مجموعة Batsheva ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 05 يونيو 2021
مجموعة Batsheva ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Dundas ريزورت 2022
مجموعة Coach ريزورت 2022
مجموعة Chloé ريزورت 2022

كيف تبدو عبارة "ربما تعود إلى طبيعتها"؟ " تساءلت مصممة الأزياء والمخرجة اللإبداعية باتشيفا هاي Batsheva Hay عبر مكالمة فيديو أثناء عرض مجموعة Batsheva ريزورت 2022، كانت منزعجة من الكيفية التي قد يتغير بها الأسلوب خلال الأشهر المقبلة حيث تبدأ عودة الظهور في أجزاء من العالم، بدلاً من تقديم حل توجيهي، ساوت Batsheva Hay بين التوترات المقلقة لكونها على شفا تغيير رئيسي في عالم الموضة بفكرة نمط العودة إلى المدرسة.

على المستوى الأساسي، تبدو الملابس المدرسية منطقية باعتبارها مصدر إلهام لـ Hay وليس فقط من أجل جمالها، بدأت علامتها التجارية كأم شابة، بهدف صنع فساتين مضحكة تناسب الأمهات العاملات، الآن عرضت ابنتها روث في المدرسة الابتدائية زي موحد وقميص وكارديغان، قامت Hay بتغيير حجم كل منها إلى مقياس الكبار وجعلها في ظلال من اللون الأصفر النيون والبني والكرز الأحمر، مضيفاً وريدات إلى السترات الصوفية الصندوقية.

بمعنى أعمق، كان أسلوب العودة إلى المدرسة دائماً يتمحور حول ارتداء الزي الرسمي وجعله ملكاً للفرد، بدلاً من الافتراض حول كيف يمكن لمرتديها صنع فستان مكشكش  والأحذية المكتنزة من باتشيفا Batsheva أو بنطلون مزين بفيونكة في حياتهم وضعت هاي ملابسها على المحك، أقامت مع زوجها المصور، أليكسي هاي، كشكاً في واشنطن سكوير بارك وجندت أشخاصاً في المنطقة لتغيير قطعها في المنتجع 2022 ونموذج لكتابها.

أزياء مجموعة Batsheva ريزورت 2022

  • ذهبت بعض إطلالات مجموعة Batsheva ريزورت 2022 بالكامل إلى أسلوب عارضة الأزياء الأمريكية Dovima التي كانت تعتبر سوبر موديل في الأربعينات والخمسينات، في ثوب ذهبي بدون حمالات على طراز الخمسينات مع حذاء بكعب صغير.
  • إطلالة أخرى مميزة مع معطف عاجي على الملابس العادية وكانت عارضة الأزياء تحمل في يدها فنجان قهوة.
  • اتساع نطاق في عرض هذا الموسم متنوع مثل الأشخاص الذين يرتدون الملابس: على سبيل المثال يرتدي متزلج لوح التزلج فستاناً واسعاً متوسط ​​الحجم بطباعة ثلاثية الأبعاد.
  • يرتدي الأصدقاء المقربون فستاناً لامعاً بدون شكل مستوحى من الأسلوب الهاسيديك التقليدي وبنطلون مخملي شارلستون.
  • اختار متزلج على الجليد الكشكشة العملية باللونين الأسود والأبيض بينما قام زوج من الأخوات بنمذجة القمصان والتنانير الكروشيه.

ربما يكون هذا أقرب ما يكون إلى ربما العودة إلى الوضع الطبيعي هذا الصيف ويبدو رائعاً.