مجموعة Anna Sui ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
مجموعة Anna Sui ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Anna Sui ريزورت 2022
مجموعة Anna Sui لخريف 2021 للأزياء الجاهزة
مجموعة Staud ربيع وصيف 2022

دائماً ما تتوج الزهور تفاصيل مجموعة أزياء آنا سوي لهذا لم تتخلى عنها خلال تقديم أحدث مجموعة Anna Sui ربيع وصيف 2022 بأسبوع نيويورك للملابس الجاهزة. حيث جاءت الأزياء عصرية وناعمة ومفعمة بالأنوثة بطريقة مميزة وجذابة جعلت المتابعين يقعون في حب هذه المجموعة.

الجنة الإستوائية تلهم Anna Sui 

جاءت مجموعة أزياء Anna Sui ربيع وصيف 2022 مميزة للغاية، وذلك لأنها مستوحاة من الرحلات التي كانت تسافرها مصممة الأزياء آنا سوي. لهذا تم إطلاق على المجموعة اسم "Tropical Paradise" الجنة الإستوائية، التي جاءت تزينها تفاصيل الزهور التي اعتدنا على رؤيتها باستمرار مع أزياء Anna Sui بكل عام. 

لكن أكثر ما كان مميز بهذه المجموعة أنها جاءت مناسبة لأذواق أعمار مختلفة من الفتيات، وذلك بداية من المراهقات والشابات إلى جانب السيدات بمنتصف العمر. وقد تنوعت الأزياء خلال مجموعة آنا سوي كي تتناسب مع أذواق وستايل كل امرأة بمختلف الأوقات وذلك بظهور الأزياء العملية والأنيقة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

تفاصيل مجموعة Anna Sui

كانت مجموعة أزياء Anna Sui ربيع وصيف 2022 أكثر من رائعة، وذلك لأنها تنوعت بين الأزياء العملية والعصرية الأنيقة. حيث تم تقديم الكنزات الكروشيه التي تزينها الزهور الملونة بطريقة كلاسيكية عصرية والتي تم تنسيقها مع الملابس التقليدية والفساتين العملية بشكل رائع.

ظهرت الجاكيتات العملية المزينة بنقوش أوراق الأشجار والزهور بطريقة استوائية مميزة والتي تم تنسيقها مع التنانير القصيرة المطبوعة أو البنطلون الشارلستون بتصميمه الجذاب. إلى جانب تقديم الجمبسوت العملي القصير بتصميم الـ Playsuit بطريقة يمكن أن تتناسب معكِ خاصة في الصيف والإطلالات الشاطئية البسيطة.

سيطرت التايورات والبدل الجينز بألوان زاهية بطريقة عملية بسيطة للغاية بحيث تتناسب مع المراهقات والفتيات الشابة بطريقة أكثر من رائعة. إلى جانب تقديم التايورات المزينة بنقوش الورود بشكل أنيق يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز. كما ظهر الكارديجان المطبوع ومنسق مع الشورت بشكل عصري.

لفت أنظارنا اهتمام Anna Sui بتقديم ملابس السباحة خلال المجموعة التي زينهتها النقوش الاستوائية المميزة، ولكن حرصت على تنسيقه معها قطعة علوية أخرى مثل بلوزة دانتيل وتوب خفيف. وكل هذا من أجل تنسيقه أسفل المايوه أو فوقها بطريقة عصرية غير تقليدية ولكنها مميزة.

ظهرت حمالات الصدر الكروشيه بشكل كبير خلال المجموعة خاصة مع الملابس العملية مثل القميص البسيط المفتوح أو البلوزات التي تكشف عن الصدر. والتي يمكن أن تتناسب مع الإطلالات الصيفية والشاطئية بطريقة رائعة وذلك إن كنت تبحثين عن التميز.

فساتين آنا سوي صيف 2022

تنوعت موديلات الفساتين التي ظهرت خلال مجموعة آنا سوي Anna Sui ربيع وصيف 2022. فقد لفتت أنظارنا الفساتين المحددة للقوام التي زينتها تفاصيل الزهور بطريقة ناعمة وجذابة يمكن أن تتناسب مع ذوقك. إلى جانب تقديم الفساتين المنسدلة على القوام وتشبه في تصميمها الجلباب والقفطان بطريقة مميزة يمكن أن تلبي ذوق المرأة العربية.

ظهرت الفساتين اللف بقصة الـ Wrap بشكل كبير خلال المجموعة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. حيث تم تقديمها بقصات عملية مع الفساتين المزينة بنقوش الورود بألوان زاهية إلى جانب تقديم الفساتين السهرة بأقمشة لامعة بشكل رائع.

إكسسوارات Anna Sui

سيطرت الأحذية المنسقة مع الجوارب بنقوش الزهور بشكل كبير خلال مجموعة Anna Sui ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم الصندل المسطح ذو الأربطة المزدوجة العريضة بطريقة الـ Dad sandals. إلى جانب تقديم الصندل بألوان زاهية بتصميم الـ Platform. 

زينت قبعات القش الملونة بدرجات زاهية رؤوس عارضات الأزياء التي جاءت متماشية مع الملابس الصيفية الرائعة التي تم اختيارها. كما تم تقديم الإكسسوارات الملونة بدرجات زاهية التي أتخذت شكل الورود بطريقة رائعة سواء من خلال الأقراط أو القلادات القصيرة والطويلة.