مجموعة Balenciaga هوت كوتور لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 يوليو 2021
مجموعة Balenciaga هوت كوتور لخريف 2021
مقالات ذات صلة
تفاصيل مجموعة Balenciaga هوت كوتور 2021-2022
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور 2021
مجموعة Chanel هوت كوتور 2021

ظهرت أناقة شرسة ونبيلة لعصرنا الجديد في مجموعة بالنسياغا Balenciaga هوت كوتور لخريف 2021، لأول مرة منذ 53 عاماً منذ أن أغلق كريستوبال بالينسياغا منزل الأزياء الراقية الخاص به، أظهر السيد بالنسياغا في صمت لتركيز الجمهور على خط الملابس وقصها ووجودها وكذلك فعلت ديمنا جفاساليا.

في صالون للأزياء الراقية في شارع جورج الخامس، بدأ العرض بدون موسيقى، مما سمح للضيوف بسماع حفيف الأقمشة، على سروال رياضي المنخفض وبنطلون جينز منسدل يدوياً على السجادة البيج وعلى سترات مع شلال حجم زائدة من الكتفين.

نقل ديمنا غفاساليا الموضة إلى العالم المعاصر، حيث ابتكر ملابس مألوفة للجمهور الأصغر سناً مثل مغني الراب كاني ويست، الذي وصل إلى عرض أزياء Balenciaga هوت كوتور لخريف 2021 مرتدياً إطلالة باللون الأسود من مشروع جاب الخاص به ولكن من لا يرغب للترقية إلى واحدة من معاطف وشالات الأوبرا المبطنة الأنيقة والرائعة من مصمم الأزياء Gvasalia؟

إطلالات مجموعة Balenciaga هوت كوتور لخريف 2021

  • افتتح العرض بحوالي اثنتي عشرة بدلة داكنة وبدلات توكسيدو من تصميم رجال ونساء يرتدون أحذية بكعب عالي ووجهوا إطاراتهم للأمام، مع التركيز على الأكتاف العريضة والمنحوتة والسراويل المثيرة والخصر المنكمش في بعض الأحيان.
  • أصبحت الأشكال أكثر معمارية مع تقدم العرض، مع أطواق تتدلى إلى الأعلى وإلى الخارج أو تنخفض بأناقة في الخلف، كان Gvasalia محايداً بشأن هذه التقنية الدرامية، حيث استخدمها في سترات الدنيم أو فساتين النهار المصممة أو فساتين السهرة الفاخرة من الساتان.
  • كانت هناك روح الدعابة السخيفة والتقنية المرهقة في قميصه الأسود المبطن والقميص الرمادي المتأرجح، رفاهية مخبأة في بدلته الرياضية، المبطنة بالكشمير والتطريزات المبهرجة على بعض القطع، المستوحاة مباشرة من الأرشيف.

أثناء استيعاب جوهر تراث Balenciaga، ظل Gvasalia مخلصاً لأشكاله الكبيرة الحجم وحدوده المشوبة بالديستوبيا، مصقولاً ومناسباً للكمال في الأقمشة الاستثنائية وبمساعدة من بعض أفضل المشاغل المتخصصة في أوروبا.

لقد شهدنا حل Gvasalia  من خلال المجموعة ورفع مستوى كل ما يحبه وتجربته وتأسيسه كلغته في Balenciaga على مدار السنوات القليلة الماضية، جميع خياطته العملاقة والقمصان الضخمة وأردية الحمام والجينز والقمصان والسترات، تم إتقانها وحملها من خلال مجموعة عارضاته المتنوعة (رغم أنها لا تزال أحادية الحجم بشكل أساسي) وصفت الصحافة مجموعته بشكل روتيني بأنها قبيحة بشكل رهيب، بطريقته الخاصة، في جميع أنواع السياقات المختلفة، عبر فجوة زمنية طويلة يبعث على السخرية وجد Gvasalia صلة في ذلك.

تفاصيل مجموعة Balenciaga هوت كوتور لخريف 2021

  • مجموعة خريف 2021 هي في كل مرة رسالة حب إلى الأب المؤسس للدار، مليئة بالأشكال المعمارية الجريئة والنسب المبالغ فيها وتتمسك بتنسيق عرض الأزياء الراقية هوت كوتور من خلال افتتاح العرض بمظهر أسود بالكامل، للسماح للجمهور بالتركيز على التصاميم.
  • بمجرد أن تكون الخياطة التي لا تشوبها شائبة للقطع، سلسلة من بدلات الصوف للرجال والنساء، الدنيم الأسود، المعاطف مزدوجة الصدر التي تجتاح الأرض وشالات الساتان المبطنة، قد تم تحديدها بوضوح.
  •  أصبحت التصميمات أكثر جرأة في اللون والملمس، قطع ونسبة، من سترة وتنورة ذات ظهر متأرجح برتقالية نابضة بالحياة إلى مزيج من السترة وفستان الكرة بألوان زاهية زاهية، يأخذ Gvasalia عميل الأزياء الراقية في مكان ما متطور وأنيق فوق قوس قزح.