مجموعة Dsquared2 ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 03 أكتوبر 2021
مجموعة Dsquared2 ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2022
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2022
مجموعة Loewe ربيع وصيف 2022

كان الطابع العصري مؤثر بشكل قوي على مجموعة أزياء Dsquared2 ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة  التي تم الكشف عنها مؤخراً. حيث جاء المجموعة عملية بسيطة ومتنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات والفتيات حول العالم بمختلف الأوقات.

سر جرأة امرأة Dsquared2 

حيث جاءت مجموعة Dsquared2 ربيع وصيف 2022 مزيج بين الطابع العصري والقطع الفريدة من نوعها. لهذا حملت المجموعة اسم "Fairytale Grunge" وذلك لأنها كانت مزيج بين الجرونج والروك والبانك التي جاءت معبر عن الحالة المزاجية للرجال والنساء في تلك الفترة وذوق Dsquared2.

وقد تم تصوير هذا العرض من قبل ولكن في مكان مختلف بحيث تم التركيز على مصدر الوحي وأجواء مناسبة للكشف عن تفاصيل الأزياء. لهذا تم تصويره في مستودع مهجور بدون جمهور. ولكن كانت المجموعة تكشف عن نفسها من خلال الديكور الذي تم عرض الأزياء بجانبه، حيث لفتت أنظارنا الحوائط التي تزينها الرسومات والعبارات بشكل عصري جريء معبر عن شخصية امرأة Dsquared2 التي دائماً ما تلفت الأنظار.

تفاصيل أزياء Dsquared2

تم الاهتمام بتقديم البلوزات والقمصان التي تزينها نقوش الورد بشكل عرص هادئ وبسيط والتي جاءت منسقة مع البنطلون المطبوع بتصميم كلاسيكي خلال مجموعة Dsquared2. كما لفت أنظارنا البنطلون والتنورة الجينز بطريقة Patchwork بشكل عصري جذاب لا يتناسب سوى مع المرأة الجريئة التي تبحث عن التميز باستمرار.

ظهرت البنطلونات بشكل عصري غير تقليدي بطريقة الدرابيه ولكن بشراشيب بشكل عملي بسيط وجذاب خاصة وأنه تم تنسيقه مع تي شيرت البسيط المنسق مع توب قصير. كما تم تقديم البنطلون الجلد التقليدي بتصميمه البسيط. أما موديلات التنانير التي ظهرت فكانت بقصة الـ A Line بشكل عصري جذاب يمكن أن يتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات.

خطفت أنظارنا موديلات الكنزات المحبوكة التي تبدو وكأنها ممزقة ويتم إعادة تدويرها من خلال ظهور بمنصة عرض الأزياء. إلى جانب تقديم البدلة الرسمية السوداء بشكل كلاسيكي أنيق بحيث يتناسب مع المرأة الأنيقة. إلى جانب ظهور البليزر المنسق مع الملابس العملية والفيست الجلد القصير مع الملابس العملية بشكل عصري مميز.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم الكارديجان من الأنسجة المحبوكة بشكل كبير خلال مجموعة أزياء Dsquared2 ربيع وصيف 2022. حيث تم تنسيقها مع التنانير والبلوزات الفضفاضة من أجل أن تعكس مظهر عملي رائع للمرأة خلال الإطلالات اليومية لها.

فساتين Dsquared2

تم التركيز على تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة البسيطة أو المزينة بنقوش الورد بشكل بسيط خلال مجموعة Dsquared2 ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور موديلات متنوعة من الفساتين الشيفون وتل الشفافة بشكل كبير خلال المجموعة والتي زينتها تفاصيل الزهور بطريقة ناعم ورقيقة مناسبة لأذواق مختلف الفتيات بالسهرة.

ظهرت الفساتين القصيرة الجلد والدرابيه المطرزة التي تتميز بالشراشيب بشكل كلاسيكي عصري أنيق ومميز للغاية. كما لفتت أنظارنا الفساتين القصيرة المزينة بنقوش الورد بشكل بسيط ليتم تنسيقها مع البنطلون بطريقة عصرية تذكرنا بموضة الألفينات بشكل كبير بحيث يمكنك استعادة صيحات الماضي بكافة تفاصيلها.

إكسسوارات Dsquared2

كانت الأحذية التي تتميز بمقدمة مرتفعة كعب عريض بطريقة الـ Platform من أكثر الموديلات ظهوراً خلال مجموعة Dsquared2 ربيع وصيف 2022. حيث تم تقديم هذه الموديلات بشكل بسيط وألوان محايدة إلى جانب ظهورها بنقوش الفهد الورود بشكل رائع. كما ظهرت الأحذية الرياضية البسيطة والصندل ذو الكعب العالي الذي يتميز بسيور رفيعة.

تنوعت الحقائب التي تم تقديمها خلال مجموعة Dsquared2 ربيع وصيف 2022 بين الموديلات العصرية التي أتخذت شكل القلب مع ذراع معدني طويل. إلى جانب تقديم الحقائب الصغيرة التي تتميز بذراع قصير بشكل كلاسيكي عصري جذاب.