مجموعة Etro ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
مجموعة Etro ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro ما قبل خريف 2022
مجموعة Etro ربيع وصيف 2022
مجموعة Batsheva ريزورت 2022

من يقول إن سكان ميلانو محافظون وبرجوازيون؟ فيرونيكا إيترو لا توافق على هذه الرواية، قالت في بيان لها أثناء العرض: "أسس والدي Gimmo منزل Etro في عام 1968، لذلك ولدنا كشركة في زمن المتاريس وثورة الشباب، بقدر ما نقدر التقاليد، هناك روح متمردة تسري في عائلتنا ونزعة للمغامرة وعقلية متفتحة وغرابة الأطوار، إنها طريقة تفكير كانت تستفيد منها مؤخراً.

  • لن يجد أعضاء Måneskin فقط في مجموعة Etro ريزورت 2022 القطع التي تعجبهم في مجموعة المنتجع تم دمج عناصر خاصة قائمة بذاتها مثل الفساتين والصدريات المزخرفة والتنانير القصيرة المطرزة بأناقة والعبايات الداخلية والتنانير البطانية المهدبة مع دبابيس خزانة سهلة تم تقديمها على طراز Etro.
  • أقل بوهيمية وأكثر إيجازاً من المعتاد، يتألف العرض اليومي من سلسلة من القمصان والسترات الكلاسيكية والسترات كبيرة الحجم وبدلات البيجاما التي تؤكد على التآزر الذكوري الأنثوي ومبادلة الشفرات الجارية بين الأشقاء Etro.
  • حصلت أنماط بيزلي على علاج شرير بالجماجم والثعابين ودبابيس الأمان كانت المطبوعات أكثر جرأة واستُخدمت في الرقع على أغطية الواقي من النايلون ومجموعات الدنيم النيلي المبطن والنعال والصنادل المزخرف وكان المقصود من السراويل الجلدية السوداء الضيقة والسترات ذات السحاب بمثابة إيماءة للثقافات الفرعية لراكبي الدراجات النارية.

قالت فيرونيكا: "بعد الاحتفال بعيد ميلاد إيترو الخمسين في عام 2018، أردت قلب الصفحة، نقوم ببناء متابعين جدد من العملاء الشباب الذين يطالبون بإحداث تغيير أقوى في أسلوبنا التقليدي، لقد علمنا الوباء ألا نخاف وأن نستمتع بالمخاطرة وأن نتقبل التغيير، لم يحن الوقت للتمسك بمنطقتنا المريحة".

يعود الفضل في مجموعة Etro ريزورت 2022 إلى أنها كانت القوة الدافعة وراء تعاون غير متوقع (وناجح للغاية) مع فرقة الروك الإيطالية Måneskin، التي أحدثت أزيائها الجريئة ضجة كبيرة في مهرجان سانريمو الموسيقي في مارس، على مستوى النجومية الدولية، حصلت الفرقة مؤخراً على الجائزة الأولى في مسابقة الأغنية الأوروبية لعام 2021، لأداء أغنيتها "Zitti e Buoni" التي تُترجم بشكل فضفاض إلى "Shut Up and Be Quiet" ارتدى Måneskin قطع أزياء واكسسوارات مثيرة للغاية في من جلد بوردو مرصع بالبلاتين ومخيط بشكل متقاطع من صنع فيرونيكا مع شقيقها كين.

اخترق المسار مخطط Spotify Global Top 200 وتم إدراجه في المرتبة 9 في مايو، لم يكن من الممكن أن تكون فيرونيكا أكثر فخراً.