مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Balenciaga لربيع 2022
مجموعة حقائب Balenciaga لربيع 2022
مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2021

كان الأمر ممتعاً للغاية في عرض مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2022 في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، حيث استعان بالفيلم الأمريكي الشهير "The Simpson" وطمس الخطوط الفاصلة بين الموضة والترفيه مع تذويب الصورة الجليدية غير الفعالة لعلامة Balenciaga التجارية وزيادة ترسيخ مكانة مصمم الأزياء والمخر الإبداعي Demna Gvasalia كواحد من أكثر المفكرين المبدعين وغير المتوقعين في الصناعة.

أعاد Balenciaga تصور مفهوم جمال المدرج والسجادة الحمراء، مع خروج الضيوف من غطاء المظلات، خدعت عدسة المصمم Demna Gvasalia حول الشهرة والخيال والواقع لعرض دار الأزياء الفرنسي، الحواس، خارج المسرح، كانت تذوبت الجدران والأرضيات مع بعضها البعض مثل بحر من الياقوت المخملي وأضاءت ومضات المصورون مجموعة من الشخصيات التي وصلت إلى المجموعة نفسها.

كان أمام التصوير الأحمر العملاق الذي أقيم على Théâtre du Châtelet كل زخارف موسم الجوائز في هوليوود: مصورون ومعاملون كفؤون وتدفق مستمر من الضيوف الباحثين عن الاهتمام، كل هذا تم بثه داخل المكان على شاشة عملاقة وكأنها ليلة أوسكار.

تفاصيل مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2022

  • جمعت المجموعة عبايات عملاقة وقطع ترتر أنيقة للغاية وخياطة سوداء كبيرة وبدلات ضيقة وفساتين ذات ثنيات وجينز كبير الحجم وبنطلون رياضي وألوان شريرة وأحذية لوفرز المطبوعة وبلاتفورم بأسلوب البانك السيبرانية الوحشية.
  • كانت مجموعة Interspersed هي مجموعة صيف 2022، التي ارتدتها عارضات أزياء متوهجات وأعضاء فريق تصميم Gvasalia وأعضاء مشهورين للعلامة التجارية، من الفنانة إليزا دوغلاس وسائق السباق لويس هاميلتون إلى الممثلين إليوت بيدج وإيزابيل هوبرت.
  • ظهرت الفساتين على الشاشة العملاقة للإشارة إلى المظهر، على الرغم من هتافات موظفي Balenciaga، الجالسين في الشرفات العلوية للمسرح المذهب، كانت دليلاً إضافياً.
  • إصرار المصمم على الأشكال الضخمة، مع القليل من الكآبة البائسة واندفاعة من الحدة تحت الأرض، جعل بالنسياغا الآن يمكن التعرف عليها من خلال التصاميم الضخمة المترهلة بأناقة، الجينز المنفجر والحياكة الممزقة عمداً والأحذية المربعة المنحوتة شبيه بالمطاط أو أحذية رياضية منتفخة و Crocs.

  • لقد كبح العلامة التجارية الواضحة لشعارات B المزدوجة الكبيرة على حقائب اليد على شكل شبه منحرف والأقراط الكريستالية الكثيفة.

كانت الليلة وكأنها عرض أول لفيلم أو جمهور CinemaCon أكثر من كونها عرض أزياء، حيث تشتهر Balenciaga باحتضانها للجمال المستقبلي.