مجموعة Emilio Pucci ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
مجموعة Emilio Pucci ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Emilio Pucci ربيع وصيف 2022
مجموعة Dundas ريزورت 2022
مجموعة Chloé ريزورت 2022

كان Emilio Pucci رائداً في نواح كثيرة، من بين الابتكارات التي أدخلها على الموضة في الستينات من القرن الماضي، الزي الرسمي الذي صممه لشركة Braniff Airlines والذي تم تقديمه مع إعلان "The Air Strip"، حيث أدت المضيفة نوعاً من التعري الأنيق للكشف عن طبقات الزي الرسمي المختلفة.

لم يكن هذا الزي الرسمي مصدر إلهام فقط لأحدث مجموعة منتجعات العلامة التجارية مجموعة Emilio Pucci ريزورت 2022 ولكن أيضاً روحها المرحة ولكن المتطورة.

عمل فريق التصميم حول أنماط قصيرة ونحيفة من الستينات لمجموعة المنتجع وهو موسم بوتشي بامتياز، السفر كحالة ذهنية، إن لم يكن خياراً، بعد، ألهم سلسلة من القطع السهلة التي يمكن تجميعها ودمجها بحرية وتعبئتها بسرعة لرحلة مرتجلة إلى بعض الوجهات الساحلية.

مجموعة Emilio Pucci ريزورت 2022

  • يشمل العرض فساتين أنيقة بكسرات والقطع القصيرة وملابس داخلية مقترنة بالتنانير القصيرة.
  • تم منح ملابس السباحة والمايوهات عالية الخصر من الليكرا المستدام لمسة ساحرة، على غرار بلوزات التفتا البيئية الأنيقة أو التي تم ارتدائها تحت صدريات بيومينو قصيرة.
  • احتلت الأطوال القصيرة مركز الصدارة في التشكيلة، من فساتين قصيرة بأشكال غير معقدة في الستينات وشورتات متطابقة مع بلوزات قصيرة وتنانير قصيرة تركز على الساقين لإحساس الأنوثة الحرة.
  • كما هو الحال دائماً في Pucci، كانت المطبوعات تقوم بالحديث: تم إعادة صياغة الزخارف الأرشيفية التي تشير إلى السفر بألوان مشبعة بلطف، لقد نقلوا الضوء وجيد التهوية، الروح الشابة المنعشة التي يبدو أن تجسبد بوتشي الحالي يدور حوله.
  • تم تجديد مطبوعات Emilio Pucci المميزة، التي تتميز هذه المرة بالفراشات والرسومات المنمقة من خلال لمسة عصرية وأنيقة وتم دمجها مع المواد الصلبة لاستكشاف الألوان بشكل متوازن تماماً والتي ظهرت أيضاً على حقائب الشاطئ.
  • صُممت المجموعة كخزانة ملابس من قطع سهلة المزج والمطابقة وتراوحت المجموعة من السترات الرياضية الأنيقة والسترات المزدوجة من الكشمير إلى الدعامات المحبوكة المضلعة والثياب الصغيرة المصنوعة من الجيرسه والفساتين البراقة مع سلسلة من الترتر المتلألئ.

تعبيراً عن الموقف النشط لمؤسس الشركة، شكلت المجموعة خطوة أخرى نحو إعادة وضع العلامة التجارية في قطاع المنتجات الفاخرة، أرادت الرئيسة التنفيذية للشركة وعبقرية التسويق ماري ويلز، جعل التجربة أنيقة وممتعة قدر الإمكان.