مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة أزياء إيلي صعب لربيع وصيف 2014
مجموعة إيلي صعب ما قبل خريف 2022
أزياء إيلي صعب لربيع وصيف 2013

بعيداً عن ما نتوقعه دائماً من مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب المتميز في ملابس السهرة والأزياء الأنيقة والفاخرة، قدم مجموعته من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022 في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، مع تشكيلة صيفية جديدة.

تضمنت مجموعة الربيع شعار "Saab" على السترات والقمصان المتلألئة والمطبوعة بطريقة مجردة على بلوزات هلتر والسترات المصممة وتصاميم أخرى، كما ظهرت في فساتين قطنية منفوشة أو مكرامية وعبر مجموعة حقائب اليد التي تم توسيعها أيضاً.

مثل معظم أقرانه، يتخلف صعب عن مطبوعات مونوغرام بطريقة كبيرة، تم تصميمه بأحرف صغيرة متداخلة كبيرة الحجم بحرف E لاسمه الأول، إنها طريقة مختلفة للاتجاه عن منافسيها، أكثر رسوخاً ويعتقد أنه ربما يكون في السبعينات قليلاً، ما وراء الشعار الجديد، ما يميز هذه المجموعة عن نزهاته الأخيرة الجاهزة للارتداء هو كونها غير رسمية للغاية.

هناك فساتين صيفية مكرامية وقميص وسراويل قصيرة وتحول سهل بلا أكمام في شكل A-line الذي شوهد في مكان آخر هذا الأسبوع، على الرغم من أنه يتطرق إلى خياطة يوم الكريب التي أبلغت الكثير من إنتاجه الجاهز للارتداء حتى هذه النقطة.

  • روح المجموعة متفائلة، قال إيلي صعب Elie Saab: "أنتِ تريدين أن تري الحياة بطريقة أكثر حداثة" مشيراً إلى أنه هو وزبائنه يخرجون من أيام COVID المظلمة، "اللون مشمس"، تتميز لوحة ألوانه بالحيوية بالتأكيد، حيث تهيمن عليها ظلال من المرجان والأخضر الليموني والأزرق السماوي.
  • تعتبر المطبوعات من أصناف chez Saab النادرة، لذا فإن التصميم النباتي باللونين الأحمر والأخضر المورق الذي استخدمه في فستان طويل مع ياقة هلتر مزخرفة وصدّ مفصّل له سحر خاص.

أطلقت شركة Saab موقعاً للتجارة الإلكترونية ووسعت ملابسها اليومية والاكسسوارات لتقديمها استجابةً مباشرة لطلب العميل، في مقابلة، صرح إيلي صعب جونيور، الرئيس التنفيذي: أن الشركة شهدت طلباً كبيراً على الملابس "من تسعة إلى خمسة" و "من خمسة إلى تسعة" على مواقع بما في ذلك Net-a-porter و Farfetch و Amazon المتاجر الفاخرة وترغب في توسيع عرضها.

أرادت العلامة التجارية التأكد من أن الموقع يقدم مجموعة متنوعة غنية من البضائع لشريحة واسعة من العملاء وفئة عمرية أوسع تلبي احتياجات النساء اللائي يعودن إلى العمل أو الدائرة الاجتماعية والخيرية.