مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 19 سبتمبر 2021
مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Khaite لربيع وصيف 2022
مجموعة Boss لربيع وصيف 2022
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2022

عاد جوزيف ألتوزارا إلى أسبوع الموضة في نيويورك إلى الأبد، كان الإعداد الحضري الخام هو الرقائق المثالية لملابسه الغنية بالنسيج وقال عن تنظيم العرض في 160 Varic لمجموعته، ​​على أرضية غير مكتملة تماماً باستثناء الأعمدة التي تم تفجيرها في وسط المدرج: "أردنا أن نأخذ مكتباً مهجوراً للشركة ونستعيده كمساحة إبداعية".

قال ألتوزارا Altuzarra إن هدفه الرئيسي من المجموعة هو خلق العاطفة والتي حدثت بمجرد ظهور عارضات الأزياء.

تفاصيل أزياء Altuzarra لربيع وصيف 2022

  • أثارت الفساتين المصبوغة بالشيبوري (من طراز Altuzarra الكلاسيكي) والحياكة المريحة والمحبوبة على طراز السارونغ، والفساتين الطويلة ذات التهوية الجيدة مع حمالات الصدر والصدريات والمرايل من الكروشيه، شغف السفر مع الحفاظ على الشعور بالألفة في الحرف اليدوية واللمسة.

  •  كانت أحزمة الكروشيه القابلة للإزالة وبلوزات الحمالات والياقات إضافات ذكية تمت إضافتها إلى الفساتين الطويلة ذات الطباعة الخنفساء والتنانير المصبوغة بالتنقيط ولكن يمكن أيضاً شراؤها بشكل منفصل للحصول على لمسة بسيطة للمظهر.
  • على الرغم من أن Altuzarra أظهر القليل من الملاءمة في لوحة "Spice Road" الخاصة به، إلا أن سترات الكتان والسراويل السهلة المجهزة بأحزمة معدنية مع أحذية الخوص بدت رائعة وكانت مثالية للواقع الهجين الجديد للعمل والمنزل (ناهيك عن الحرارة).

  • تتميز القطع الصغيرة المطوية بتلميع متطور وسهل التمدد،كان التونيك والتنورة ذات اللون الذهبي المعدني على وجه الخصوص بمثابة الضربة القاضية.

أوضح ألتوزارا وراء الكواليس أنه جرب صبغ حزم الزهور واستغل المجتمعات الحرفية في جميع أنحاء العالم لأعمال الشيبوري والكروشيه في المجموعة، معترفاً بكيفية تأثير الاستدامة والتأثير الاجتماعي على الرفاهية الجديدة وأضاف كل ذلك عودة مرحب بها إلى المظهر البوهيمي الغني للأيام الأولى للعلامة التجارية.

أبرز القطع في مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2022

المفضلة لربيع 2022، هي سترات بليسيه التي تلبس مع تنانير متطابقة واحدة من الذهب اللامع والأخرى بطبعة رخامية زرقاء، كان الجاكيت المصنوع من الذهب محكماً بإحكام من الأمام، بدا أنيقاَ ولكنه غير ثمين في آنٍ واحد وهو مزيج يبدو متناسقاً بشكل خاص مع عصرنا.

قال المصمم وراء الكواليس: "هذا الموسم عاطفي للغاية، لقد كان عاماً صعباً وصبنا الحب فيه"، محاولاَ الحفاظ على تماسكه.