مجموعة Christian Siriano لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
مجموعة Christian Siriano لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Christian Siriano لربيع 2021
مجموعة فساتين زفاف christian siriano لربيع 2018
مجموعة Christian Siriano ما قبل خريف 2021

عرض كريستيان سيريانو Christian Siriano مجموعته لربيع وصيف 2022 في جوثام هول، بنك غرينتش للتوفير السابق، تم بناء المبنى الفائق الحجم (في ذلك الوقت) الذي تم بناؤه خلال عصر موسيقى الجاز ويتميز بتصميم داخلي يستعير من العالم القديم، تماماً مثل الموضة الأمريكية التي اتكأت على باريس في ذلك الوقت.

الفسيفساء على الأرض ويوجد على الحائط عبارات رصينة منحوتة مثل، "لا تضيع الوقت ولا المال ولكن استخدم كلاهما لمصلحتك ومصلحة جارك"، بدا الشعور متناقضاً بشكل غريب مع فخامة التصميمات الداخلية ومع إبداعات Siriano"s OTT.

ومع ذلك، فإن هذا الدفع والجذب بين ضبط النفس والتعبير عن الذات والترف والبساطة، يعكس الأوقات الفوضوية التي نعيشها، الرسائل المختلطة موجودة في كل مكان، نحن نعلم أننا يجب أن نستهلك كميات أقل ولكننا نغري بإثارة كوننا "إضافياً" يبدو أن الحياة التي تعيشها الكاميرا ووسائل التواصل الاجتماعي تتطلبها، نحن مفتونون بعالم يمكن للجميع أن يصبح فيه نجماً.

النجومية شيء يعرف سيريانو الكثير عنه، إنه لا يلبس النجوم على السجادة الحمراء فحسب، بصفته فائزاً في Project Runway، فهو نجم تلفزيوني، عندما سئل في بيان صحفي له عما إذا كان يعيش الحلم الأمريكي، أجاب المصمم، "بالتأكيد، كطفل صغير كنت أرغب في صنع الملابس وأن أصبح مصمم أزياء "، يريد سيريانو مشاركة الحظ والحب من خلال تصميم الملابس لأنواع كثيرة من النساء.

إطلالات مجموعة Christian Siriano لربيع وصيف 2022

  • على المدرج، انطلق سيريانو بكل ما في وسعه بإطلالات احتفالية، من فستان أبيض من الساتان مزين بشراشيب رمش إلى قميص تونيك أسود من الدانتيل الشفاف وبنطلون واسع، إلى تنورة ضخمة من التول خضراء نيون تعلوها صفيق.
  • البيكيني الأسود الماربو، المستوحى من صور جدته الإيطالية في إجازة في بوسيتانو في الستينات والسبعينات.
  • كان يلقي نماذج "المنحنيات" للسيدات صحبات الجسم الكيرفي قبل وجود المصطلح وقد فعل ذلك مرة أخرى اليوم.
  • افتتح بريشوس لي واختتم العرض، الذي تضمن عرضاً حياً لمارينا وجلست على كرسي ذهبي في الصف الأمامي ليل كيم في كشكش احتل مساحة.
  • كان المصمم ينظر إلى صور العائلة القديمة عند إنشاء هذه المجموعة وكانت لكمة البرتقال القوية التي استخدمها تكريماً لجدته الإيطالية، ملهمة الموسم.
  • لم يكن هناك الكثير من ضبط النفس في هذه المجموعة ولكن عندما ظهرت، في صورة ظلية نحيفة من الثلاثينات أو بدلة ذات طية صدر غير متماثلة أو فستان أبيض مع وشاح مزين بالمرابو، كان لا يُنسى.
  • تبدو فكرة ارتداء الملابس المكونة من قطعتين، حمالة الصدر والسراويل، على سبيل المثال، حديثة.
  • يقوم Siriano بعمل فساتين السوداء LBD بشكل جيد وكانت هناك خيارات للمغازلة والجرأة للغاية.
  • شعرت الأشكال الأكثر ضخامة، خاصة تلك ذات الكشكشة العملاقة، بالثقل وتهدد من يرتديها.
  • البهجة غير المعذرة وخيال الموضة هما العلامة التجارية لسيريانو (ونأمل أن يكون هناك مكان لها في الموسم المقبل)، إذا كان هذا كثيراً بالنسبة للبعض، فإن البدلة المشمسة غير المتكافئة وفساتين الجيرسيه الناعم ذات القواطع المثلثية كانت ذات مظهر أنيق وتم تنفيذها جيداً وتبدو رائعة على جميع الأحجام.

أثناء التفكير في إرث الموضة الأمريكية، لا ينبغي إغفال مساهم كريستيان سيريانو Christian Siriano في الشمول، نجح سيريانو في توصيل أسلوبه المرصع بالنجوم في الموضة، لكن المجموعة تفتقر إلى وجهة نظر واضحة، كان هناك الكثير من الإطلالات ووفرة من التنوع، يقرأ أحد الشعارات المنحوتة في الحجر.