مجموعة Chloé لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
مجموعة Chloé لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة حقائب Chloé لربيع وصيف 2022
مجموعة Chloé لربيع وصيف 2021
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2022

كان جلوس الضيوف على ضفاف نهر السين في يوم خريف مشمس، في انتظار بدء عرض Chloé، بمثابة تذكير مثالي لسبب تفوق العروض المادية دائماً على التجارب عبر الإنترنت، في أول عرض لها على منصة عرض مع الجمهور منذ توليها منصب المدير الإبداعي لدار الأزياء الفرنسية في ديسمبر الماضي، اختارت لمصممة الأزياء غابرييلا هيرست إعداد بطاقة بريدية في باريس.

كانت هناك لحظة مصادفة جميلة في أول عرض لـ Chloé لجمع جمهور حي، بطريقة ما، بدا كل هذا وكأنه لحظة غابرييلا هيرست، لأن ممارسة المشاركة والانفتاح هي في كل مكان، قالت في معاينة لها: "بالرغم من أنها تبدو بسيطة، فإن هذه المجموعة تدور حول الحب، يتعلق الأمر حقاً بحب أشياء كثيرة: حب الحرف اليدوية، حب الصداقة، حب إخواننا من البشر، يجب أن أحفظ حرفياً العديد من المنظمات غير الحكومية المختلفة، لأنني أعمل مع العديد من المنظمات هذا الموسم".

يمكنك الحصول على روح بوهو الانسيابية غير القسرية لما تفعله هيرست مع كلوي من 31 صورة من العرض، تتماشى المجموعة تماماً مع تقليد هوية العلامة التجارية Chloé الفتاة ذات الروح الحرة التي تنتقل من يد إلى يد من قبل مجموعة من المصممات من النساء من ستيلا مكارتني وفيبي فيلو فصاعداً.

تفاصيل عرض مجموعة Chloé لربيع وصيف 2022

ما هو مختلف تماماً في Hearst هو، أولاً وقبل كل شيء، انخفاض عدد الإطلالات في العروض: انخفض إلى 31 من أكثر من 50 في بعض الأحيان وثانياً، الطريقة الدقيقة والرائعة التي أدخلت بها تغييرات في المصادر وسلسلة التوريد وإمكانية التتبع والمسؤولية البيئية والاجتماعية لإحدى العلامات التجارية الكبرى للأزياء في باريس.

تم توثيق جميع المعلومات في بيان صحفي من Chloé وعلى موقعها على الإنترنت: التقدم نحو الشكل الذي يجب أن تبدو عليه جميع بيوت الأزياء داخلياً في عصر الطوارئ المناخية هذا، في بعض النقاط، عندما يتم التفكير في عدد المنظمات والمجتمعات النسائية التي تستفيد منها كلوي من خلال استراتيجيات الشراء في جميع أنحاء العالم، يبدو أنه من الممكن أن يكون هذا العمل علامة على تحول في الغرض الكامل من وجود العلامة التجارية الفاخرة.

أزياء مجموعة Chloé لربيع وصيف 2022

  • مع مرور القوارب بسرعة، عرضت العارضات أزياء مطولة في لوحة الألوان الكريمية المميزة للعلامة التجارية والحلوى والخوخ والعديد منها مزين بتفاصيل مصنوعة يدوياً، قالت هيرست إنها كانت تقدم رمز Chloé Craft لتعيين العناصر الموجودة في "قمة الهرم" والتي تعرض براعة الحرفيين المستقلين.
  • تم تزيين الإطلالة الافتتاحية مع فستان من الحرير الكريمي مع فتحة وسطى، بحلي معدنية معاد تدويرها من ورشة مجوهرات.

  • تم ربط الفساتين الأخرى معاً من شرائط من الجيرسيه الحريري، مكرميد من بقايا النسيج وكروشيه متعدد الألوان أو مصنوع من خليط من الجلد المصبوغ بالخضروات.

  • مثل خط Gabriela Hearst المميز الخاص بها، كانت جميعها تتمتع بهالة فاخرة من سلع المصممين الراقية ولكن مع جرعة إضافية من الضمير الجيد.

  • تتميز الصنادل بنعال متعددة الألوان مصنوعة من شبشب المعاد تدويره تم استرداده من البحر، بالشراكة مع منظمة Ocean Sole غير الربحية ومقرها كينيا.

  • تعمل Hearst أيضاً على تقليل التأثير البيئي لمحركات حجم مبيعات العلامة التجارية، مثل حقيبة حمل Woody والتي تُصنع الآن من الكتان بدلاً من القطن.

  • وفي الوقت نفسه، يستخدم حذاء Nama الرياضي الجديد من Chloé كمية أقل من الماء بنسبة 80 في المائة ويصدر انبعاثات غازات دفيئة بنسبة 35 في المائة أقل من طراز Sonnie السابق.

كل التصفيق من سكان باريس وراكبو القوارب وجمهور الموضة على حد سواء، كان مستحقاً تماماً للتقدم الذي تحرزه Chloé.