مجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
مجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Bottega Veneta لربيع 2021
مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2022
حقائب Bottega Veneta من مجموعة ريزورت 2022

كانت المرة الأولى التي جاء فيها مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي دانيال لي Daniel Lee إلى موتور سيتي عن طريق الصدفة، كان المصمم البريطاني في طريقه إلى جامايكا.

تقدم سريعاً بعد ست سنوات حتى الآن عندما اختار المخرج الإبداعي لبوتيغا فينيتا Bottega Veneta أن ينظم عرضه الثالث على مدرج سلسلة "Salon-tripping Salon" وهي المرة الأولى في أمريكا.

قال المخرج الإبداعي في بيان له: "أردت تسليط الضوء على "ديترويت" حتى يتمكن الناس من رؤية العظمة هنا" وهو من محبي السيارات السريعة والموسيقى الفنية والهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام والذي انجذب أيضاً إلى المدينة لأنها شعرت وكأنها موطنها.

أصبح لي مفتوناً بالمدينة أكثر بعد أن شاهد فيلم جيم جارموش عام 2013 الذي تم تصويره جزئياً في فيلم مصاص دماء ديترويت "Only Lovers Left Alive"، مما أدى به إلى مكان عرضه وهو مكان وقوف السيارات المتحلل بشكل متدهور في ميتشيغان التاريخية.

مكان موسيقي أسطوري لـ Big Bands و Rock "n" Roll حتى عام 1976، كان على المسرح أن يغلق جزئياً لأنه لم يكن به مواقف سيارات كافية لمواطني ديترويت الذين يعتمدون على السيارات، عندما تم تحويله لاحقاً إلى مبنى مكاتب، تم تحويل بعض الطوابق إلى هياكل لوقوف السيارات والتي لا تزال تحتفظ بالممرات والشرفات المزخرفة من الجبس من أيام المسرح الماضية.

تفاصيل مجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2022

  • على المدرج، استحضر لي سحر أمريكانا القوي مع المرافق الرياضية والمواد المبتكرة والتألق العالي والخطوط المنحنية التي تحيي تاريخ المدينة الصناعي والصوتي.
  • صُمم الجينز والسترات الجينز الضخمة بخيوط معدنية، بحيث يمكن سحقها وتشكيلها.

  • جاءت الفساتين والسترات المصنوعة من النايلون بأكمام منحوتة وأكمام مرفوعة، بعضها بحجم عضلات رجل ميشلان.

  • بدلات رياضية متماسكة مع سترات أمامية بسحاب وسراويل مشقوقة واسعة نسج إسفنجي جديد ذو مظهر صناعي واسع يذكرنا بأحزمة الأمان، مع فساتين تانك أنيقة متماسكة تنتهي بطيات.

  • كما انغمس لي في تاريخ مدينة موتاون الساحرة مع طقم بولو وتنورة منسوج بلون الكارتريوز المكسو بالغبار الكريستالي وفساتين رقص ذات حواف جلدية متوهجة وفساتين من الجيرسيه الأسود المكسو وحلم المغنية بارتداء معطف من فرو شيرلنيغ أبيض.

  • استخدم صورة جذابة للساقين والكعب من Tyrone Lebon 2020 لميكا أرجاناراز وهي ترتدي فستاناً رائعاً بمنشفة وروب منفضة والعديد من القطع الأخرى التي يمكن جمعها.

الألوان الأساسية في مجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2022

لقد قدم الكثير من ألوان الطحالب المحببة التي تغلفها الأحماض وأنسجة السطح الغريبة الرائعة، بما في ذلك الخرز المطاطي الشبيه بالرنقيل الذي كان يختطف بينما كان يتدفق على المدرج والترتر المعدني اللامع.

قال لي: "كانت الفكرة هي التفكير في التصميم الأمريكي وملابس العمل والجينز والملابس الرياضية والقيام بذلك بطريقة هندسية"، كان التأثير مثيراً وحسياً وعصرياً بشكل مبهج مع ما يكفي من الملابس الرياضية التي يسهل الوصول إليها بسهولة في خزانة الملابس اليومية.

اكسسوارات مجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2022

  • كانت الاكسسوارات مرغوبة أكثر من أي وقت مضى، بدءً من القطع الجلدية الجديدة اللامعة وحقائب ضغط إنتريتشاتو الناعمة المنسوجة إلى الصنادل الرياضية ذات الكعب الشبكي.
  • الأحذية المدببة من الأمام وحذاء البودل الذي أعيد تفسيره على أنه حذاء رياضي مرتفع وكلها من شأنها أن تحافظ على صخب بوتيغا فينيتا.

وبغض النظر عن الملابس الرائعة، يجب مراعاة بصريات علامة تجارية أوروبية فاخرة تنقض على مدينة أمريكية كانت رمزاً لانخفاض التصنيع والتوتر العرقي والضرر الحضري واستخدامها كقطعة ثابتة.

ترك لي انطباعاً قوياً خلال السنوات الثلاث التي قضاها في بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، رواد الموضة في بداية الأمر، سريعون في حمل حقيبة الحقيبة المصممة بهدوء وارتداء الكعب المربع ذي الأصابع المربعة وقد كان التأثير المتدفق ملحوظاً من أرضيات الاكسسوارات في المتاجر الكبرى إلى الشارع الرئيسي، يمكن القول إن ظهور الهيملينز وتحولت الموضة نحو الصور الظلية الأكثر جاذبية هي جزء من تأثير لي أيضاً.