميز بشراشيب بطريقة عصرية ليتم تنسيقها مع البنطلونات في أحيان ومع التنورة القصيرة بتصميمها العصري الملفت للأنظار. كما تم التركيز على تقديم الملابس المطرزة بالترتر ولكن بطريقة تشبه في تنظيمها شكل الفراشات بشكل مبهر وغير تقليدي لم نعتاد عليه من قبل.

فساتين Alberta Ferretti

سيطرت الفساتين الرومانية القديمة بأقمشة الشيفون على مجموعة Alberta Ferretti ربيع وصيف 2022 بشكل كبير. فكانت الفساتين التي تتميز بفتحات على الخصر والصدر بطريقة الـ Cutout هي الأكثر ظهوراً والتي منحت عارضات الأزياء مظهر أكثر من رائع بطريقة عصرية ملفتة للأنظار بشكل كبير.

خطفت أنظارنا موديلات فساتين المزينة بنقوش الفراشات بدرجات زاهية، كما زينتها التموجات بشكل ناعم وراقي بطريقة الـ Ruffles. إلى جانب ظهور الفساتين من الأنسجة المحبوكة بطريقة التريكو بألوان محايدة مثل البيج والزيتي والأسود بطريقة عصري جذابة التي زينتها الشراشيب بشكل مميز.

تم التركيز على تقديم الفساتين التي تتميز بتموجات بطريقة ثلاثية الأبعاد يمكن أن تتناسب مع ذوقك إن كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية. فهي تعد تحفة فنية تم تحويلها إلى فستان موجود على أرض الواقع بشكل مبهر وجذاب يتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة.

إكسسوارات Alberta Ferretti

سيطرت الأحذية والصنادل التي تتميز بأربطة على الساق بطريقة الجلاديتور Gladiator وذلك خلال مجموعة Alberta Ferretti. كما تنوعت التصميمات بين الموديلات المسطحة البسيطة والتي تتميز بكعب عريض بطريقة الـ Flatform. حيث منحت مظهر أكثر من رائع لعارضات الأزياء.

ظهرت الحقائب بأشكال متنوعة ولكن كان أغلبها من الأنسجة المحبوكة بطريقة التريكو مع ذراع من الجلد بطريقة أنيقة. كما ظهرت موديلات الحقائب بتصميم غير منتظم بشكل عصري جذاب. كما زينت رؤوس عارضات الأزياء القبعات الكلاسيكية القديمة التي منحت عارضات الأزياء مظهر ساحر بطريقة غير تقليدية.