مجموعة Alice + Olivia ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
مجموعة Alice + Olivia ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Alice + Olivia لخريف 2014..حلم منتصف الشتاء
مجموعة Self-Portrait ربيع وصيف 2022
مجموعة Etro ربيع وصيف 2022

بقصات عصرية مفعمة بالحيوية وبتفاصيل أنيقة لا مثيل لها تم الكشف عن مجموعة أزياء Alice + Olivia موسم ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة. حيث نجحت هذه المجموعة أن تأخذنا في رحلة إلى الماضي بشكل رائع وجذابة.

قصة مجموعة Alice + Olivia

حيث جاءت مجموعة Alice + Olivia ربيع وصيف 2022 مختلفة للغاية وذلك لأنها كانت تحمل بطياتها الكثير من التفاصيل المميزة. فتم تقديم المجموعة تحت شعار "Come Create With Us" فهي دعوة للإلهام لمشاركة الموضة والفن ولعرض مجموعة من الملابس الجميلة جنباً إلى جنب مع مجتمع من النساء المبدعات اللواتي يجلبن هذه الملابس إلى الحياة.

جاءت مجموعة Alice + Olivia ربيع وصيف 2022 بالتزامن مع الاحتفال بمرور 20 عام على تأسيس العلامة. وقد تم مشاركة هذا التصريح عبر حساب العلامة الرسمي عبر انستقرام "من الصعب تصديق ذلك، ولكن حقًا لا يمكن أن أكون فخوراً بهذه الملابس الجميلة والأشخاص الجميلين الذين يعملون معاً لإنشائها".

شعرنا بسيطرت أجواء السبعينات والثمانينات على المجموعة بشكل كبير وذلك من خلال الأجواء الزاهية التي تم التركيز على تقديمها. إلى جانب الحرص على ظهور الملابس المطبوعة بطريقة الـ Pop art ونقوش وتطريزات الزهور بشكل ساحر. كما لفت أنظارنا تقديم طبعات العقد والربط الـ Tie-dye والباتشورك الـ Patchwork.

تفاصيل مجموعة Alice + Olivia

ظهرت الكثير من الصيحات الرائجة بمجموعة أزياء Alice + Olivia ربيع وصيف 2022. حيث لفتت أنظارنا ظهور موضة الـ Cutout بشكل كبير خلال المجموعة سواء مع الفساتين أو البلوزات بطريقة عصرية جذابة بحيث يمكن أن تتناسب مع ذوقك هذا العام.

ظهرت بقوة موديلات البدل الملونة بدرجات زاهية مثل البرتقالي والأحمر والمطبوعة التي تميزت بسروال بقصة الشارلستون بطريقة عصرية أنيقة. تم تقديم التايور العصرية على طريقة السبعينيات الذي تميز باللون الأصفر وتم تنسيقه مع التوب القصير المطرز بشكل عملي جذاب.

تم التركيز على تقديم الجمبسوت المناسب لإطلالات السهرة الذي تميز بفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل رائع. كما كان ساق الجمبسوت بقصة الشارلستون الأنيقة بحيث تمنحك مظهر رائع عند اعتماده. ومن جهة أخرى سيطرت السترات المطرزة ذات الأكمام المنفوشة بشكل بسيط التي تم تنسيقها مع البنطلونات.

حيث تم تقديم البنطلون الجينز الأخضر الملون والجلد الأسود بتصميمه الأنيق. أيضاً تم تنسيق السترات المطرزة والبسيطة بأقمشة التويد مع التنورة متعددة الطبقات بطريقة الـ Layered skirt بشكل عصري مميز وجذاب.

فساتين Alice + Olivia

كانت الفساتين المحددة للقوام التي تتميز بفتحات على الصدر أو الخصر بطريقة الـ Cutout هي الأكثر ظهوراً مجموعة Alice + Olivia ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الفساتين الستان الملونة بدرجات زاهية التي تتميز بقصة بليسيه عصرية أنيقة يمكن أن تتناسب مع ذوق كل امرأة تبحث عن مظهر جذاب بطريقة رائعة.

ظهرت الفساتين القصيرة المطرزة بشكل عصري يمكن أن تتماشى مع إطلالتك في السهرات والحفلات بطريقة مميزة. تم التركيز أيضاً على تقديم الفساتين الطويلة والقصيرة المزينة بتفاصيل الزهور بطريقة أكثر من رائعة يمكن ان تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها.

إكسسوارات Alice + Olivia

كانت الأحذية والصنادل التي تتميز بأربطة على الكاحل هي الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Alice + Olivia ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الصندل ذو الكعب العالي بطريقة البلاتفورم الـ Platform الذي تم تنسيقه مع الجوارب بشكل عصري مميز وغير تقليدي.

ظهرت البوت مرتفع الكاحل المطرز بدرجات زاهية جاء مناسب للكثير من الأزياء التي تم تقديمها خلال مجموعة Alice + Olivia. إلى جانب تقديم الـ Mule بتصميمه المميز خلال المجموعة بشكل رائع من أجل الحصول على مظهر أكثر جاذبية.

سيطرت إكسسوارات الرأس بشكل كبير على المجموعة سواء من خلال الإكسسوارات الذهبية اللامعة أو الطوق الملون بدرجات زاهية. أيضاً زينت الأساور الذهبية أيدي عارضات الأزياء بشكل لفت الأنظار بطريقة أكثر من رائعة.