مجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 سبتمبر 2021
مجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Emporio Armani لخريف 2021
مجموعة Emporio Armani لربيع 2021
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2022

كانت مجموعة أزياء Emporio Armani ربيع وصيف 2022 مختلفة تماماً عن ما هو معتاد تقديمه. وذلك سواء ما وراء المجموعة أو حتى الموديلات المميزة التي كانت تحملها المجموعة لها بطريقة أرماني الكلاسيكية الراقية.

امرأة Emporio Armani تعود لأناقتها

حيث كانت مجموعة أزياء أمبرو أرماني Emporio Armani ربيع وصيف 2022 مهمة للغاية لعدة أسباب. أهمها هي عودة ظهور جورج أرماني بعد فترة من الاختفاء خوفاً من فيروس كورونا، إلى جنب الرغبة في تدعيم ظهور الشباب من خلال العمل مع ابنة اخيه Silvana بهذه المجموعة الجديدة. 

أيضاً كان يحتفل جورج أرماني اليوم بمرور 40 عام إفتتاح متجره في ميلان الذي تم من خلال عرض أول مجموعة لخط أزياء Emporio Armani. والتي كانت تعتمد على فكرة تأسيسه على بيع الأزياء بطريقة التجزئة مع التركيز على تقديم ملابس أكثر بساطة تتناسب مع المرأة بشكل أكبر ومن السهل الوصول إليها وبأسعار متوسطة تتناسب معها.

حيث تم التركيز بشكل أكبر على تقديم الملابس الأنيقة التي لا تفرق بين الأسلوب الرجال أو النسائي لهذا حملت أغلب الأزياء الطابع الكلاسيكي الأنيق الذي دائماً ما يشتهر به جورج أرماني. لهذا تم التركيز على تقديم الملابس الرسمية والفساتين الكلاسيكية ذات الطابع الراقي.

تفاصيل مجموعة Emporio Armani 

كانت البدل الرسمية الأنيقة من القطع الأساسية التي كانت موجودة بمجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2022. لهذا تم التركيز على تقديمها بعدة أشكال سواء من خلال البدل الجينز أو الموديلات البسيطة بأقمشة الكتان لمظهر عملي هادئ وبسيط. إلى جانب تقديم البدل المطبوعة بطريقة عصرية جذابة وإلى جانبها ظهرت أيضاً البدل الكلاسيكية الأنيقة التي يمكن أن تلائمك في العمل.

تم التركيز جيداً على تقديم السترات الكلاسيكية الأنيقة بشكل رسمي مع التنانير القصيرة والطويلة بالقصة المستقيمة وليست محددة للقوام. إلى جانب ظهور البنطلونات الشفافة بأقمشة ناعمة خفيفة منسدلة على القوام بشكل رائع ومحددة لمنطقة الكاحل بشكل عصري جذاب.

ظهر الجمبسوت بتصميمه العصري الجذاب خلال المجموعة بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن إطلالة عصرية وشبابية جذابة. إلى جانب تقديم البلوزات الكلاسيكية الأنيقة منسقة مع الشورت بألوان زاهية لفتت الأنظار في ختام العرض.

فساتين أمبريو أرماني 

تم التركيز خلال مجموعة امبريو أرماني Emporio Armani على تقديم الفساتين الناعمة القصيرة بخضر محدد متعددة الطبقات بأقمشة الشيفون والأورجانزا. إلى جانب ظهور الفساتين بالقصة المستقيمة بشكل كبير خلال المجموعة وهي إحدى التفاصيل التي يشتهر بتقديمها أرماني دائماً خلال عروضه.

سيطرت بقوة موديلات الفساتين الميدي والقصيرة المنسقة مع بنطلونات شفافة من نفس لون الملابس بطريقة عصرية وغير تقليدية مميزة. إلى جانب ظهور الفساتين المطرزة بالكامل بألوان زاهية بطريقة جذابة تلفت الأنظار. 

إكسسوارات Emporio Armani 

تم التركيز على تقديم الأحذية العصرية الملونة ذات الكعب العالي بشكل كبير خلال مجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم البوت مرتفع الكاحل بدرجات محايدة مثل البيج والرمادي على مدار المجموعة. لفتت أنظارنا أيضاً ظهور الصندل ذو الأربطة المتداخلة على الكاحل بشكل عصري مميز.

تنوعت موديلات الحقائب التي تم تقديمها بين الموديلات الكلاسيكية الأنيقة، إلى جانب ظهور الحقائب المنسوجة بتصميم الدلو. كما لفتت أنظارنا حقائب الخصر والموديلات الصغيرة بشكل عصري جذاب خاصة وأنه تم تقديمها بألوان زاهية لفتت الأنظار بشكل كبير.

سيطرت نظارات الشمس المستديرة الملونة بدرجات الباستيل بموديلات عصرية وكلاسيكية مميزة لفتت الأنظار بشكل كبير خلال مجموعة Emporio Armani ربيع وصيف 2022. كما سيطرت الإكسسوارات التي تتخذ شكل هندسي سواء من خلال القلادات أو الأساور أو الأقراط بطريقة مميزة وجذابة.