مجموعة Badgley Mischka ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
مجموعة Badgley Mischka ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Badgley Mischka ريزورت 2022
مجموعة Badgley Mischka لخريف 2021
مجموعة Staud ربيع وصيف 2022

بقصات كلاسيكية عصرية أنيقة تم الكشف عن مجموعة أزياء Badgley Mischka ربيع وصيف 2022. التي بدت متنوعة ومناسبة بشكل كبير لإطلالة كل امرأة تبحث عن طريقة تمنحها مظهر أنيق في مختلف الأوقات، ولكن يمكنك تحقيق كل هذا من خلال هذه المجموعة.

سر مجموعة Badgley Mischka 

جاءت مجموعة أزياء Badgley Mischka ربيع وصيف 2021-2022 متنوعة للغاية وبموديلات راقي. حيث استعان مصممو الأزياء Mark Badgley وJames Mischka بإبداعات Orry-Kelly وبالتحديد في فيلم Now, Voyager الذي تم إنتاجه عام 1942. 

حيث تم الإستعانة بالأزياء التي ظهرت في الفيلم سواء بموديلات كلاسيكية أو عملية ليتم تحويل الأزياء الفريدة التي تم تقديمها إلى تحفة فنية جديدة بشكل مبهر يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة في عصرنا هذا. وفي الحقيقة وبعد أنا أخذنا جولة بسيطة بمشاهدة مجموعة Badgley Mischka يمكنك أن تجدي جميع أنواع الملابس التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها وتعكس مظهر أنيق لكِ.

تفاصيل مجموعة Badgley Mischka 

حيث تم التركيز خلال مجموعة أزياء Badgley Mischka موسم ربيع وصيف 2022 بتقديم الفساتين الكلاسيكية الأنيقة التي تشبه المعاطف ولكنها منفوشة بشكل رائع. سيطرت أيضاً موديلات البلوزات البراقة التي تتميز بعقدة أمامية على الصدر ليتم تنسيقه مع بنطلون من نفس القماش واللون بشكل راقي. 

ظهر البليرز الرسمي المرصع باللؤلؤ بشكل أنيق ليتم تنسيقه مع البنطلون الأبيض الكلاسيكي بطريقة مميزة وجذابة. إلى جانب ظهور البدل الرسمية بعدة أشكال سواء مطرزة بشكل راقي وفخم أو مطبوعة بنقوش استوائها يزينها الببغاء الملونة بشكله الجذاب.

خطفت أنظارنا الفساتين القصيرة ذات الأكمام المنفوشة التي تم تنسيقه مع بنطلون لامع ولكن بلون مختلف كي يتناسب معها في إطلالة السهرة. وهذه الملابس لا تتناسب سوى مع المرأة التي تبحث عن مظهر مميز وغير تقليدي بطريقة رائعة وجذابة.

فساتين Badgley Mischka 

تنوعت موديلات الفساتين التي ظهرت بمجموعة Badgley Mischka لربيع وصيف 2022 بين الموديلات العملية البسيطة التي زينتها نقوش الزهور بطريقة ناعمة ومفعمة بالأنوثة. وقد تم تقديمها بقصات مستقيمة وبسيطة ومع الموديلات المنفوشة بشكل بسيط وجذاب يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

ظهرت فساتين السهرة الفخمة التي تميز بعقدة أمامية على الصدر بشكل راقي وفتحة الصدر الـ V بشكل جذاب ومميز للغاية. إلى جانب تقديم فساتين السهرة المطرزة بتفاصيل الزهور بشكل بارزة بطريقة ثلاثية الأبعاد بشكل مبهر وساحر يمكن أن تمنحك الإطلالة الراقية التي تبحثين عنها باستمرار.

خطفت أنظارنا موديلات الفساتين البسيطة التي كانت تخلو من أي تفاصيل أو تطريزات ولكن كانت الأقمشة مفرغة على الأطراف على شكل فراشات وزهور بطريقة بسيطة وناعمة. وقد تم التركيز على تقديم هذه التصميمات بألوان متنوعة وجذاب يمكن أن تعكس مظهر راقي لكِ.

إكسسوارات Badgley Mischka

سيطرت الحقائب الخوص والخشبية على مجموعة أزياء Badgley Mischka موسم ربيع وصيف 2022 بشكل كبير لفت الأنظار، ولكن زينتها في بعض الأحيان تفاصيل الفراشات بشكل ناعم ورقيق. وقد تنوعت موديلات الحقائب بين التصميمات الكلاتش الصغيرة والحقائب الكبيرة التي يمكن أن تناسبك على الشاطئ بشكل أكبر.

كانت الأحذية المسطحة أو التي تتميز بكعب عالي وأربطة أو سلسلة على الكاحل من الموديلات الرائعة التي ظهرت مع مجموعة Badgley Mischka. فهي كانت من التصميمات الملائمة لموديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها بشكل كبير خلال المجموعة وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة ومبهرة تناسب موديلات فساتين السهرة والأزياء الكلاسيكية والعملية التي تم تقديمها.