مجموعة David Koma لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
مجموعة David Koma لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة David Koma ريزورت 2022
مجموعة David Koma لخريف 2021
مجموعة Erdem لربيع وصيف 2022

في يوم افتتاح أسبوع الموضة في لندن، جلب ديفيد كوما David Koma نوعاً من التفاؤل مع مجموعة من رواد عرض الطاقة الذين كانوا يتوقون إليها منذ فترة طويلة.

مع وجود عالم الرياضة والسباحة التنافسية في ذهنه، أراد كوما توجيه إحساس مماثل بالديناميكية ورش بريق توقيعه على القمة، درس أزياء السباحة وتطلع إلى بطلة السباحة "آنيت كيليرمان" وهي أول امرأة ترتدي ملابس سباحة من قطعة واحدة أو فيلم الخمسينات بعنوان "Million Dollar Mermaid" الذي يحكي قصة سباحة للألعاب المائية.

هذا العام يمر David Koma بلحظة جادة، مع المعجبين المشهورين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جينيفر لوبيز وCardi B و Beyoncé، لمجموعة ربيع وصيف 2022، استحضر إطلالات مبهرة لإضافتها إلى خزانة ملابسهم، كان مكان عرضه غير التقليدي ملحوظاً بنفس القدر: مركز الألعاب المائية في لندن الذي صممه المهندسة المعماري الراحلة ذات الأصول الفلسطينية "زها حديد".

بدأت التشكيلة بتغير  المظهر المعروف لملابس السباحة التقليدية المكونة من قطعة واحدة والتي تحولت إلى ملابس الحفلات المميزة من "Koma-esque" وانتقلت في النهاية إلى قسم الفلوريسنت من مجموعة "Cha-Cha"، فائقة التألق مع الزخارف المرصعة والترتر وتفاصيل Marabou بكثرة، كان المزاج رياضياً وفاخراً قال كوما في بيان صحفي: "إنه الجمع بين ملابس السباحة وبريق هوليوود القديم".

تفاصيل مجموعة David Koma لربيع وصيف 2022

  • كان هذا المزيج من الألعاب الرياضية وبريق هوليوود القديم يبدو وكأنه "مباراة صنعت في الجنة" بالنسبة لكوما، الذي جعلها خاصة به مع الفساتين القصيرة المصنوعة من الليكرا والتي بدت وكأنها بشرة ثاني مع حواف من الريش تحاكي الحركة تحت الماء والترتر الشفاف الذي كان له تأثير سائل مذهل.
  • تألقت عارضات الأزياء وهم يسيرون على طول المدرج في حوض السباحة في قميص وسراويل وحزام قصير باللون الفوشيا. 
  • كان هناك أيضاً تنورة قصيرة مائية مع حواف مرصعة بالجواهر مقترنة بحاجز درامي وقطعة علوية مربوط من نفس الظل وفي الختام، فستان سهرة أسود أنيق بدون حمالات بطول الأرض.
  • كان هناك الكثير من التفاصيل التي تشير إلى ملابس السباحة والرياضة، من ظلال النيون الزاهية وأنماط كتل الألوان والخطوط المنحنية، لكن المنتج النهائي كان كله كوما وكل الرفاهية: لقد جلب مجموعة مميزة مثل الزخارف الكريستالية والفتحات المثيرة والصور الظلية لتأثير مذهل، حيث سارت العارضات عبر مياه البركة التي تبخر.

قال كوما: "لقد نما العمل وتجاوزنا توقعات الإيرادات خلال الوباء، لحسن الحظ، بالنسبة لي، اعتقدت أن زبائني سيخرجون قريباً أو أنهم يريدون فقط الظهور بمظهر رائع في المنزل".