مجموعة Erdem لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
مجموعة Erdem لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Erdem ريزورت 2022
مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022

من المحتمل جداً أن يكون دار أزياء إردم Erdem الجديد في مسكوناً، إذا رأى أشباح نساء القرن العشرين الأسطوريات في المنطقة يتجولن في ممرات منزله في الليل، فأنتِ تعلمين أنه يتحدث معهم حتى الساعات الأولى، على أمل الحصول على حيازة من الدرجة الأولى لدغدغة حواسه التاريخية. 

منذ أن انتقل إلى ذلك المنزل أثناء الوباء، اتخذ عمل مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي للدار "مورالي أوغلو" طابعاً أكثر رزانة ورصانة وهو في الواقع شبحي بعض الشيء، بطريقة ما، فإن الاندماج بين تلك الحساسية وبريق العالم القديم الذي يدعم أعماله يبدو مناسباً في الوقت الحالي، نحن على استعداد للإدلاء ببيانات خزانة الملابس، لكنها يمكن أن تكون همسات وليست صرخات.

تفاصيل عرض مجموعة Erdem لربيع وصيف 2022

  • جاءت مجموعة Erdem لربيع وصيف 2022 بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة للدار وأول عرض على منصة عرض الأزياء منذ الوباء، التقط هذا الانقسام في قصيدة نقية وواضحة لمجموعة أعماله الخاصة. 
  • تم تقديمها في رواق المتحف البريطاني (في بلومزبري)، تخيله من خلال خزانات ملابس أفضل مستلهماً من  "إديث سيتويل" و"أوتولين موريل"، اثنين من  أثنين من غريبي الأطوار مثبتين على لوحة المزاج الخاصة به خلف الكواليس الأولي كانت تعبر عن جزئي للملابس ذات الذوق من القرون الوسطى والثانبة في التصاميم الإدواردية والفيكتورية. 
  • كانت كلتا المرأتين غير متزامنتين مع أزياء يومهما، الأمر الذي أدى فقط إلى تأجيج دسيسة Moralıoğlu.
     قال مورالي أوغلو وراء الكواليس: "لقد كنت منبهراً بهاتين المرأتين، اللتان تعرفان بعضهما البعض وتبرعتا للمتحف البريطاني"، مسلط الضوء على مقاربتهما المستقلة والرائعة في الحياة في أوائل ومنتصف القرن العشرين.
  • "عاشت كلتا المرأتين خارج الوقت الذي عاشتا فيه بالفعل: "أوتولين موريل" كانت ترتدي نوعاً من اللباس الإدواردي في الثلاثينيات وكانت "إديث سيتويل" ترتدي شيئاً من القرون الوسطى. 

  • لقد تم إزاحتهم وتفكيكهم من حيث الوقت والسرعة، كما لاحظ، بكلمات يمكن أن تصف آخر 15 عاماً من مجموعات Erdem أيضاً. 

طوال تاريخه، سافر بحرية وتحد في سجلات تاريخ الموضة بشكل عام وقام بتدوير روايات خيالية حول الشخصيات والأحداث التي تعتمد على الحقائق والخيال وجلب تلك الإطلالات إلى السياقات المعاصرة.

تفاصيل أزياء مجموعة Erdem لربيع وصيف 2022

من المؤكد أن الأزهار المزخرفة بورق الحائط والتنانير الطويلة وذيل السمكة والقبعات الضخمة هي عوالم وقرون، بعيداً عما ترتديه العارضات خارج أوقات العمل ومع ذلك، كانت هناك مجموعة شعرنا بأنها أكثر ودوداً من الأزياء وهي مجموعة تم تسجيلها على الفور على أنها صيفية، كل تلك الفتحات القطنية الهشة المنحوتة في أشكال ضيقة الخصر التي رسمت أصولها بلطف وهي عبارة عن بيبلوم مكشكش.

  • هذه المجموعة لم تكن مختلفة، في حين تم نحتتصاميمه من النصف الأول من القرن الماضي، قام Moralioglu بتحريفها من خطوطها الأولية واستبدل الأقمشة الفخمة بالأقمشة "الفقيرة"، مستخدماً بدلاً من ذلك الزخرفة كعامل ثرائه. 
  • بدا تطريز الأزهار الرقيق حول الفساتين يشبه إلى حد كبير طباعة سلسلة صناعية وكانت التنانير المبطنة بالزهور نوعاً ما خاطئة ولكنها رائعة وتحولت فساتين الدانتيل إلى ملابس محبوكة محببة.
  •  تم تصميم هذه التكتيكات باستمرار مع التصليحات غير رقيقة وعرضت جنباً إلى جنب مع الملابس الرجالية القوية والرومانسية الرائعة التي أطلقها هذا الصيف وخلقت إحساساً وعبرت شهية ما بعد الجائحة للإيماءة اللطيفة الكبيرة.
  • قام المصمم برش القليل من الإطلالات من خط ملابس الرجال الجديد، بما في ذلك كنزات الموهير بلا أكمام والسراويل الشبيهة بالجينز التي تحمل أنماطاً نباتية أو يتدفقون بشكل خفي. 

  • بدت الملابس حديثة وتم تنفيذها بنفس ضبط النفس مثل مجموعة النساء.

اكسسوارات مجموعة Erdem لربيع وصيف 2022

اعتمد المصمم على الحد الأدنى من الملحقات لكن هذا لن يمنع تألقها وسط كل هذه الإطلالات الخلابة، بما في ذلك أحذية لوفرز مسطحة ومجوهرات مزينة بالأحجار الكريمة الملونة وبالطبع القبعات الضخمة.