مجموعة Courrèges ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 27 يونيو 2021
مجموعة Courrèges ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Nanushka ريزورت 2022
مجموعة Sacai ريزورت 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2022

القصات العصرية بتصميمات ناعمة وبسيطة كانت هي التفاصيل التي استطاعت تخطف أنظارنا من خلال مجموعة Courrèges ريزورت 2022. وداخل قصة رائعة تجعلك تسافرين في رحلة خارج هذا الكوكب تم تقديم مجموعة متنوعة من الأزياء العصرية التي يمكن أن تلبي ذوق مختلف السيدات.

رحلة إلى الفضاء مع مجموعة Courrèges ريزورت 2022

حيث جاءت مجموعة أزياء Courrèges ريزورت 2022 عصرية مميزة ليست في اختيار طابع المجموعة بل بقصات الملابس الجريئة بعض الشيء. حيث قدم المدير الإبداعي للدار Nicolas Di Felice مجموعة تأخذك في رحلة إلى عالم الفضاء ولكن بشكل مميز وبطريقة عبقرية.

وقد ظهرت هذا بوضوح من خلال ديكور عرض الأزياء ضمن مجموعة الملابس الرجالية، فكان الديكور البسيط باللون الأبيض بطريقة ملفتة للنظر. أما الملابس فكانت بسيطة للغاية سواء في قصات الأزياء التي جاء بعضها مفتوح وجريئ والبعض الآخر بسيط. كما تنوعت الألوان بين المحايدة مثل الأبيض والأسود والكحلي إلى جانب الدرجات زاهية مثل الأصفر بشكل مميز.

مجموعة أزياء Courrèges ريزورت 2022

تم افتتاح المجموعة بالمعطف الأبيض بتصميمه البسيط مع قبعة كلاسيكية كارو والتي منحت العرض أجواء هادئ وبسيطة، وبعدها بدأت تنطلق عارضات الأزياء واحدة تلو الأخرى. وقد حملت المجموعة طابع عصري هادئ وبسيطة كي يلبي ذوق المرأة الأنيقة بطريقة مميزة وملفتة للأنظار.

سيطرت بقوة موديلات السترات الفضفاضة بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة اليوم التي تبحث عن التميز. هذا إلى جانب الفيست الجلد القصير الذي جاء بتصميم بسيط ملائم لذوق المرأة العصرية في إطلالتها اليومية. وقد تم تنسيقه هذه القطع مع التنانير والبناطيل بتصميمات مميزة وملفتة للنظر.

  • ظهرت التنورة بالقصة المستقيمة الملفوفة الـ Wrap التي تتميز بفتحة جانبية وأزرار على الجوانب وذلك على مدار المجموعة. إلى جانب الموديلات التي تتميز بفتحات كبيرة على الجوانب بطريقة الـ Cutout التي تلبي ذوق المرأة الجريئة فقط.

  • خطفت أنظارنا موديلات البناطيل بقصة الشارلستون بتصميم بسيط ومميز يمكن أن يلبي ذوق المرأة العصرية البسيطة خاصة التي تريد الحصول على إطلالة فريدة بشكل يومي.

ظهرت موديلات البلوزات بالقصة المستقيمة الطويلة والقصيرة بشكل جرئ وغير تقليدي حينما تميز بفتحة دائرية كبيرة أسفل الصدر التي لفتت بها الأنظار بأكثر من مرة. وذلك سواء عند تنسيقها مع الشورت أو البنطلون الشارلستون الطويل بتصميمه العصري البسطي.

فساتين Courrèges ريزورت 2022

تنوعت موديلات فساتين دار Courrèges بمجموعة ريزورت 2022 بين التصميمات الكلاسيكية بقصة الـ A Line وبالقصة المستقيمة التي منحت المرأة مظهر عصري، جعلنا نعود بالذاكرة إلى الماضي للتعرف على إطلالات المرأة الأنيقة في فترة السبعينات بشكل كبير. 

حيث تم تنسيق الفساتين مع إكسسوارات من نفس لون الفستان بشكل عصري ملفت للأنظار لكي تضيف للمرأة مظهر أنيق. خاصة الفتيات التي تعشق الحصول على إطلالة بلون موحد بمختلف الأوقات والمناسبات.

إكسسوارات Courrèges ريزورت 2022

تنوعت الإكسسوارات التي سيطرت على مجموعة أزياء Courrèges ريزورت 2022. فشاهدنا قبعات البيسبول الملون بدرجات زاهية حسب الإطلالة المنسقة معها. إلى جانب ظهور نظارات الشمس الملونة أيضاً التي بدت متماشية مع إطلالات عارضات الأزياء على مدار المجموعة بشكل عصري يمكن أن يلفت النظر.

ظهرت بقوة موديلات البوت العالي الذي يتخطى الركبة الـ Over knee بطريقة عصرية خاصة وأنه كان من الجلد وبألوان متنوعة مثل الأسود والأصفر والأبيض والنود. كما تم التركيز على تقديم حقيبة اليد المستديرة والمربعة بتصميم بسيط مع ذراع قصير وطويل لضمان الحصول على الإطلالة المثالية بمختلف الأوقات.