مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Alexis Mabille للأزياء الراقية لربيع 2021
مجموعة طوني ورد هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021

بخطوط مفعمة بالأنوثة وقصات أنيقة فريدة من نوعها جاءت معبرة عن شخصية المرأة الناعمة، كشف مصمم الأزياء Alexis Mabille عن مجموعة هوت كوتور Haute Couture خريف وشتاء 2021-2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية.

الورود تلهم Alexis Mabille

حيث كان من الواضح بعد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة أزياء Alexis Mabille هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 أنها كانت مستوحاة من الزهور. بل يمكننا القول بأنه تم تحويل المرأة إلى وردة ناعمة بشكل راقي وفريد من نوعه وظهر هذا بشكل واضح مع الأزياء والفساتين بالمجموعة.

حيث صرح مصمم الأزياء Alexis Mabille لموقع Vogue "كنت أفكر في جمال الأزهار وروعتها خاصة بعد فترة العزل التي قضاها الجميع في المنزل. حيث لم تُمنح النساء الفرصة الكافية لها من أجل التألق والنظر لأنفسهن. وذلك من أجل الازدهار لحياة سعيدة".

أنعكست كافة تفاصيل الزهور التي حدثنا عنها Alexis Mabille في مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 على الملابس بشكل واضح. فهناك قطع بعينها زينتها تفاصيل الزهور إلى جانب الأزياء التي أتخذت بالكامل شكل وردة باسلوب ناعم وجذاب جعلنا نشعر وكأننا داخل حلم.

مجموعة أزياء Alexis Mabille هوت كوتور 2021

تنوعت موديلات الأزياء المقدمة في مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور شتاء 2021 بين الأزياء الفخمة بشكل راقي يمكن أن تلبي ذوق المرأة الراقية وبين الأزياء العصرية بشكل جذاب يمنح المرأة مظهر ساحر في مختلف الأوقات.

  • حيث شاهدنا البدل الرسمية باللون الذهبي بطريقة عصرية مع أقمشة لامعة كما تم تنسيقه مع غطاء رأس جعل عارضة الأزياء تشبه الوردة في شكلها.

  • ظهرت القمصان الكلاسيكية ذات الأكمام المنفوش التي جعلت الأكمام تشبه باقة الزهور، والتي تم تنسيقه مع التنورة بقصة عروس البحر بشكل كلاسيكي. يمكن أن يتناسب مع إطلالة المرأة في المناسبات المهمة بشكل رسمي.

  • تنوعت موديلات الجمبسوت المقدمة في مجموعة أزياء Alexis Mabille هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 بين الجمبسوت الضيق بأقمشة لامعة إلى جانب الموديل المنسق مع تنورة تل منفوشة بشكل عصري غير تقليدي.

  • سيطرت المعاطف الكلاسيكية بشكل راقي على أغلب موديلات الأزياء وبالتحديد بتصميم الكاب الذي جاء ملائم لأناقة المرأة خاصة في المناسبات المهمة.

فساتين Alexis Mabille هوت كوتور 2021

سيطرت موديلات فساتين السهرة بمجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022. حيث تم افتتاح العرض بفستان أبيض قصير كان يشبه باقة الزهور بطريقة عصرية جذابة يمكن أن تلبي ذوق المرأة التي تبحث عن مظهر غير تقليدي.

كانت موديلات فساتين السهرة المحددة للقوام هي الأكثر ظهوراً بالمجموعة. وقد تم التركيز فيها على إضافة الطابع الأنثوي بها سواء من خلال تفاصيل الزهور أو بأن تتميز بأكتاف منسدلة أو فتحات على الصدر.

اهتم Alexis Mabille على تقديم فساتين السهرة بموضة الكورسيه بشكل عصري مفعم بالأنوثة وذلك من خلال تزيين الخصر بفيونكة كبيرة وتقسيم الموديل إلى جزئين الأول جرئ بشكل مميز والثاني مفعم بالأنوثة من خلال أقمشة الحرير الناعمة.

ظهرت الفساتين المنفوشة التي توجتها تفاصيل التموجات على الصدر بشكل ناعم لضمان منح المرأة مزيد من الأناقة في إطلالة السهرة بشكل جذاب. كما خطفت أنظارنا موديلات الفساتين الفضفاضة على طريقة القفطان باللون السماوي لمظهر أنيق مع كتف واحد منسدل بشكل جذاب.

إكسسوارات Alexis Mabille 

تم التركيز على تقديم موديلات الأحذية الميول الـ Mule الشفاف بشكل راقي مع إطلالات أغلب عارضات الأزياء بمجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 بشكل راقي. حيث أنه منح للمرأة مظهر مميز ملائم لإطلالة السهرة.