مجموعة Burberry: آخر صيحات الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022 وفقاً للعلامة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
مجموعة Burberry: آخر صيحات الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022 وفقاً للعلامة
مقالات ذات صلة
دليلك لموضة ألوان الشعر لخريف وشتاء 2021-2022 وفقاً لعروض الأزياء
مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2021-2022
قائمة بأبرز صيحات موضة البوت لخريف وشتاء 2021-2022

جاءت مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021-2022 التي تم تعميدها بذكاء "الأنوثة" لتكريم لشجاعة المرأة، إنها قصيدة للأنوثة لا تتبع الصور النمطية وتناشد حرية التعبير من خلال خزانة ملابس كلاسيكية أعيد النظر فيها.

قدمت بربري Burberry مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2021-2022، تكريماً لجميع النساء وخاصة الطبيعة الأم، جسدتها المغنية والملحنة البريطاني Shygirl: عودة إلى الأساسيات، دون تصورات مسبقة مع لمسة جديدة وحديثة للكلاسيكات من المنزل، قال المخرج الإبداعي ومصمم الأزياء ريكاردو تيسكي عن مجموعة بيربري: "إنها رسالة حب إلى النساء واحتفال بقوتهن التي لا تضاهى". 

تفسير جريء للملابس الأنثوية الأساسية وأيضاً لرموز بربري، يتم نسخها من خلال رسومات trompe-l"oeil وغيرها من الألعاب أحادية اللون، لإزالة الغبار عن العناصر الأساسية لخزانة الملابس لإدخالها في جمالية معاصرة.

أساسيات الأسلوب ولكن ليس فقط: تتضمن مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021-2022 أيضاً عدداً لا يحصى من القطع المطمئنة مثل الفرو الصناعي ومعاطف الخندق ذات الطبعات "البرية" والتي تحتفل بمملكة الحيوانات، تمت ترقية الألعاب أحادية اللون والهوس اللامع والسلع الجلدية إلى مرتبة الهدف النهائي للرغبة، إليكم جميع الملابس والاكسسوارات التي لا تنسى في هذا العرض، في خمس نقاط.

اتجاهات الشتاء المقبل حسب بربري Burberry

ملابس أحادية اللون

ملابس أحادية اللونفي لوحة واسعة من الظلال المحايدة التي تتراوح من أخضر الصنوبر إلى الجملي وحتى البيج والبني والنحاسي أو حتى الأسود وأحمر الزعفران، أرادت بربري أن تعطينا درساً في الأسلوب وترتقي بمظهر أحادي اللون إلى مرتبة الموضة، اللمسة الإضافية؟ بعض الجرأة اللونية لتدفئة الصورة الظلية: مثل الظلال باللون الأحمر أو الذهبي أو البرتقالي أو الأصفر الخزامى.

أزياء لامعة باللون الذهبي

أزياء لامعة باللون الذهبي

كيف سنرتدي الأزياء الاعمة بعد الوباء؟ Burberry عرض علينا الإجابة وهي "الذهب" في كل مكان، من الفساتين وحقائب اليد والجزء العلوي من الساتان المطرز بالترتر ومعطف ترنش لاميه، صورة ظلية مضيئة وأنثوية تحدد خزانة ملابس فتاة. الحفلات في المستقبل.

حقائب كبيرة الحجم

حقائب كبيرة الحجمفي خريف وشتاء 2021-2022، تكشف بربري عن شيء جديد مرغوب فيه: حقيبة العلم وهي حقيبة كبيرة الحجم بها خطوط انسيابية بأهداب مصنوعة من الحرير المطرز بالترتر أو متسامية مع الحرف الأول B وبعد ذلك، ها هي كذلك، هوس الموضة الجديد: حقيبة XXL، المصممة لمجموعة خريف وشتاء 2021-2022 الرجالية، متوفرة هنا بفرو صناعي وتأثير shearling.

أزياء الفرو

أزياء الفرو

في سبتمبر 2018، كانت بربري Burberry قدوة للعديد من المنازل والعلامات التجارية بإعلانها التخلي النهائي عن استخدام فرو الحيوانات، الآن تكشف عن خزانة ملابس من القطع "البديلة" التي هي بنفس القدر من الإغراء:، كا كاكيتات ومعاطف خارجية مع أسلوب trompe l"oeil شديد الواقعية، معطف الخندق الأسطوري "الموشوم" مع طبعة تستنسخ فرو الحيوانات أو حتى المعاطف وهي متوفرة في إصدارات ناعمة جداً ولكنها صديقة للحيوانات.

رسومات ترمبلوي "Trompe l"oeil"

رسومات ترمبلوي "Trompe lيعطي Riccardo Tisci حياة جديدة لرموز Burberrry التقليدية، خزانة ملابس الشتاء المقبل تشبه الدروع الحديثة ويتم دفع الخياطة إلى أقصى حدودها وتزيينها بتفاصيل مقصوصة بينما يتم تطبيق شعار "Union Jack" بشكل خفي على التنورة العلوية أو التنورة القصيرة، يتم تفكيك الترتان الكاروهات المميز ويتم دمج كلاسيكيات الموضة مثل معطف واق من المطر بطريقة غير متوقعة.