مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2021
مجموعة نظارات Burberry لربيع وصيف 2020
مجموعة Dior لربيع وصيف 2022

المخرج اللإبداعى لدار أزياء Burberry ريكاردو تيسكي يستعرض قوته في في مجموعة ربيع وصيف 2022، يمزق ويعيد بناء معاطف الخندق ونقش الكاروهات ويضع ختماً شخصياً على كل شيء، مع مطبوعات حيوانات مجردة على شكل قصاصات ورقية وقبعات ذات آذان قطط، أطلق على المجموعة اسم "غريزة الحيوان".

لقد كانت سنة تغيير مشحونة عاطفيًا لـ Tisci، لكنه مصمم على السلطة من خلالها: ماتت والدته وكرس العرض لها و "رحلة مليئة بالإمكانيات الجديدة"، إنه يقول أيضاً وصل إلى الرئيس التنفيذي لشركة بربري ماركو جوبيتي وهو زميل قديم ومستشار موثوق به في كل من بربري وعندما كان الاثنان في جيفنشي في منتصف أوغتس، يتولى جوبيتي منصب الرئيس التنفيذي في سالفاتور فيراغامو وعلى عكس ما قد يعتقده البعض، فإن تيسكي لا يتبعه خارج الباب.

وقال تيسي في مقابلة: "إنني أحترم للغاية قرار ماركو بالعودة إلى إيطاليا والعودة إلى جذوره والاعتناء بأسرته، لكنني سأبقى في بربري، بالطبع أنا كذلك، أنا شاب ولا يزال لدي الكثير لأفعله، أنا لن أغادر".

قدم Tisci مجموعته رقمياً مرة أخرى، وخارج التقويم، بين نهاية ميلانو وبداية باريس، قام بتصوير عرض مدرج تم تنظيمه في مكان غير معلن ولكن هذا كل ما في الأمر من أجل التنازلات التي تعود إلى حقبة COVID-19 والخطة هي العودة إلى الأحداث الحية قريباً.

تفاصيل مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022

  • شكلت هذه المجموعة عودة Tisci لم تكن تلك الخنادق هي الأجزاء الوحيدة من بربري التي قام بتفكيكها.
  • كان من الممتع مشاهدة مجموعة الربيع شخصياً مع كل الحواف والأقمشة المتدفقة والعبايات المتدفقة ومضات من الجلد، في الواقع، كانت خنادق Tisci مختلفة عن أي شيء رأته Burberry وهي ليست كلها مناسبة لرطوبة لندن ورذاذها.
  • جاءت الخنادق كاملة ورزينة مع أطواق رجال دين عالية، على غرار ساحة مع تفاصيل سلسلة مكتنزة، مثل الثياب الصغيرة ذات الياقات المائلة أو ذات الظهر الخاطفة التي تعرض بناطيل العارضات المكسوة وجاء البعض الآخر بألواح جلدية أو أكتاف مقطوعة واكسسوارات وأغطية رأس سوداء ترفرف.
  • أخذ Tisci الخطوط من نمط الكاروهات البيج والأسود والأبيض والأحمر فصلها عن بعضها وأضاف اللون الوردي والأصفر وشكلها في مطبوعات لرسم الحيوانات مع ثياب صغيرة مزينة بشراشيب وفساتين سائلة وفساتين قمصان مع شرائط.