مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Alexis Mabille للأزياء الراقية لربيع 2021
مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة Lanvin ربيع وصيف 2022

بقصات فساتين جمعت بين الأناقة والطابع العصري في قطعة واحد تم الكشف عن مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. فقد كانت متنوعة بحيث تتناسب مع الذوق الرفيع لكل امرأة تبحث عن الأناقة في إطلالات السهرة.

سر حيوية مجموعة Alexis Mabille

حيث جاءت مجموعة أزياء Alexis Mabille لربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية جمعت بين الأزياء العصرية والفساتين الفخمة الأنيقة بعدة أشكال بحيث تضيف للمرأة المظهر الرائعة، خاصة بعد عودة الحياة إلى ما كانت عليه بعد انتهاء فيروس كورونا. لهذا تم التركيز على تقديم هذه المجموعة التي حملت اسم "Dance Machine" التي جاءت وكأنها دعوة للرقص والإنطلاق.

حيث أراد المصمم Alexis Mabille التركيز على تصوير الحياة والحركة وظهر هذا بوضوح سواء من خلال طريقة التصوير وموديلات الفساتين والأزياء التي خطفت أنظارنا بالمجموعة بشكل رائع. كما كان الطابع الرياضي له تأثير واضح على أجواء المجموعة بشكل رائع وذلك بإضافات قبعات البيسبول المميزة خلال المجموعة ومع مختلف أنواع الملابس.

تفاصيل مجموعة Alexis Mabille

ظهرت المعاطف الكلاسيكية الطويلة التي تصل للأرض بشكل كبير خلال مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2022، حيث تم تقديمها مع ملابس السباحة القطعتين المطرزة بشكل عصري مميز. حيث نجح أن تعكس مظهر أكثر من رائع للمرأة بشكل راقي وأنيق.

خطفت أنظارنا موديلات الفيست أو السترات المنسقة مع الفساتين بشكل أكثر من رائع بحيث يعكس للمرأة مظهر جذاب مناسب لها في إطلالة السهرة. وقد حملت طريقة الفيست الطابع الفيكتوري ولكن بطريقة أكثر بساطة بحيث تتناسب مع ذوق وستايلك المرأة في عصرنا هذا.

فساتين Alexis Mabille

ظهرت الفساتين على هيئة القميص والمعاطف بشكل أنيق وجذاب يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز خلال مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2022. خاصة وأنه تم تقديمها بأقمشة الستان والدانتيل بطريقة مفعمة بالأنوثة. زينت التموجات أغلب تفاصيل الفساتين بشكل رائع خاصة على الأكمام بشكل رائع يلفت الأنظار.

كانت موديلات الفساتين بموضة الكاب من أكثر التصميمات الأنيقة التي لفتت الأنظار على مدار مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الفساتين التي تتميز بجزء علوي فضفاض وكأنها تشبه القفطان ولكن مع تحديد على القوام على منطقة الركبة بشكل رائع أو على الجزء السفلي من الجسم.

سيطرت الفساتين التي تتميز بأزرار كثيرة على طريقة العصر الفيكتوري القديم ولكن بطريقة أكثر عصرية يمكن أن تتناسب مع امرأة اليوم بعيداً عن الطابع المبالغ بشكل رائع. وقد ظهرت هذه الموديلات من الفساتين بشكل كبير خلال المجموعة بحيث يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ في إطلالات السهرة.

ظهرت أيضاً موديلات فساتين السهرة المنسقة مع سترات بشكل عصري ذكرنا بأسلوب فترة الألفينات التي كانت قطعة أساسية لإطلالة المرأة في السهرة. وفي بعض الأحيان تم تقديم الفيست البسيط أو المطبوعة مع الفساتين لمظهر أنيق بطريقة مميزة وغير تقليدية.

إكسسوارات Alexis Mabille

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2022 بين الأحذية الذهبية البسيطة ذات الكعب العالي وبين البوت الطويل الواسع بتصميم الـ Slouchy Boot بشكل كبير خلال المجموعة سواء مع الأزياء أو الفساتين بطريقة جذابة ومميزة.

ظهرت قبعات البيسبول بشكل كبير خلال مجموعة Alexis Mabille وذلك بطريقة جاءت متناسقة مع فساتين السهرة الملونة سواء بدرجات زاهية أو محايدة. كما تميز القبعات بأقمشة ناعمة مثل الستان بطريقة عصرية أنيق وغير تقليدية يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن مظهر عصري رائع وغير تقليدي.