مجموعة Boss لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
مجموعة Boss لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021
مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2022
مجموعة Khaite لربيع وصيف 2022

كان هناك التزام شبه حصري بلوحة ثلاثية الألوان أسود وأبيض وجملي في مجموعة Boss لربيع وصيف 2022 في أسبوع الموضة في ميلان، كانت هذه الألوان أيضاً من مكونات الشريط الجديد وحرف B الذي يمثل الكلمات الرئيسية في تعبير Wilts الجديد للغة العلامة التجارية Boss، قال عن الإصلاح الشامل: "لقد كنت أعمل وأنتظر هذا لمدة عامين ربما وأعتقد أنه يبدو أكثر تعقيداً وحداثة"، من المؤكد أن تركيز العقل الباطن على بيتا لـ B بدلاً من ألفا لـ Boss يتوافق مع الزمن وكما يشهد العديد منهم في السوق الآن، كذلك الأمر هو المونوغرامات.

تفاصيل مجموعة Boss لربيع وصيف 2022

  • سواء بالنسبة للنساء والرجال، كانت الملابس عبارة عن نسل عائلي مختلط لترتيب ثلاثي بين الخياطة والملابس الرياضية وملابس السهرة.
  •  كانت القطع الأكثر تفصيلاً تُقطع غالباً في الأقمشة التقنية والأكثر رياضية في المواد "النبيلة" (الجلد والصوف والحرير).
  • تم تشكيل القطع المسائية وخاصةً النسائية، مع الحد الأدنى من الشدة تقريباً الذي يعكس صدى الملابس.
  • كان من الملاحظة أن سترة الملابس الأكثر شيوعاً كانت في المجموعة كقطعة من "الملابس النسائية" وأن الرجال (على الأقل كما يمكن رؤيته في مشاركة الملف الجلي الذي من خلاله قمت بتحديد نطاق هذه الصور) حُرموا من أي دور في قصة نمط الحيوان.
  • لحسن الحظ، تم تضمين مجموعة الشورت والقميص غير رسمي للرجال ضمن قسم متميز من ألوان الزعفران للملابس النسائية.
  • تعكس الملابس روح الاسترخاء مع قطع القطن الورقي في بدلات مريحة للرجال والنساء على حد سواء والفساتين المحبوكة المتعرجة والسترات الفنية المتصاعدة على الملابس الرياضية التي أصبح العملاء معتادون عليها.

ألوان الأزياء في مجموعة Boss لربيع وصيف 2022

  • تم تقييد لوحة الألوان بمزيج من الأبيض والأسود والبيج الجملي عملت في قوالب ملونة للمعاطف الطويلة والملابس المحبوكة والخطوط الممتدة أسفل الجزء الخلفي من السترات الواقية من الريح أو جانب السراويل المربوطة برباط.

  • مجموعة من القطع البرتقالية المستوحاة من السماء المليئة بالشمس وغروب الشمس مع قمصان متدفقة وشورتات محبوكة لركوب الدراجات وقمصان بولو للنساء وشورت بوكسي وقمصان كبيرة الحجم بالنسبة للرجال، قطع تبدو جاهزة للمنتجع للهروب الصيفي من الحياة التجارية.

بالنسبة لعشاق الموضة من الجيل الحالي، قدم Boss حرفاً واحداً جديداً، مطبوعاً في جميع أنحاء السترات ومطرز على السترات الواقية، بغض النظر عن ارتباط الحرف "B" واستخدامه من قبل الكثيرين، أرادت العلامة التجارية الحصول على شريحة من السوق للقطع التي تحمل شعاراً.

أظهرت المجموعة عجائب الملابس التي يمكن أن تحققها دار أزياء من خلال تسهيل نهجها في ارتداء الملابس ومزج البدلات المريحة التي لا تشوبها شائبة مع خلطات الملابس الرياضية، فقط لا تصف Boss بعلامة تجارية مخصصة للبدلات الرياضية فقط بعد الآن.