مجموعة A.L.C. ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 04 يوليو 2021
مجموعة A.L.C. ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Givenchy ريزورت 2022
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2022

القصات العصرية بتصميمات بسيطة وهادئة كانت السمة الأساسية لمجموعة أزياء A.L.C. ريزورت 2022 التي تم الكشف عنها مؤخراً. والتي من الواضح أن سوف تروي لنا قصة رائعة برغم بساطة الأزياء التي تم تقديمها.

إطلالة عصرية تعود إلى الماضي

كانت مجموعة أزياء A.L.C. ريزورت 2022 ذات قصات عصرية جذابة جعلتنا نعود إلى الماضي وبالتحديد الملابس في أوائل الألفينات وفترة السبعينات أيضاً. وعندما نتحدث هنا أن مصدر الوحي كان من فترة الألفينات نعني كافة التفاصيل بداية من الأغاني التي كان يتم تقديمها وقتها وحتى شوارع نيويورك في ذلك الوقت.

حيث كانت مصممة الأزياء الأمريكية Andrea Lieberman وراء الكثير من الإطلالات الشهيرة الأيقونية للنجمات في أوائل الألفينات، وبالتحديد جينفير لوبيز Jennifer Lopez وفستانها الأخضر من فيرساتشي.

فكان ظهور الأزياء المستوحاة من أوائل الألفينات خاصة وأنه أصبح اتجاه عام في عالم الموضة، فضلت أن تسير هي أيضاً في هذا الاتجاه وهي تشعر بمنتهى السعادة لعودة هذا الستايل من جديد. ولكن عندما بدأت في تصميم هذه المجموعة لم تكن تشعر بالحنين للماضي وكانت تفضل أكثر إلى حقبة السبعينات لهذا يمكنك أن تجدي المجموعة مزيج بين فترة الـ 2000 والسبعينات.

مجموعة أزياء A.L.C. ريزورت 2022

كانت البدل الرسمية من أبرز التصميمات التي نجحت أن تلفت الأنظار خلال المجموعة والتي تم تقديمها بقصات عصرية جذابة سواء باللون الأسود أو الوردي الناعم. كما سيطرت بقوة موديلات البلوزات التي تتميز بأكمام واسعة بشكل ملفت للنظر إلى جانب ظهور الكنزات المحبوكة بتصميمات فضفاضة.

تنوعت موديلات البنطلونات بمجموعة أزياء A.L.C. ريزورت 2022 بين القصات المستقيمة بأقمشة الستان أو الكريب أو الأقمشة المخملية الخفيفة والجينز. وذلك كي تتناسب مع أذواق الفتيات وفي نفس الوقت يمكن تنسيقها مع مختلف القطع والملابس الموجودة بخزانتك.

ظهرت بقوة موديلات الجمبسوت التي يمكن أن تنال إعجابك سواء باختيار أقمشة عملية يمكن أن تشعرك بالراحة ومظهر عصري، إلى جانب الموديلات الفضفاضة بطريقة عصرية. كما ظهر السالوبيت الجلد بطريقة رائعة.

تنوعت موديلات المعاطف والجواكيت على مدار مجموعة أزياء A.L.C. ريزورت بين الجواكيت المنفوخة بشكل عصري جذاب. هذا إلى جانب المعاطف الفرو المطبوعة بشكل عصري غير تقليدي لم نعتاد على رؤيته من قبل. كما ظهر أيضاً موديل الفيست المبطن بطريقة الـ Quilted vest.

فساتين A.L.C. ريزورت 2022

كانت موديلات الفساتين المقدمة في مجموعة A.L.C. ريزورت 2022 مميزة للغاية. وتنوعت بين القصات المحددة للقوام والتي تتميز بأربطة مشدودة ودرابيه بطريقة الـ Drawstring dress. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين الكاجوال بالقصة المستقيمة أو المنفوشة بشكل عصري رائع.

استطاعت أن تخطف أنظارنا موديلات الفساتين بصدر مفتوحة وفتحة جانبية بطريقة ذكرتنا بفترة أوائل الألفينات بشكل رائع. إلى جانب الموديلات التي تميز بفتحات على الخصر بطريقة الـ  Cutout العصرية التي دائماً ما تكون اختيار المشاهير.

إكسسوارات A.L.C. ريزورت 2022

تعتبر الأحذية الميول الـ Mule من أبرز التصميمات التي كانت رائجة وملفتة للنظر على مدار المجموعة بشكل أكثر من رائع. والتي تم تنسيقها في بعض الأحيان مع الجوارب بطريقة غير تقليدية. كما ظهرت الصندل المسطح ذو الأربطة المزدوجة، إلى جانب تقديم السليبر البسيط باللون الأسود.

سيطرت بقوة موديلات الحقائب الضخمة الجلد بطريقة الـ Slouchy bag بشكل مميز لفت الأنظار والتي بدت وكأنها أكياس بلاستيكية بسيطة. وظهرت بدرجات محايدة مثل الأسود أو البيج إلى جانب تقديمها بدرجات زاهية مثل اللافندر بشكل أكثر من رائع بحيث تناسب ذوق كل امرأة.