مجموعة Carolina Herrera ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
مجموعة Carolina Herrera ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٧ من Carolina Herrera
مجموعة Carolina Herrera ريزورت 2022
مجموعة Carolina Herrera لربيع وصيف 2021

بمجرد إلقاء النظرة الأولى على المجموعة تشعرين وكأنك داخل حفل راقي من زمن آخر. بتفاصيل مميزة تم الكشف عن مجموعة Carolina Herrera ربيع وصيف 2022 التي بدت ساحرة ومناسبة لكل امرأة تبحث عن الأناقة بطريقة غير تقليدية وفريدة من نوعها.

سر أناقة امرأة كارولينا هيريرا بصيف 2022

حيث تم التركيز على تقديم مجموعة Carolina Herrera بموسم ربيع وصيف 2022 هذا العام بشكل مختلف. وذلك إحتفالاً بمرور 40 عام على تأسيس دار كارولينا هيريرا لهذا ركز المصمم Wes Gordon على تقديم مجموعة مميزة وغير تقليدية بالمرة وذلك بالاستعانة بروح كارولينا هيريرا على مدار الزمن ليتم تقديمها من خلال الأزياء ومع مختلف القطع.

بالتأكيد هذا لم يمنع المصمم Wes Gordon من أن يضيف بعض اللمسات الأنثوية بشكل ساحر على أزياء الثمانينات التي سيطرت على منصة عروض الأزياء اليوم. ليتم تقديم موديلات أزياء كلاسيكية بلمسة عصرية أنيقة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة في عصرنا هذا.

وقد صرح المصمم Wes Gordon "امرأتنا ليست زهرة تنبت بين الجدران، فهي ليست خجولة تحب ارتداء الملابس والتعبير عن نفسها. هناك دائمًا عنصر الأناقة هذا لكنها تفضل الإبداع في تنسيق ملابسها." لهذا بدت امرأة كارولينا هيريرا اليوم مميزة وغير تقليدية عن أي يوم آخر.

تفاصيل مجموعة Carolina Herrera

تنوعت موديلات الملابس التي ظهرت بمجموعة أزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera موسم ربيع وصيف 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور البلوزات والقمصان التي تتميز بتموجات وكرانيش على الأكتاف بطريقة الثمانينات بشكل جذاب. إلى جانب تقديم البلوزات والقمصان التي تتميز بأكمام منفوشة بشكل أنيق وساحر.

وقد تم تقديم البلوزات والقمصان مع البنطلونات الكلاسيكية مرتفعة الخصر والبنطلونات الواسعة بالقصة المستقيمة سواء بتصميم بسيط أو بموديل رياضي. والتي لفتت الأنظار بشكل كبير على منصة عروض الأزياء.

ظهر الجمبسوت بتصميمه الشهيرة في فترة الثمانينات بقصة واسعة وبفتحة الصدر V. إلى جانب تقديم الفساتين المعاطف الكلاسيكية بشكل راقي يمكن أن يجدد من إطلالة امرأة اليوم التي تبحث عن قطعة مميزة بشكل أنيق وراقي.

خطفت أنظارنا التايورات الكلاسيكية الأنيقة التي تميز بتنورة قصيرة بقصة الـ A Line  مع جاكيت بأكمام منفوخة ومفتوح من الأمام. حيث كانت من القطع الفريدة التي تم تقديمها بطريقة أنيقة وبلمسة مفعمة بالأنوثة بشكل عصري لم  نشاهده من قبل.

فساتين كارولينا هيريرا 

كانت فساتين كارولينا هيريرا بمجموعة ربيع وصيف 2022 مختلف ولكنها أكثر من رائعة. وذلك لأنها تميزت بطابع كارولينا هيريرا الكلاسيكي مع بعض اللمسات العصرية المفعمة بالأنوثة التي أضافها المصمم Wes Gordon.

حيث تصدرت الفساتين التي تتميز بأكمام منفوخة وأكتاف منسدلة منصة عرض الأزياء خاصة وأنه تم تقديمها مع الموديلات المحددة للقوام أو المنفوشة. كما زينت الفيونكات أغلب موديلات الفساتين وهي إحدى التفاصيل التي تشتهر بها كارولينا هيريرا.

ظهرت الفساتين المزينة بنقوش الزهور بشكل كبير على مدار المجموعة إلى جانب ظهور الورد بطريقة ثلاثية الأبعاد مع الفساتين بشكل ناعم وراقي لا مثيل له. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين القطعتين من جديد بشكل ملفت للأنظار سواء مع الموديلات العملية أو السهرة.

لفت أنظارنا تقديم الفساتين المنفوشة ليس فقط على الأكمام بل على الجزء السفلي من القوام أي الجزء الموجود أسفل الصدر بأكمله. هذا إلى جانب تقديم التصميمات المنفوشة بالشكل التقليدي والموديلات المحددة للقوام بطريقة جذابة.

إكسسوارات Carolina Herrera

سيطرت الأقراط الكبيرة سواء بالشكل المربع أو على هيئة الورود بشكل ملفت للنظر خلال مجموعة Carolina Herrera ربيع وصيف 2022. كما ظهرت القلادات الضخمة من نفس شكل الأقراط بطريقة مميز جاءت متناسقة مع الفساتين الفخمة المنفوشة بشكل كبير.

تنوعت الأحذية التي ظهرت مع كارولينا هيريرا بين الأحذية الذكورية البسيطة والموديلات ذات الكعب العالي بتصميم كلاسيكي ومقدمة مدببة وأربطة على الكاحل. وقد تنوع ظهور بألوان زاهية أو منقطة باللون الأبيض والأسود بطريقة كلاسيكية.