مجموعة Coach ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
مجموعة Coach ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Dundas ريزورت 2022
مجموعة Chloé ريزورت 2022
مجموعة Erdem ريزورت 2022

على الرغم من كل الأحاديث حول الاستدامة و "فعل الأشياء بشكل مختلف" التي أحدثها الوباء، فمن الذي تغير بالفعل؟ على مدار الخمسة عشر شهراً الماضية، لم يكن المخرج الإبداعي فيفرز العقل المدبر فقط لبرامج دار أزياء Coach التلفزيونية، حيث قام نجوم مثل جينيفر لوبيز وميجان ثاي ستاليون ومايكل بي جوردان، بأداء تمثيليات هزلية في منتجات Coach، بل أعاد تشكيل روح التصميم الخاصة به.

لعودته إلى عروض الأزياء المادية، انحنى Coach بشدة إلى الحنين إلى الماضي وهي فكرة قدمها الموسم الماضي، لكنها لعبت بقطع قوية مستوحاة من رياضة التزلج في أول خط شتوي قائم بذاته، في عرض مجموعة Coach ريزورت 2022 صنعت العلامة التجارية مسرحاً قديماً للسيارات في مركز شنغهاي للمعارض، حيث عرضت شاشة كبيرة: مقاطع تلفزيونية وسقوط ثلج مزيف ومتزلجون على الأسطوانة في أوقات مختلفة قسمت العرض إلى شرائح.

أزياء مجموعة Coach ريزورت 2022

ما بدأ كفكرة لدمج قطع أرشيفية في مجموعات جديدة أصبحت طريقة عمل جديدة بدوام كامل.

  • بالنسبة لمجموعة Coach ريزورت لمنتجع 2022، أفرط Vevers في استخدام المعاطف المتبقية من خريف 2021 لإنشاء فساتين ميدي مزاجية مزينة بالدانتيل الأسود، وضع أيضاً قدراً كبيراً من مجموعة الخريف على المدرج في شنغهاي، المصممة بمظهر المنتجع الجديد.
  • أشار فيفرز إلى أن المجموعة ذات الـ 45 مظهراً للنساء والرجال تضمنت سترات مخططة ريترو وأحذية ثلجية بألوان الباستيل وفساتين من المخمل أوالامع المعدني التي كانت بمثابة رمية مفعمة بالأمل لملابس المستقبل.

  • كانت بعض القطع عبارة عن ملابس تزلج فنية ولكنها كانت أكثر ثراءً على مراجع الأسلوب الرياضي لملابس المدينة.

  • كما ورد، تضمن العرض أيضاً بعض القطع المفضلة لـ Vevers من مجموعة الخريف الخاصة به والتي أعيد تصميمها على مدرج عرض الأزياء لأنها لم تكن قد شوهدت على المدرج من قبل.

في بيان له عبر مكالمة Zoom من منزله في نيويورك، تساءل عن الهدف من ربط المنتجات الناجحة بموسم معين، الآن، تختلط أفضل القطعه الخاصة لدى Coach وهي المعاطف والسترات المزينة بفرو شيرلينغ، أول ضربة له، تعود للمنتجع في عدد كبير من الأنماط، مع كنزات "Intarsia" للعلامة التجارية هي تكرار للنجاحات السابقة والأحذية ذات النعل العروة بألوان الباستيل هي إعادة للشكل الذي ارتدته كايا جربر في دليل الخريف.

يعمل هذا النوع من التطور في Coach لأن مراجع Vevers تظل في نفس غرفة القيادة الأمريكية، لقد وضع لوحة مزاجية للزي الأولمبي والمتزلجين والصور الثابتة ​​وهي أفكار جديدة تتزاوج بشكل جيد مع العمله السابق، تحدث عن ارتداء الملابس للمستقبل ومن هنا جاءت القطع الجديدة المصممة ومعاطف السهرة الأنيقة، لكنه من الحكمة أن يعرف أن غداً أكثر إشراقاً ويجب أن يُبنى على أفضل أجزاء الماضي.