مجموعة Burberry ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
مجموعة Burberry ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Fendi ريزورت 2022
مجموعة Chanel ريزورت 2022

بعد ثلاث سنوات من فترة عمله في بربري Burberry، يترك ريكاردو تيسكي عمليته الإبداعية للغريزة، إذا كان واضحاً في عرض الرجال الشهر الماضي، فإن مجموعة ما قبل الربيع التي أطلقها هذا الأسبوع أكدت فقط صحة اتجاهه الجديد (القديم). خذي مظهر رجال التنورة والبلوزات المزين برسومات كروية وهو تجسيد حقيقي للشرير المصقول و "بلوزات الكؤوس" التي ابتكرها في جيفنشي أو ماذا عن أجواء البدو الفاخرة لزي المرأة الذي يلف نقبة وسترة مخططة متناسقة في وشاح مربعات؟

سوف يسعد محبو Tisci بارتداء هذه البدلات السوداء ذات الدرزات العلوية البيضاء والزخارف النجمية، سوف يغمضون على الفساتين المحبوكة ذات النمط الجغرافي التي تلبس بالصنادل الرومانية.

قال المصمم في بيان صحفي له: "هذه المجموعة تدور حول الرموز والإبداع، وربما يخفي دوافعه على مرأى من الجميع وتابع: "لقد كان دائماً من المهم بالنسبة لي تشجيع حرية التعبير وطمس الخط الفاصل بين المفاهيم التقليدية للذكور والإناث".

بينما قد يكمن تحدي Tisci الآن في كسر قيود الجمالية التي شعر بها سابقاً كما لو كان عليه أن يرتقي إلى المستوى، تظل وجهة نظره كما هي: بعد الوباء، لا يوجد وقت للتظاهر، علينا أن نعيش ونعمل بشكل أصيل، في هذه العملية، فإن تغيير اتجاهه من خلال الربط المباشر لرموزه مع رموز بربري Burberry يبدو وكأنه حل طبيعي.

  •  تقدم ملابس خارجية مميزة مع لمسة عصرية.
  • تشمل الإطلالات معاطف ترنش ضخمة من الصوف والحرير بلون وردي على تنانير بطيات من التويل بطبعة التمويه، معاطف من فرو صناعي بطبعة الغزلان وبلوزات حريرية بفيونكة.
  • استمراراً لموضوع الحيوان، تم تطريز رسم بجعة جديدة على القمصان والسترات المصممة خصيصاً وطُبع على قمصان كبيرة الحجم وتنانير بكسرات.

عارضة الأزياء نعومي كامبل تقود حملة مجموعة Burberry ربيع 2022

وضعت عارضة الأزياء نعومي كامبل الزجاجات والحفاضات جانباً في الوقت الحالي لالتقاط صورة لمجموعة الربيع Monogram من Burberry، بعد شهرين فقط من الترحيب طفلها الأول، عادت كامبل إلى الاستوديو متظاهرة من أجل حملة صديقها ريكاردو تيسكي الأخيرة.

قال تيسي، كبير مسؤولي الإبداع في "بربري": "أردت الاحتفال بتوازن تراثنا مع أهمية التطور الدائم والتطلع إلى الأمام، تجسد المجموعة هذا الشعور المتفائل بالصيف وهذا الشعور بالزخم المستمر، الإثارة لما هو قادم، لا يمكنني التفكير في أي شخص أفضل من صديقتي الرائعة، نعومي ، ليرمز إلى هذه الطبيعة الدائمة".

  • الصور عبارة عن مزيج من الصور الثابتة وتكنولوجيا CGIـ التقط المصور دانكو شتاينر صور نعومي كامبل واقفة فوق قواعد معمارية تنعكس في المياه العاكسة وهي ترتدي ملابس سباحة وقطعاً خفيفة الوزن عليها شعار TB المتشابك.
  • تم إنشاء فيديو الحملة بواسطة الفنان البصري فريدريك هيمان ويعرض تجسيد CGI لكامبل، قالت نعومي كامبل إن Tisci "تمكنت باستمرار من إخراج وجه آخر مني، مما دفعني للقيام بأشياء لا أعتقد أنني أستطيع القيام بها، إن العمل مع "بربري" دائماً شرف كبير، إنها مؤسسة بريطانية وبطريقة ما، تشعر أنك تمثل بلدك".
  • منسق الأزياء في الحملة هو كاثرين بابا وفنان المكياج آدم فلايشهاور ومصفف الشعر هو جاوارا واشوب، تشمل الألوان الكوبالت والأزرق الملكي والرمادي، سيتم إطلاق المجموعة عالمياً في 16 يوليو.