مجموعة Etro لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مجموعة Etro لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro ماقبل خريف 2021
مجموعة ETRO النسائية لخريف وشتاء 2013-2014
مجموعة FILA لخريف 2021

طرحت دار أزياء إيترو ETRO مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week.
كما أشارت أرليسا روبيرت Arlissa Ruppert، المغنية البريطانية الألمانية، إلى الموسيقى التصويرية لهذا العرض التقديمي لبرنامج Etro، فإن القواعد تتغير باستمرار. ولكن بينما كانت روبيرت تغني من شرفتها في West Hollywood Edition حول قواعد الحب، كانت فيرونيكا إيترو في زونا تورتونا في ميلانو تفكر في قواعد ارتداء الملابس.

قالت إيترو: "إذا رأيت الناس يخرجون، وكيف يصنعون ملابسهم، لا أعتقد أن هناك تلك الفروق القديمة بعد الآن. بين الأماكن الخارجية والداخلية والترفيهية والعمل ... بين كل شيء في الواقع. وهو نوع من الحرية يتطور اليوم".

مجموعة Etro لخريف 2021 مختلفة عن ما قدمه الدار سابقاً

كان هناك وقت كان فيه 80٪ من عرض أزياء إيترو ETRO النسائية سيشهد المدرج تداعبه فساتين طويلة مزينة بأشكال غنية من المخمل  والموسلين  والشيفون. هنا، على الرغم من المظهر 37 و 39، استولت فيرونيكا على انهيار جينجا لقواعد اللباس لإعادة بناء فن العمارة الخاص بها من جديد. قدمت المزيد من القطع العامية من النوع الذي نادراً ما يتم رؤيته في Etro، هذا العرض الرائع لركوب الأمواج لربيع 2019، بما في ذلك اللباس الداخلي والقمصان والقاذفات. على الرغم من أن هذه لم تكن بأي حال من الأحوال مجموعة صامتة بشكل زخرفي، فقد تم تقليل تضارب نمط Etro المعتاد وتم استبداله إلى حد ما بحوار بين المواد المطبوعة والمواد الصلبة، لا سيما في سلسلة من الملابس المبطنة المرقعة بما في ذلك هوديس hoodies وأفرول jumpsuits.

عادة ما يكون Etro منزلًا يمكنك الاعتماد عليه لشراء زوج واحد على الأقل من البناطيل، لكن ظهر هذا العنصر من السبعينيات من طراز بوهو شيتيك أيضًا في الباب اليوم. وبدلاً من ذلك، كانت الصور الظلية للباس النهار إذا كان هذا شيئًا بعد الآن، أكثر عصرية بفضل السراويل ذات الأرجل العريضة ذات الخصر الضيق باللون الأزرق الداكن المغسول والمطبوع.

إحدى القواعد التي من غير المرجح أن تتغير في Etro هي تقديرها للنمط. في هذا الموسم، نظرت فيرونيكا في الروافد والدوران في جماليات يجسدها جيمي هندريكس ورودولف نورييف (مجموعة كبيرة من خزانة ملابسها الشخصية تم شراؤها من قبل والد فيرونيكا، جيمو، في مزاد عام 1994). ترقيعات مستوحاة من الباليه و intarsias بالإضافة إلى بيزلي قياسي في المنزل يتم لعبها على معاطف رداء وسترات شيفون؛ طبعات النمر والفهد؛ وبعض السترات الخاتمة مرتدية مع هذين الفساتين الطويلة عبر ضباب من الهدب في مجموعات من الأسود والأرجواني.

قالت إيترو إنه فقط عندما ذكرها شخص ما في تصوير العرض، أنها سجلت كلا من مصدر إلهامها الرئيسي لمجموعة الملابس النسائية هذه: "وربما هذا لأنهما انتهكا القواعد أيضًا".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.