مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 12 ديسمبر 2020
مقالات ذات صلة
مجموعة Brandon Maxwell ربيع وصيف 2022
مجموعة الأزياء الجاهزة من Brandon Maxwell لربيع 2018
مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2022

تعب الموضة الرقمية حقيقي، مع استثناءات قليلة، كان للتحول اللامتناهي لأفلام المجموعة والعروض الافتراضية هذا العام تأثير مشاهدة الطلاء وهو يجف، حيث أعطى العديد من المصممين انطباعاً بأنهم يأخذون أنفسهم على محمل الجد بدلاً من الاستمتاع بالموضة.

لتذكيرنا لماذا لا يوجد شيء مثل الطاقة والجنون والعواطف في عرض أزياء حي، كان لدى ماكسويل كاميرات خلف الكواليس تلتقط عارضات الأزياء وفناني الماكياج والدعاية قبل بدء المدرج، يشبه إلى حد كبير الطريقة التي سيصورها معرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في أوجها.

مثل الجميع خلال عام 2020، كان براندون ماكسويل Brandon Maxwell يشعر بالضياع بعض الشيء، تساءل المصمم بينما ينهار العالم  "لماذا أصنع الملابس حتى؟ لماذا لدي هذه العروض؟ لماذا أفعل ما أفعله؟، لذا قدم عرضاً مرة أخرى وقام بتمهيده بمجموعة ضيقة من الأصدقاء والمتعاونين المقنعين، الذين تم اختبارهم لـ COVID-19 وأطلقه عبر Instagram و YouTube.

في الفيلم، الذي تم تصويره في نيويورك، ضبط ماكسويل المزاج مع فيلم Moby "This Wild Darkness" و "Free Woman" للمغنية ليدي غاغا. 
لقد صمم Brandon Maxwell مجموعة ربيع وصيف 2021 بنفسه وتكشف لمحات من وراء الكواليس عن الكواليس المتباعدة اجتماعياً والمدرج مدى مقارنة بشؤون أسبوع الموضة المعتادة. 

أزياء Brandon Maxwell من مجموعة ربيع وصيف 2021

  • لفصل الربيع، دفع بالخياطة المميزة والظلال النظيفة في اتجاه أكثر نعومة للرفاهية إلى الكمال المصقول في العمل من المنزل.
  • كانت السترة المزدوجة الصدر وسراويل أمامية ملتوية في قميص من النوع الثقيل رمادي اللون من قماش الجيرسيه النيوبرين مرتفعاً ومتواضعاً.  
  • كما هو الحال مع بلوزة من الجيرسيه الرمادي بأكمام واحدة بدون أكتاف مع قص غير متماثل وخلفية قطار والتي حتى مع كل قمصان الموضة الموجودة هناك تمكنت من الظهور بمظهر جديد.
  • ماكسويل يحب فستان الخزان وكان هناك العديد من هذا الجمال بخامات وتصميمات مختلفة  من النيوبرين جيرسي الأسود من شأنه أن يضع بعض الجاذبية في الحجر الصحي.
  • صُنعت قمصانه الطويلة المميزة من التفتا الرياضي أو تموج الحرير وكذلك تم اقتصاصها من سترة Windbreakers فوق شورت رياضي قصير من أجل المتعة الخالصة.  
  • أكدت فساتين وتنانير الأورجانزا الشفافة ذات الثنيات مع سهولة ارتداء السترات على ملابس السباحة التركيز على الملابس الانتقالية، كما أضافت أحزمة القوس وحقائب الحزام البلاستيكية الشفافة لمسة لطيفة.

في الأصل، كان ماكسويل قد التزم فقط بتصميم ثمانية إلى 10 إطلالات لفصل الربيع، لكنه في النهاية وجد أن لديه المزيد ليقدمه وقال براندون ماكسويل Brandon Maxwell في بيان له: "تعكس المجموعة الرحلة العاطفية والإبداعية التي مررت بها أنا وفريقي خلال هذا الوقت، إنها تمثيل لمسارنا من الظلام إلى النور، نحن ممتنون لانضمامكم الآن بهدف متجدد وواقع ".

في الأصل، كان ماكسويل قد التزم فقط بتصميم ثمانية إلى 10 إطلالات لفصل الصيف والربيع، لكنه في النهاية وجد أن لديه المزيد ليقدمه.