مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Alexandre Vauthier هوت كونور ربيع وصيف 2021
مجموعة Yanina هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021

الطابع الباريسي في الأزياء كان هو المسيطر بشكل واضح عند إلقاء النظرة الأولى على مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور Haute couture خريف وشتاء 2021-2022 وذلك ضمن أسبوع باريس للموضة للأزياء الراقية.

أناقة المرأة الباريسية تلهم Alexandre Vauthier

حيث جاءت مجموعة أزياء Alexandre Vauthier هوت كوتور شتاء 2021 مميزة للغاية سيطر عليها اللون الأسود بشكل كبير، ولكن دون أن يجعلها كئيبة حيث تم إضافة بعض الألوان وذلك من خلال التفاصيل البراقة على الأزياء. وذلك كي تتناسب مع ذوق المرأة في إطلالة السهرة وتمنحك إطلالة تشبه أناقة المرأة الباريسية.

بدت مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور مستوحاة من الأجواء الباريسية بشكل كبير وهو الأمر الذي ظهر بوضوح مع كافة تفاصيل المجموعة. حيث جعلتنا هذه المجموعة نشعر وكأن عارضات الأزياء تستعد لحضور حفلة نظراً لأناقتهن بالأسود بشكل ساحر.

تفاصيل أزياء Alexandre Vauthier

سيطرت المعاطف والجواكيت بموديلات متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة الأنيقة خاصة في السهرة ومع الملابس الأنيقة بشكل كبير. حيث لفتت أنظارنا الكثير من القطعة أبرزها...

  • المعاطف الكلاسيكية الفرو بشكل فخم وراقي على طريقة أناقة المرأة الباريسية الجذابة.

  • ظهر الجاكت الجلد بتصميمه العصري المميز ولكن تم تزيينه بالشراشيب الطويلة لإطلالة عصرية ملفتة للأنظار.

  • خطف أنظارنا موديل المعطف الكلاسيكي الأسود الذي يتناسب مع أغلب القطع الأنيقة الموجودة بخزانة كل فتاة.

ظهرت البلوزات الكلاسيكية بأقمشة الشيفون بشكل شفاف  وجاءت مميزة بكرانيش على الأكمام بطريقة كلاسيكية جعلتني أتذكر الطابع الفيكتوري القديم. والتي يمكن أن تختاريها في السهرة مثلما تم تنسيقها مع التنورة الكلاسيكية الأنيقة.

اهتم Alexandre Vauthier خلال تقديم مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 على تقديم البدل الرسمية بشكل كلاسيكي ولكن بقصة عصرية جريئة يمكن أن تتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن مظهر أنيق وغير تقليدي. خاصة وأنها تميزت بتقليمات بشكل رأسي بشكل بسيط.

لفتت أنظارنا ظهور الكنزات الواسعة التي تتميز بتطريزات على الصدر بطريقة الثمانينات بشكل مميز وغير تقليدي. والتي يمكن أن تختاريها لأنها تمنح المرأة مظهر راقي خاصة وأنه تم تنسيقه مع البنطلون الأسود مرتفع الخصر بشكل عصري أنيق.

تحدثنا من قبل عن أن Alexandre Vauthier قرر التركيز على ملابس السهرة بشكل كبير خلال المجموعة وظهر هذا بوضوح حين أضاف على اللون الأسود التفاصيل البراقة واللامعة. وظهر ذلك من خلال تقديم البلوزات المطرزة بالكامل وكأنك ترتدي إكسسورات وليس بلوزة للسهرة.

فساتين سهرة من Alexandre Vauthier

تم تقديم موديلات فساتين سهرة متنوعة في مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور شتاء 2021. حيث جاءت بتصميمات ناعمة مع موديلات فساتين السهرة الشيفون البليسيه بتصميمها الراقي. هذا إلى جانب الفساتين السهرة القصيرة المطرزة بالكامل بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع الفتاة التي تعشق الخروج والسهر.

ظهرت فساتين السهرة الجلد بتصميم جذاب وعصري يمكن أن يلبي ذوق المرأة العصرية.  كما تم تقديم فساتين السهرة المزينة بالريش بشكل فخم وراقي يمكن أن يعكس المظهر الباريسي لك بطريقة جذابة تعكس شخصيتك الجذابة.

إكسسورات Alexandre Vauthier

تنوعت موديلات الأحذية خلال مجموعة Alexandre Vauthier شتاء 2021 بين الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي والبوت الكلاسيكي الأسود والبوت الكاوبوي Cowboy Boot. ظهر أيضاً البوت الفرو بشكل فخم وراقي يمكن أن يعكس مدى أناقتك عند اعتماده في السهرة.

لفت أنظارنا ظهور أحزمة الخصر العريضة باللون الأسود بتصميم الـ Cowboy Boot إلى جانب قبعات الرأس الكبيرة. والتي كانت متناسقة مع إطلالة المرأة الباريسية الأنيقة بشكل غير تقليدي.