مجموعة Emilio Pucci ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مجموعة Emilio Pucci ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Emilio Pucci ريزورت 2022
مجموعة Dsquared2 ربيع وصيف 2022
مجموعة Marni ربيع وصيف 2022

بقصات عصرية ولكن مع الحفاظ على الطريقة الأنيقة تم الكشف عن مجموعة Emilio Pucci ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. فقد جاءت المجموعة متأثرة بالطابع العصري بطريقة ملفتة للأنظار بشكل غير تقليدي.

سر إنطلاق امرأة Emilio Pucci

كانت هناك بعض التفاصيل مسيطرة على منصات عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في ميلانو مثل الفتنة والأزياء المكشوفة. لهذا تم الاستعانة بهذه التفاصيل أيضاً خلال مجموعة Emilio Pucci ربيع وصيف 2022. فقد تم التركيز على تقديم الأزياء العصرية التي يمكن أن تلبي ذوق المراهقات في الحفلات. 

حيث تم الكشف بأن علامة Emilio Pucci قد حققت نجاح مذهل فأصبحت العلامة المفضلة لدى المراهقات، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأزياء العصرية والعملية التي يمكن اختيارها في مختلف الأوقات. لهذا تم التركيز هذا الموسم على تقديم مجموعة متنوعة من الأزياء يمكن أن تلبي ذوق كل فتاة بشكل أكثر من رائع.

تفاصيل مجموعة Emilio Pucci

تنوعت الأزياء التي تم تقديمها خلال مجموعة Emilio Pucci إيميلو بوتشي ربيع وصيف 2022. حيث تم إفتتاح المجموعة بحمالة الصدر المطبوعة المنسقة مع البنطلون الواسعة بلون زاهي بشكل عصري مميز. 

حيث تم التركيز خلال المجموعة على تقديم البلوزات التي تتميز بفتحات على الجوانب أو على الصدر بطريقة الـ Cutout ليتم تنسيقها مع بنطلون كلاسيكي من نفس اللون. كما تم تنسيقها في بعض الأحيان مع التنورة بالقصة المستقيمة التي تتميز بفتحات على الجوانب بطريقة أنيقة.

ظهرت ملابس السباحة القطعتين المطبوعة والبسيطة بألوان زاهية تتناسب مع أجواء الصيف بطريقة مميزة لفتت الأنظار. وقد ظهرت القطعة السفلية في بعض الأحيان بتصميم يشبه التنورة بطريقة عصرية غير تقليدية.

فساتين إميليو بوتشي ربيع وصيف 2022

سيطرت بقوة موديلات الفساتين العصرية ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout خلال مجموعة Emilio Pucci إيميلو بوتشي ربيع وصيف 2022. وقد تنوعت التصميمات التي تم تقديمها بين القصات الطويلة المطبوعة بشكل جذاب الذي دائماً ما يكون مفضل لدى النجمات على السجادة الحمراء.

تم تقديم الفساتين القصيرة ذات فتحة كبيرة على الصدر المنسقة مع توب حمالة صدر بدون حمالات ملونة بدرجات زاهية بشكل جذاب. إلى جانب الفساتين القصيرة التي تتميز بأزرار على الجوانب على طريقة الفساتين اللف بقصة الـ Wrap بشكل أنيق وجذاب يمكن أن يناسب مع ذوق ويعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في السهرات أو حتى بالإطلالات العصرية.

ظهرت الفساتين التل المطرزة بالكامل الشفافة بطريقة عصرية جذابة والتي تم تنسيق أسفلها الملابس الداخلية الملونة. إلى جانب تقديم الموديل ذاته ولكن مطبوع بنقوش متداخلة كالتي يقدمها دائماً إيميلو بوتشي. كما خطفت أنظارنا الفساتين البليسيه المطبوعة بطريقة عصرية جذابة.

تم الاهتمام بتقديم الفساتين القطعتين القصيرة الملونة بدرجات زاهية بشكل رائع يمكن أن يلبي ذوق الفتاة العصرية المراهقة. خاصة إن كانت تبحث عن التميز من خلال فساتين بتصميم غير تقليدي يتناسب معها في السهرات والحفلات بطريقة جذابة.

إكسسوارات Emilio Pucci

سيطرت الأحذية المزينة بالريش الطويل بشكل كبير خلال مجموعة Emilio Pucci ربيع وصيف 2022. وقد تنوعت موديلات الأحذية بين الصندل البسيط المسطح الذي يتميز بسيور على الكاحل والسليبر والحذاء ذو الأربطة الطويلة على الساق. وقد تنوعت ألوان الريش بين الوردي والسماوي والأخضر والأبيض والأسود.

ظهرت الحقائب الصغيرة التي تتميز بأربطة مشدودة بطريقة الـ Drawstring التي زينتها الريش بشكل راقي وجذاب. وقد تنوعت بين اللون الأبيض والبني بحيث يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في السهرة بطريقة جذابة تلفت الأنظار ولكن بشكل راقي يتناسب مع ذوقك الخاص.