مجموعة Brandon Maxwell ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
مجموعة Brandon Maxwell ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2022
مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2021
مجموعة الأزياء الجاهزة من Brandon Maxwell لربيع 2018

بقصات عصرية وغير تقليدية تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Brandon Maxwell موسم ربيع وصيف 2022 خلال أسبوع الموضة في نيويورك. حيث جاءت المجموعة مختلفة تماماً عن الأزياء التي تعودنا على رؤيتها مع المصمم Brandon Maxwell على مدار السنوات القليلة الماضي.

المرأة العصرية ملهمة Brandon Maxwell

حيث تم التركيز على تقديم أزياء العصرية سواء بشكل عملي أو أنيق خلال مجموعة Brandon Maxwell ربيع وصيف 2022. فبعد أن تعودنا على رؤية الفساتين الفخمة المنفوشة قرر اليوم Brandon Maxwell أن يغير من الطابع الخاص به وتكون خالية من الفساتين المنفوشة وقدم فساتين سهرة بسيطة وأزياء عملية مزينة بنقوش متنوعة وهو أمر غريب خاصة وأنه يكره الملابس المطبوعة.

حيث تعد هذه المجموعة أكبر دليل على رغبة المصمم Brandon Maxwell على التجديد خاصة بعد الغلق الكامل الذي حدث بعد إنتشار فيروس كورونا. لهذا تم الإبداع بتقديم الملابس العملية الأنيقة المزينة بالنقوش الـ Psychedelic Print التي تشبه الدوامات المخدرة بطريقة الخدع البصرية.

تم الاستعانة بالأعمال الفنية لـ Mishka Westell التي تشتهر بتقديم الرسومات المتداخلة بشكل عصري غير تقليدي. وقد تم الاستعانة بهذه الرسومات على الملابس للحصول في النهاية على إطلالة جذابة وغير تقليدية خلال المجموعة.

تفاصيل مجموعة Brandon Maxwell

حيث تم التركيز على تقديم الكنزات المطبوع المنسقة مع الشورت القصير المطبوع خلال مجموعة Brandon Maxwell ربيع وصيف 2022. وقد لفت أنظارنا الاهتمام بتنسيق الكنزات الشتوية المحبوكة مع الملابس والتي تم وضعها على الأكتاف في بعض الأحيان أو من خلال ربطها على الخصر مثلما كنا نفعل في الماضي.

سيطرت التنورة البليسيه اللامعة المطبوعة بطريقة الـ psychedelic print بحيث تتناسب مع الفتيات وتمنحهن مظهر عصري جذاب. وقد تم تنسيق هذه القطع مع البلوزات المطبوع بنفس النقوش أو الجاكيت الجلد الملون بطريقة مميزة وغير تقليدية بالمرة.

ظهرت المعاطف الجلد الطويلة الملونة بدرجات زاهية بشكل كبير خلال المجموعة إلى جانب الجاكيت القصير الجلد الملون الذي جاء متناسب بشكل كبير مع موديلات الشورت القصير المطبوع الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة عصرية جذابة وملفتة للأنظار.

خطفت أنظارنا البدل الرسمية المطبوعة بدرجات ميتاليك ومحايدة بشكل رائع وغير تقليدي، وذلك كي تضمن لكل امرأة الحصول على مظهر رائع عند اختيار البدل الرسمية العصرية. والتي اعتمدتها جيجي حديد في ختام العرض.

فساتين Brandon Maxwell

ظهرت الفساتين العصرية الجذابة خلال مجموعة Brandon Maxwell ربيع وصيف 2022. حيث خطفت أنظارنا الفساتين اللبسيه الميتاليك بشكل ساحر، إلى جانب تقديم الفساتين المحددة للقوام وبقصة الـ A Line التي تتميز بنقوش الـ Psychedelic Print والمخطط بشكل أفقي.

خطفت أنظارنا الفساتين القطعتين عند تقديمها خلال المجموعة بشكل عصري أنيق للغاية. كما اهتم المصمم Brandon Maxwell بتقديم الفساتين المناسبة للممتلئات والكيرفي بشكل كبير خلال المجموعة وبقصات محددة للقوام بطريقة عصرية جذابة للغاية. 

ظهرت أيضاً موديلات القميص الفستان القصير المطبوع بشكل عصري جذاب كي يتناسب مع الإطلالات العملية لكل امرأة بطريقة مميزة وغير تقليدي. لهذا لا تترددي من اختيارها للحصول على مظهر عصري رائع يلبي ذوقك.

إكسسوارات Brandon Maxwell

تنوعت موديلات الحقائب التي تم تقديمها بمجموعة Brandon Maxwell بين الحقائب الكلاسيكية التي أتخذت شكل نصف دائرة والموديلات الأسطوانية العصرية الملونة بدرجات زاهية. إلى جانب حقائب الظهر متوسطة الحجم التي جاءت مناسبة للملابس العملية خلال المجموعة.

كان الصندل ذو الأربطة على الكاحل بدرجات الميتاليك من أكثر الموديلات التي سيطرت على مجموعة Brandon Maxwell. والتي جاءت متناسبة بشكل كبير مع الأزياء اللامعة بطريقة عصرية أنيقة.