مجموعة Dsquared2 ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Dsquared2 ربيع وصيف 2022
مجموعة Etro ريزورت 2022
مجموعة Batsheva ريزورت 2022

تماشياً مع روح الحفلات الخاصة بهم، تخيل مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي دين ودان كاتين مجموعة Dsquared2 ريزورت 2022 في الصباح التالي لمجموعة من الفتيات اللواتي يتسكعن معاً يتحدثن عن الليلة السابقة، قال دان كاتين خلال معاينة في صالة عرض Dsquared2 في ميلانو: "إنهم يسترخون، إنهم في حالة مزاجية" لا أهتم "، إنهم يحاولون ارتداء الملابس ويستمتعون فقط".

قدم المصممون مجموعة مرحة غنية بالألوان والمطبوعات والقوام، قال دين كاتين: "إنها لئيمة، لكنها أيضاً لطيفة"، مشيراً إلى التجاور في تشكيلة القطع الرجالية، بما في ذلك:

  • سراويل البضائع الفضفاضة المزينة بالعلم الكندي والكتابة على الجدران والسترات الصوفية الضخمة ذات الحجم الكبير.
  • جينز بوي فريند المتجمع مع الأنوثة للغاية مع فساتين الشاي المطبوعة بطبعات ورق الحائط الخاصة بالجدة، منفصل بلمسات من الدنيم.
  • بلوزات من الكريستال البراقة وفساتين سهرة مطرزة، قدم المصممون مجموعة مرحة غنية بالألوان والمطبوعات والقوام.
  • أضافت التفاصيل الطفولية مزيداً من المرح على شكل زخارف متعددة الألوان مرسومة يدوياً على الفساتين وبقع لطيفة، بما في ذلك واحدة تظهر قطة كارتونية ترتدي حزاماً بإبزيم على شكل ورقة القيقب.

انعكست الروح الهادئة للمجموعة بشكل أكبر في استخدام اللمسات الشبيهة بالهيبي، مثل الكروشيه أو السترات الخشبية المزخرفة بالخرز، بينما عملت مجموعة من البدلات في لوحة ألوان ساحرة من كل من ألوان الباستيل والألوان الجريئة، مما أدى إلى ترسيخ المظهر إلى أجواء حضرية عصرية.

هناك دائماً طريقة لجنون كاتينز الذي لا يمكن كبته، ما قد يبدو وكأنه فوضى بصرية كاملة بدا في الواقع أي شيء، تمتاز المجموعة بدرجة من العفوية المحسوبة وهي شهادة على روعة المصممين، تم تجميعها بذكاء وقد قرأها كتمرين مبدع في مجموعات غير متطابقة وهو نوع من تصميم DIY موثوق به تماماً لخزائن الملابس في فترة ما بعد الجائحة اليوم.

أبرز الإطلالات في مجموعة مجموعة Dsquared2 ريزورت 2022

  • قدمت مجمموعة Dsquared2 ريزورت 2022  أسلوب كانديانا المليئة بالأزياء العسكرية وأزياء الشارع والغرونج هي المزيج المبتكر المقدم للرجال، فكري في ملابس خارجية مموهة كبيرة الحجم وسترات نايلون مصبوغة بربطة عنق رفيعة ومعاطف ترنش مغطاة بالكتابات على الجدران وأغطية للرأس ودينيم مبيض مطلي يدوياً.
  • كانت أزياء النساء "أكثر أنثوية ولكن قاسية"، مع أحذية قتالية ثقيلة متباينة مع أزهار البراري الحلوة وطبعات حيوانية مرسوم عليها بخاخ الغرونج أو فساتين بقصّة منحازة عتيقة الطراز وفساتين ذات خربشات متعرجة وداخلية مع خيوط مكرميه.
  • تم نسج خيوط من اللؤلؤ الخشبي في التنانير القصيرة والقمصان وإقرانها مع سراويل البوبلين المخططة.
  • ارتديت حمالة الصدر المصنوعة من كريستالات سواروفسكي كاقطعة مجوهرات، التي كانت ترتدي بلا مبالاة فوق قميص رجالي أبيض من البوبلين وميضاً من التألق المتفائل، حتى في أكثر حالاتهم جرأة، لا يمكن لتوائم كاتين الاستغناء عن القليل من البريق.