مجموعة Chanel ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021
مجموعة Chanel ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Zimmermann ربيع وصيف 2022
مجموعة Etro ربيع وصيف 2022
مجموعة Sportmax ربيع وصيف 2022

بمجرد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة أزياء Chanel شانيل ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة التي تم تقديمها ضمن أسبوع الموضة في باريس، يمكن أن يسيطر عليك الشعور وكأنك تعودين إلى العصر الذهبي لدار أزياء شانيل.

شانيل تعود للعصر الذهبي

جاءت مجموعة أزياء شانيل Chanel ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية أخذنا في رحلة أكثر من رائعة إلى الماضي بطريقة مبهرة. حيث نجحت مصممة الأزياء Virginie Viard والمدير الإبداعي للدار في أن تعود للماضي وبالتحديد العصر الذهبي لدار شانيل في التسعينيات حين كان يقدم كارل لاغرفيلد إبداعاته في عالم الموضة بلمساته الفريدة التي لم تكن تشبه أحداً.

فقد كانت مجموعة اليوم مميزة للغاية تشبه إلى حد كبير عرض شانيل لربيع وصيف 1993، ليس فقط في الأزياء التي تم التركيز على تقديمها. بل ظهرت أيضاً الأزياء الأيقونية التي أصبحت اليوم أبرز صيحات الموضة العالمية. وذلك بداية من التايورات بألوان زاهية وتوب قصير والفساتين القصيرة التي جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي البسيط.

وقد انطلقت عارضات الأزياء على منصة عرض الأزياء بطريقة تملؤها البهجة والسعادة مع تسريحات الشعر على طريقة التسعينات بطريقة مميزة وجذابة لفتت الأنظار. ففي اللحظة الأولى يمكنك أن تشعرين بالسعادة ثم تبدأين بالاستمتاع بأجواء التسعينات المميزة في العرض.

تفاصيل مجموعة Chanel 

تم افتتاح عرض أزياء شانيل Chanel ربيع وصيف 2022 بمجموعة متنوعة من ملابس السباحة الكلاسيكية على طريقة فترة التسعينات باللون الأبيض والأسود. وقد تنوعت المايوهات بين الموديلات القطعتين أو القطعة الواحدة بشكل هادئ وبسيط للغاية. وقد تم تنسيق ملابس السباحة مع التنورة التل الشفافة بشكل مميز خطف الأنظار.

سيطرت التايورات الكلاسيكية الشهيرة الخاصة بدار شانيل من أقمشة التويد أو المطرزة بالترتر. حيث تم تقديم الجاكيت المنسق مع التنورة القصيرة أو الشورت مع التوب القصير بطريقة عصرية مميزة وجذابة. إلى جانب تقديم البدل الرسمية الكلاسيكية الأنيقة بطريقة مميزة وذلك بظهور البليزر المنسق مع البنطلون البرمودا.

تم التركيز على تقديم البنطلونات الجينز المزينة بنقوش الفراشات في ختام عرض أزياء شانيل بطريقة عصرية مميزة. خاصة وأن أغلب الموديلات جاءت بقصة واسعة وليست محدد للقوام على طريقة التسعينات. ظهرت الجمبسوت والسالوبيت بقصة عصرية يمكن أن تتناسب مع أذواق أغلب الفتيات المراهقات في عصرنا هذا.

خطفت أنظارنا موديلات البليزر والسترات الفضفاضة بشكل كبير خلال عرض شانيل Chanel ربيع وصيف 2022. حيث جاءت مناسب لأذواق الفتيات التي تعشق اعتماد الملابس بطريقة الـ Oversized. إلى جانب تقديم موديلات التوب القصير البسيط المنسق مع التنورة بالقصة المستقيمة أو الـ A Line بطريقة عصرية مثل فترة التسعينات.

فساتين شانيل ربيع وصيف 2022

تم تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة الجلد التي تتميز بفتحات على الخصر بطريقة الـ Cutout للمرة الأولى بعرض شانيل بطريقة جمعت بين الأسلوب الكلاسيكية والعصري الأنيق. إلى جانب تقديم الفساتين من الأنسجة المحبوكة المنسقة من الجاكيت من نفس القماش بطريقة راقي وأنيقة أضافت طابع فريد من نوعه للملابس.

سيطرت الفساتين المطبوعة أو البسيطة المنسدلة على القوام بشكل هادئ بشكل كبير خلال المجموعة. كانت الفساتين القصيرة بالقصة المستقيمة المزينة بالمونوغرام الخاص بشانيل والمخططة والكاروه من أكثر الموديلات ظهوراً خلال المجموعة والتي عكست مظهر عصري أنيق لعارضات الأزياء وبالتأكيد يمكن أن تمنحك مظهر رائع عند اختيارها.

إكسسوارات شانيل

تنوعت موديلات الأحذية بمجموعة شانيل Chanel ربيع وصيف 2022 بين الصندل والحذاء الذي يتميز بأربطة مزدوجة لكنه مغلق من الخلف بطريقة كلاسيكية بسيطة للغاية. بينما سيطرت الحقائب صغيرة الحجم بعدة أشكال وألوان زاهية على منصة عرض شانيل اليوم. 

سيطرت الأساور والأقراط والقلادات الطويلة المرصعة باللؤلؤ وعلامة شانيل بشكل كبير التي خطفت الأنظار بتصميمه المميز. إلى جانب تقديم البروش الذي يتخذ شكل الوردة بطريقة بسيطة وأنيقة للغاية.