مجموعة Chloé ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021
مجموعة Chloé ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022
مجموعة Tod's ريزورت 2022
مجموعة Dundas ريزورت 2022

تحت الرؤية الإبداعية لغابرييلا هيرست، أصبحت دار أزياء Chloé تجسيد الموضة لعصر الوعي، قدمت مجموعتها الأولى من عروض المنتجعات للعلامة التجارية مجموعة Chloé ريزورت 2022 وقالت في بيان لها من خلال مكالمة فيديو من باريس كان الدافع أكثر من الإلهام: "نحن هنا في مهمة"، كما قالت، مدرجةً التدابير الرائعة التي يتخذها المنزل لجعل مجموعاته مستدامة.

إذا احتجتي في أي وقت إلى دورة مكثفة في الأقمشة المستدامة، فابحثِ عن مصممة الأزياء Gabriela Hearst، تحرص المصممة على مشاركة معرفتها الموسوعية بالمواد المسؤولة بيئياً، ليس فقط مع عملها الجديد في دار أزياء كلوي ولكن أيضاً مع العالم بأسره: تضمنت الملاحظات الصحفية لمجموعة المنتجع ريزورت الخاصة بها صفحة كاملة تسرد جميع التبديلات المختلفة للمواد العضوية المعاد تدويرها والأقمشة المعتمدة المستخدمة.

إذا جئتِ من أجل لوحات المزاج الرومانسية والحكايات الكلاسيكية للرحلات إلى الأرشيف، فهذا لم يكن كذلك، قالت هيرست: "لم أذهب إلى الأرشيف، أشعر أنني أحببت Chloé لفترة طويلة ولدي فكرة عما تبدو عليه، لا يعني ذلك أنني لا أحترم ما تم إنجازه في تاريخها، لكني أريد أن يظهر تمثيل ما تعنيه كلوي لي أولاً ".

بدلاً من ذلك، كانت المجموعة عبارة عن تمرين سريع فيما قد نكتشف أنه عقلية الموضة بعد الوباء: ما ترتديه هو فقط جيد مثل تأثيره الاجتماعي والبيئي، "لا يمكننا إنكار ما مررنا به على نطاق عالمي، قالت، في إشارة إلى سنة كارثية غيرت فهمنا للتأثير البيئي وجعلت شركات مثل كلوي، التي كانت بالفعل على مسار مستدام قبل وصولها، تتطلع إلى شخصيات واعية بالبيئة مثل هيرست، قالت: "كل مجموعة هي فرصة للقيام بذلك بشكل أفضل، لقد فعلت بالفعل أقل شيء مستدام يمكنكي القيام به وهو أن يكون لدي ثلاثة أطفال".

في الروح، كان اقتراحها موجهاً نحو هؤلاء الأطفال: عقلية الجيل التالي التي تقول هيرست إنها لا يمكن أن تأتي بالسرعة الكافية، "نحن بحاجة إلى الابتعاد عن الطريق والسماح لهم بتولي المسؤولية، إنهم متصلون بطريقة مختلفة ولديهم تصور مختلف"، في التصميم وصلت البراغماتية البوهيمية التي تبجل كلوي للمجموعة إلى الأجيال الأكبر سناً إلى حد ما.

  • صُنعت فساتين "Puritan-ish" من قماش الجينز المستدير الدائري، بدون معدن ومعالجة بالليزر بدلاً من الماء وأزرار خشبية معاد تدويرها وجلد صدفي وبروديري Anglaise.
  • أظهرت معاطف ترنش الخندق المصنوعة من الكتان والمزينة بحواف بيضاء مطرزة كيف يمكن أن ترى هيرست عنصراً أساسياً في خزانة الملابس من خلال عدسة كلوي الغريزية التي تتحدث عنها.
  • تتوفر مجموعة الدنيم الدائرية بظلال مختلفة وهي مصنوعة من مادة خام جامدة ويتم إجراء جميع عمليات الشطف بالليزر.

  • صُنعت الأزرار من الكوروزو، المعروف أيضاً باسم العاج النباتي والجيوب من الكتان.

  • تبحث في رفوف الملابس في مقر كلوي في باريس وتشير إلى الفساتين المصنوعة من قماش القنب والسترات والمعاطف من الكشمير وبدلة بنطلون في سروال قصير من الكتان. 

تتميز المجموعة بغزوات Hearst الأولى للأحذية الرياضية والدينيم وقد تم تطوير الأخير في الصناعة Adriano Goldschmied ومع ذلك، فهي تعرف من تجربتها مع خطها الفاخر الذي يحمل اسمها أن أوراق الاعتماد الخضراء لا يمكن أن تكون نقطة البيع الرئيسية لمجموعاتها: يجب أن يكون المنتج مرغوباً أولاً وقبل كل شيء.