مجموعة Boss لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
مجموعة Boss لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021
مجموعة Kenzo لخريف 2021
مجموعة Batsheva لخريف 2021

مراراً وتكراراً، أثبتت تقارير زوال الخياطة أنها مبالغ فيها إلى حد كبير ومع ذلك، ليس هناك شك في أن الضربة الثلاثية التي شهدها الرهن العقاري الثانوي في عام 2008 أدت إلى الانكماش وما يسمى بأزياء الشارع المشوهة لقواعد الأزياء والآن تركت الهجرة الجماعية التي فرضها كوفيد من الحياة المكتبية شكلاً من أشكال الملابس التي وجدت أقدامها في القرن التاسع عشر، يبدو القرن متذبذباً إلى حد ما في القرن الحادي والعشرين وهذا ما كانت تعبر عنه مجموعة Boss لخريف 2021.

إذا كانت شركة مثل Boss، حيث سوقها الأساسي هو الملابس الرسمية وشبه الرسمية الأكثر ملاءمة للحياة التنفيذية، فإن ثورة WFH هي شيء يجب التفكير فيه بشكل ملح، في غضون 100 عام، هل سننظر إلى مكاتب أواخر القرن العشرين مع نفس عدم الفهم المروع الذي سننظر فيه إلى دور العمل الآن؟ من المؤكد أن الدلائل تشير إلى أن حضور الشركات بعد اللقاح لن يمر كما كان من قبل.

تحت إدارة التصميم من قبل كبير مسؤولي العلامة التجارية Ingo Wilts يحاول Boss بحكمة توقع حدوث اضطراب محتمل من خلال تعطيل نفسه، قال: "في Boss، نفكر دائماً في البدلة ولكننا نريد أن نفعل ذلك أكثر كقطعة يومية وهذا أكثر قابلية للتكيف مع حياتنا في الوقت الحالي وهو أمر مختلف تماماً لا أحد يحتاج إلى بدلة عمل بعد الآن".

إطلالات مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

  • لإعادة تأطير سياق تصميم ويلتس، ربما يكون قد ردد بشكل غير واعي صدى أشكاله المبكرة كملابس رياضية للفروسية، على الرغم من أن هناك سياق رياضي أوسع بكثير.
  • خط Boss x NBA الذي تم كشف النقاب عنه مؤخراً بالإضافة إلى تعاون قادم مع Russell Athletic وضع إطاراً لبقع chenille collegiate في مجموعة تم فيها تنعيم ملامح الخياطة أولاً ثم تم تحويلها إلى لهجة أعرض وأكثر تماسكاً من الملابس.
  • تم تجميع السترات الواقية والسترات ذات الأكتاف الناعمة والعديد من المعاطف التي تدار في المنزل (لماذا يوجد الكثير من معاطف شيرلينغ الجميلة في العالم عندما يكون من المنطقي امتلاك واحدة فقط؟) والسترات الواقية والعبايات وأسطول من القاذفات حول خياطة غير طبيعية.
  • قال إن الألوان النابضة بالحياة تعكس إلهاماً من ولاية كاليفورنيا في حين أن قطع المربعات المغطاة بخطوط تجريدية حمراء مغرة تبدو بمثابة تمثيلات لهذا التحول إلى مجموعة Boss في إضافة طبقة تطورية جديدة إلى الخياطة.
  • تتزاحم هذه المجموعة بقطع يمكن ارتدائها بسهولة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا