مجموعة A.W.A.K.E. MODE لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
مجموعة A.W.A.K.E. MODE لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Sacai لربيع وصيف 2022
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022
مجموعة Prada لربيع وصيف 2022

تصميمات مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية لدار أزياء A.W.A.K.E. MODE ناتاليا ألافيرديان Natalia Alaverdian لجميع المغامرات الرائعة وصادقة للغاية بحيث لا يمكن تحويلها إلى عرض رمزي ولكن كان نوعاً من تجربتها، ما كانت تحاول نقله هو أعمدة الإلهام الدائمة في زيها الهولندي الياباني والذي طبقت عليه مصممة الأزياء ممارسة وجمالية خاصة بها (وغالباً ما تكون ملهمة للآخرين).

تفاصيل مجموعة A.W.A.K.E. MODE لربيع وصيف 2022

  • إذا كنتِ من محبي أعمال ناتاليا ألافيرديان، فأنتِ متيقظة للعديد من خفة اليد المسلية والتي استعادت الكثير منها في مجموعتها لربيع وصيف 2022 كان هناك تنانير تشبه البنطلونات والسراويل التي بدت مثل التنانير، كان هناك سروال يعلوه النصف السفلي من السترة كما لو أن مرتديها الأصلي قد تم تقسيمه.
  • يبدو أن ألافيرديان تأخذ ملابسها وتمزقها، ثم تجمعها مرة أخرى في اضطراب مصمم تماماً للتخلص من الواقعية.

كما لوحظت الملاحظات: "لا يزال الهدف الوحيد لهذه العلامة هو إزالة الحواجز بين ملابس النهار والمساء، لإدخال خفة ومرح أنيق وغرابة خفية في خزانات ملابس عملاء ألافيرديان المتفانين".

أبرز القطع من مجموعة A.W.A.K.E. MODE لربيع وصيف 2022

  • تضمنت الوجهات المميزة المنتظمة في المتجر الموسمي الخاص بعملاء دار أزياء A.W.A.K.E. MODE.

  •  من ناحية الاكسسوارات طورت الغوص العميق للعلامة التجارية في الحقائب الجلدية ذات الحجم الكبير المنسوج أو المطوي ذات المظهر الغامق والتي أثبتت تأثيرها وأظهرت أخيراً أحذياتها بتصاميم مميزة.

  • كان هناك أيضاً التخريب في الفساتين ذات اللون البيج الضيق والتنانير المجهزة بالرايات المتموجة والفساتين الحريرية ذات الحواف الخام.

  • وسعت Alaverdian مجموعتها من خلال التنانير والفساتين ذات الثنيات الجذابة والقمصان العادية.

  • إن إثارة التطرف بتهديد الأمور هي طريقة ملتوية للقاعدة ولكن هذه هي طريقة AWAK لفعل الأشياء.

  • تم ارتداء الأحذية الرياضية مع بنطلون هاكاما شبه مقسم لإحداث تأثير قالته ألافيرديان، التي أصبحت الآن في أعماق استعاراتها المزاجية، "نوع من التقاء ناتاليا إمبروجليا مع بروديجي".

تضمنت المجموعات الأخرى مجوهرات Dada-esque لأدوات المائدة وأجسام مقطوعة وأكمام منسوجة قابلة للفصل مصممة ليتم ارتدائها بأربطة فضفاضة إلى قميص بلا أكمام وأحذية منسوجة على كعب متوسط ​​الارتفاع، يلقي Alaverdian بأشكال رائعة.

بينما تزيد Alaverdian من تركيزها على الراحة، فإنها تحافظ على الغرابة المميزة لدار A.W.A.K.E. MODE. مع تقلص البيع بالجملة ولكن مع الزيادة الإلكترونية، قالت إنها فهمت أن "بالحكم على ما يشتريه الناس معنا، فإن القطع الممتعة غير العادية هي التي يتردد صداها وأضافت، إنهم لا يريدون قطع تقليدية أو منظمة، إنهم يريدون شيئاً مميزاً، شيئاً ممتعاً، شيئاً سريالياص تقريباً ربما يأخذهم بعيداً عن هذا الواقع".