مجموعة Collina Strada لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مجموعة Collina Strada لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2022
مجموعة Khaite لربيع وصيف 2022
مجموعة Altuzarra لربيع وصيف 2022

تم تخطي أسبوع الموضة في نيويورك مرة أخرى مباشرة بعد توقف دام 18 شهراً مع عرض كولينا سترادا Collina Strada لربيع 2022، يقع العرض في حديقة Brooklyn Grange على السطح في Sunset Park وكان موضع ترحيب كبير للعودة إلى العمل كالمعتاد على الرغم من عدم وجود أي شيء عادي تقريباً حول الطريقة التي تمارس بها مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية هيلاري تيمور أعمالها.

قبل أيام قليلة من العرض، كانت في الاستوديو الخاص بها في مانهاتن وهي ترتدي فستاناً أرجوانياً غامضاً من أجل عرض مدرج MTV وتشرح المظهر الرئيسي لمجموعتها: "لدينا ملكة مزرعة، ملكة متزلج مكسورة، حفلة موسيقية ملكة "، كانت الرسالة البسيطة هي أنه بعد عام من الركود، يجب أن يكون لدينا جميعاً الحرية في ارتداء ملابس الملكات.

مجموعة Collina Strada لربيع وصيف 2022

  • ولكن هذا الموسم، بدلاً من استخدام الرسوم المتحركة الكاملة كما فعلت في الماضي وجدت تيمور مزيجاً سعيداً بين العالم الطبيعي والعالم من حولها.
  • إنها تدمج ببراعة المراجع الحرفية للحديقة مع البراغماتية الواقعية: سارت الممثلة ساشا فرولوفا في تنورة مكرميه وبذلة مطرزة يدوياً تقدم تيمور سلة من الزهور المقطوفة.
  •  كانت الفساتين الضخمة الممتلئة، التي يرتدي معظمها فوق السراويل على المدرج، مخصصة لأيام الصيف اللزجة عندما تشعرين بالضيق تجاه جسدك ولكن عليكِ الخروج.
  • نمط البنطال الجديد يحتوي على ثونغ مدمج، لأنه عندما تشعرين بالحرارة وكانت الأحزمة تُصنع لتبدو وكأنها طوابع بلورية، عندما تشعر بالحرارة الشديدة.
  • كان هناك أطنان من قطع الطبقات الجديدة مثل المحملات المعاد تدويرها وسراويل والتنانير متوسطة الطول والمكسوة وحتى ملابس السباحة، ناهيك عن مشدات الحصان والخنفساء.
  • كانت الأولى مستمدة من حياة تيمور الماضية كفارسة للفروسية، كما أنها صنعت حقائب الشريط وصنعت ابنة أختها البالغة من العمر أربع سنوات نموذج الخنفساء على المدرج وهي واحدة من أفراد عائلة كولينا سترادا الذين تم اختيارهم والذين نشأوا مع العلامة التجارية.

اكسسوارات مجموعة Collina Strada لربيع وصيف 2022

  • انظري عن كثب وستجدين العشرات من الاكسسوارات الجديدة أيضاً، مثل حقائب الرافيا المعاد تدويرها والقلائد والأشرطة المصنوعة من مخلفات استوديو كولينا سترادا Collina Strada.

  • تم رفع مستوى العمل اليدوي في هذه المجموعة بشكل كبير، مع فطائر اللحم المزينة يدوياً والزهور المصاحبة لمزيد من العناصر القابلة للإنتاج مثل الجينز المبتكر وتعاون جديد مع Levi"s التي ولدت أرجل مستقيمة مرصعة بالنجوم وسترات جينز كلاسيكية.

قامت عارضات الأزياء بقطع الجزر وركضن على المنصة واللوح مع الضحك والعناق أثناء العرض، الهوس المتألق على الحانات الصغيرة من المزرعة إلى المائدة، لماذا لا يكون نهجاً مستداماً بنفس القدر في الموضة؟ بالإضافة إلى جلب المشاعر الجيدة والمرح العالي إلى أسبوع الموضة، تجلب تيمور أيضاً التزاماً عميقاً لتقليل الهدر وتحويل أغطية الزجاجات إلى قطع من المجوهرات الراقية، عندما نعود إلى أسبوع الموضة "كالمعتاد" ، ينبغي على المزيد من مصممي الأزياء التفكير في القيام بالأشياء على طريقة Collina Strada.