مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Badgley Mischka ربيع وصيف 2022
مجموعة Badgley Mischka لخريف 2021
مجموعة Burberry ريزورت 2022

داخل مطار بجلسة تصوير مميزة داخل وخارج الطائرات قررت أن تأخذنا مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2022 في رحلة رائعة اليوم. حيث كان تأثير العزل واضح والرغبة في عودة الحياة إلى ما كانت عليه هي السمة الأساسية للمجموعة، وذلك بعد إلقاء النظرة الأولى على المجموعة.

رحلة مع Badgley Mischka 

حيث جاءت مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2022 مميزة للغاية. فشعرت بأنها تقول يكفي الوقت الذي قضيناه في العزل المنزلي لتعود الحياة إلى ما كانت عليه من قبل لنستمتع بحياتنا من جديد بالسفر للخارج. 

فقد ظهرت المجموعة بأكملها متنوعة بين فساتين السهرة والكاجوال والأزياء الرسمية بشكل مليء بالحيوة بطريقة مبهرة استعداداً للسفر. حيث جاءت مناسبة لمختلف الإطلالات التي يمكن أن تبحث عنها المرأة في الرحلات وأثناء السفر لضمان إطلالة رائعة تناسبك.

أزياء Badgley Mischka ريزورت 2022

ظهرت موديلات متنوعة من الأزياء على مدار مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2022 بحيث تتناسب مع أذواق السيدات في مختلف الأوقات. وذلك بالتحديد من الأزياء المناسبة للسفر والرحلات التي يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة تبحث عن الأناقة.

  • خطفت أنظارنا موديلات التنانير اللف بقصة الـ Wrap بطريقة رائعة مع رسومات الزهور التي زينتها بطريقة مفعمة بالأنوثة خاصة وأنه تم تنسيقه مع توب عصري.

  • تم التركيز على تقديم الجمبسوت بتصميم عصري الجذاب مع أقمشة الستان بطريقة رائعة بحيث يمكنك اختياره في مختلف الأوقات لإضافة مظهر راقي أنيق لإطلالتك.

حيث ظهرت البدل الرسمية بأشكال متنوعة على مدار المجموعة بحيث تتناسب مع المراة في مختلف الأوقات، الأنيق ولكنها تتميز ببعض الكسرات على الخصر والأرداف بطريقة غير تقليدية. كما زينتها رسومات الورود بطريقة ناعمة وفريدة من نوعها لمنح المظهر مظهر أكثر جاذبية.

تم تقديم البدل الرسمية المطرزة بالكامل إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر مميز وملفت للأنظار في إطلالة السهرة. وقد تميز الجاكيت الخاص بالبدلة بتصميم ملفوف بقصة الـ Wrap بشكل عصري يمنحك مظهر غير تقليدي.

فساتين Badgley Mischka 

تنوعت موديلات فساتين Badgley Mischka المُقدمة بمجموعة ريزورت 2022 بحيث تتناسب مع إطلالة كل امرأة في مختلف الأوقات والمناسبات. ولأن المجموعة جاءت معبرة عن السفر بكافة التفاصيل، لفتت أنظارنا الفساتين المزينة بنقوش الزهور بقصات عصرية وعملية مميزة.

ظهرت أيضاً موديلات الفساتين الأنيقة التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك في المناسبات المهمة. فقد تم تقديم الفساتين بقصة الـ A Line وموديل عروس البحر التي زينتها تفاصيل الفيونكات والتموجات بطريقة رومانسية ساحرة بحيث تضيف لإطلالة المرأة مظهر ساحر في المناسبات.

خطفت قلوبنا موديلات الفساتين الكاجوال العملية التي جاءت معبر عن الأجواء السفر بشكل أكثر من رائع. حيث ظهرت فساتين بأطوال غير منتظمة. وتم تقديم الفستان الذي يتميز بتوب قصير مع تنورة متعددة الطبقات بشكل مليئ بالحيوية والتي يمكن أن تمنحك المظهر العصري الذي تبحثين عنه على الشاطئ.

إكسسوارات Badgley Mischka

ظهرت العديد من الإكسسوارات المناسبة للسفر بشكل كبير خلال مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2022. فكانت القبعات القش الكبيرة هي أكثر ما لفت نظري واليت كانت معبر عن الأجواء الصيفية والسفر بشكل مميز. وذلك إن كنت تبحثين عن إكسسوارات مميزة مناسبة للشاطئ.

تم تقديم الأحذية موديلات متنوعة فكان الصندل ذو الكعب العالي الذي يتميز بأربطة على الكاحل هو الأكثر ظهوراً، والذي جاء متناسب مع فساتين السهرة بالمجموعة. إلى جانب تقديم السليبر والصنادل المسطحة بشكل عصري مع الملابس الكاجوال لضمان الشعور بالحرية أثناء الحركة والسفر وعلى الشاطئ.