مجموعة Alexandre Vauthier هوت كونور ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
مجموعة Alexandre Vauthier هوت كونور ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2021
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع وصيف 2021

كمصمم، ما يرشدك هو العالم، ماذا يحدث بعد 10 أشهر من الإغلاق؟ قال ألكسندر فوتييه أثناء تقديمه مجموعة Alexandre Vauthier هوت كونور ربيع وصيف 2021 للأزياء الراقية، الرابعة المصممة تحت درجات متفاوتة من القيود في صالة العرض الخاصة به في باريس، "أنتِ تريدين الحرية والناس والإغواء وحفلة".

تمت ترجمة هذا النهج كما هو الحال إلى تشكيلة تبدو وكأنها مقطع عرضي للنماذج الأنثوية، كانت المرأة المحترفة تتألق على حلبة الرقص وهي تتألق ببدلة بنطلونها القصير المنسق جيداً بأحذية مدببة ذهبية، موسيقى الروك الرائعة في زوج من بدلات الجسم المتلألئة، الفتاة المسترجلة تبدو حادة في سترة وقميص أبيض وبنطلون جلدي.

شحذ ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier مهاراته كمصمم أزياء لإنشاء مجموعته التي تحمل اسمه والتي تدمج ولع المصمم في التفاصيل المعقدة مع الأقمشة الفاخرة، كل زوج مصنوع في إيطاليا ومزين بكل شيء من ربطة العنق الدرامية إلى كريستالات سواروفسكي اللافتة للضوء، كيندال جينر وكارا ديليفين وريتا أورا هم مجرد عدد قليل من معجبيه المشاهير الأنيقين.

سلسلة من الحواف الفضية التي يتم ارتدائها مع أحذية متطابقة تبدو وكأنها تظهر تمامًا مثل مظهر بسيط تعلوه معطف شرنقة أصلي، كانت المراجع منتشرة وتمزج في رؤية موحدة لسحر الأوكتان العالي مع مسحة من أواخر الثمانينيات، "الموضة هي انعكاس لعصرها ومفرداتها، قال Alexandre Vauthier: "ما أردت توضيحه هو رسالة تفاؤل من خلال تقديم لحظة مثالية من الحرية والفرح والجمال والمشاركة".

في ضوء النهار، احتل عمل المشاغل المتخصصة مركز الصدارة، حيث صُنعت الثياب الصغيرة التي بدت وكأنها نفث حاد من الكشكشة من طيات دقيقة تم تجميعها بعناية في الشكل، تم تطريز البنطلونات الواسعة في أنماط متعددة الألوان من الخرز والكريستال وحوافها من ريش المرابط وكشفت طبقة من تأثير الفينيل أن نسيجها عبارة عن حرير سائل، قال: "أحب أن أغير الرموز المكتوبة ثقافياً في مجموعة الأزياء الراقية، لا يتعلق الأمر أبداً بإنشاء نسخة حرفية من الماضي مع الأسف على الحنين، عليك استخدام الماضي للمضي قدماً".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.