مجموعة David Koma ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 24 يونيو 2021
مجموعة David Koma ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة David Koma لربيع وصيف 2022
مجموعة David Koma لخريف 2021
مجموعة Lanvin ريزورت 2022

صمم ديفيد كوما أحدث مجموعة David Koma ريزورت 2022 بإيقاعات سبعينات مبهجة في الخلفية وشير على لوحة مزاجه وغني عن القول أن النتيجة كانت مشرقة ومتفائلة ومعززة للمزاج بشكل فورين فقط ما طلبه الطبيب بعد إغلاق دام لمدة عام.

مستوحى من قدرة  المغنية شير على الانتقال من الملابس الرقيقة والأنثوية إلى اللون الداكن والأكثر ذكورية، قام المصمم المقيم في لندن بدمج فساتين الكوكتيل القصيرة الخاصة به وذوقه من أجل التألق مع بعض الخياطة الأنثوية والمنفصلة الرياضية ولمسات الدنيم.

أزياء مجموعة David Koma ريزورت 2022

  • عندما يتعلق الأمر بملابس الكوكتيل، لم تكن هناك مفاجآت في التصاميم المنفذة بشكل مثالي والقصات الحادة بالليزر والأشكال التي تعانق الجسم، لكن كوما حافظ على الأشياء طازجة بإضافة مجموعة من ألوان الباستيل إلى لوحة الألوان الداكنة المعتادة الخاصة به وبدا أنه يلتقط أحلام اليقظة للحفلات بجانب المسبح بألوان الفساتين الصفراء والبرتقالية والأرجوانية.
  • قام أيضاً بخلط الزهور المطرزة بالكريستال وبعض الشقوق العالية جداً التي كانت مليئة بالثقب.
  • سوف تجدين نمط "Aspiring Chers" من خلال الكثير من الأشياء التي تحبها من المنتجع: فالثياب الصغيرة المصنوعة من الكريستال ذات الدانتيل والتنانير الفائقة على شكل V والملابس الداخلية المكسوة بالدانتيل هي بعض من أفضل العناصر المصممة لهذا الموسم.
  • بالنسبة للخياطة الفعلية، فإن بدلات غروب الشمس من Koma باللونين اليوسفي والأرجواني ستنجز المهمة.

مجموعة David Koma ريزورت 2022

قال David Koma في بيان صحفي له: "أحب دائماً استكشاف العناصر النحتية على الجسم ومزج الزوايا الحادة مع هذه العناصر الزهرية الأكثر سذاجة"، في مكان آخر، كان يلعب بزخارف دانتيل، مستوحاة من الملابس الداخلية، بينما تميز الثوب النهائي بطبعة مرحة بزخارف كريستالية كبيرة.

  • كانت الأزهار المعروضة على قمصان الدنيم الفضفاضة والتنانير القصيرة لها نفس المظهر المثير لفساتين الحفلات المميزة لكوما.
  • كان هذا هو هدفه منذ اليوم الأول: تقديم فئات جديدة فقط عندما يظل الحمض النووي للعلامة التجارية سليماً، بدلاً من السعي وراء التوسع من أجل التوسع.
  • تُرجم هذا إلى فساتين متماسكة ناعمة وتعانق الجسم تماماً مثل ملابس السهرة الشهيرة مع شورت مثير لركوب الدراجات وبلوزات مطرزة بالكريستال والتي دخلت جميعها بسهولة في عالمه الساحر وتسببت في زيادة طلبات المشترين.
  • وتأتي أحدث إضافة إلى هذا المزيج على شكل حفنة من قطع ملابس السباحة، من قطعة واحدة تتميز بطبعة كريستالية إلى بيكيني مطرزة بنفس الزهور الكريستالية مثل ملابس السهرة.

قال المصمم: "يمكنك السباحة فيها ولكن يمكنك أيضاً ارتدائها أثناء الليل"، يبدو أنه وجد مكانته مرة أخرى.

يتوقع البعض العودة إلى عشرينات القرن العشرين الصاخبة والمليئة بالتوتر بينما نعاود الظهور هذا العام، ديفيد كوما لديه فكرة أخرى: نشوة حسية أكثر انسجاماً مع ليالي الأضواء في مشهد الديسكو في السبعينيات، لا يزال الأمر يبعث على الحنين إلى الماضي ولكن على الأقل أكثر حداثة ولديه مصداقية لدعمه: اتصل كوما في عام 2021 في حفلة مع شي مع  قائمة تشغيل مؤلفة من 36 أغنية تتنوع من أغاني Diana Ross و Donna Summer إلى أحدث الأغاني من Goldfrapp و Daft Punk ترافق مجموعته في ريزورت لعام 2022 لضبط الحالة المزاجية.

تأتي عودة Koma إلى الواجهة بعد عام من تطور العلامة التجارية، خلال الوباء، تعامل مع الملابس المريحة والتعرق والحياكة ووجد طرقاً ذكية لهندسة هذه القطع اليومية في مجموعته، ريزورت 2022 يجلب انطلاق السباحة، مع أزهار حجر الراين وطبعات الجواهر على البكيني وقطعة واحدة.

مع كل موسم جديد، يقترب أكثر فأكثر من خزانة ملابس محققة بالكامل يمكنها أن تأخذ "فتيات كوما" في أي مكان، من حمام السباحة إلى الحفلة إلى الرقص.