مجموعة Etro ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
مجموعة Etro ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro ريزورت 2022
مجموعة Etro ما قبل خريف 2022
مجموعة Sportmax ربيع وصيف 2022

كانت القصات مزيج بين الطابع الكلاسيكي والعصري وذلك للكشف عن أناقة المرأة، بهذه التفاصيل تم الكشف عن مجموعة أزياء اترو Etro ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. حيث نجحت المجموعة أن تأخذنا في رحلة ساحرة إلى الماضي بطريقة مميزة وغير تقليدية.

سر امرأة Etro الكلاسيكية

جاءت مجموعة أزياء Etro اترو ربيع وصيف 2022 مزيج بين الطابع العصري والكلاسيكي. وقد كان واضحاً تأثر مصممة الأزياء Veronica بأزياء الماضي بداية من نهاية الستينات وحتى السبعينات لتقديم مجموعة متنوعة من الأزياء بطريقة تناسب امرأة اليوم العصرية التي تبحث عن قطع فريدة وغير تقليدية.

كان أيضاً الطبيعة مصدر وحي هام لهذه المجموعة التي أنعكس بشكل واضح على الأزياء. حيث تم التركيز على تقديم الملابس المزينة بنقوش الورود المختلفة إلى جانب ظهور الحدائق الكلاسيكية التي تزينها الطيور وبالتحديد الطاووس الذي زين الملابس بطريقة مميزة ورائعة وكأنها صورة من كتاب روائي قديم.

تفاصيل مجموعة Etro 

كانت مجموعة Etro ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية بين القطع العملية والكلاسيكية بحيث تكون مناسبة لأذواق مختلف السيدات. لهذا ظهرت البنطلونات بالقصة المستقيمة والشارلستون بتصميم بسيط خالي من أي تفاصيل إلى جانب تقديم التنانير القصيرة بقصة الـ A Line. كما ظهر البنطلون الجينز المطرزة والمطبوع بتفاصيل متداخلة التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع.

تم التركيز على تقديم البدل الرسمية الأنيقة بعدة أشكال سواء بتصميمها البسيط مع أزرار متعددة. إلى جانب ظهور البدل التي تتميز بسترة مطبوعة بنقوش من وحي الطبيعة التي يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن مظهر غير تقليدي. كما تم التركيز على تقديم الفيست الخاص سواء بالطريقة الكلاسيكية أو العصرية مع تفاصيل مطبوعة وملونة بشكل أكثر من رائع.

لفت أنظارنا ظهور موديلات متنوعة من التوب والبلوزات، فكان التوب القصير المطبوع هو أكثر ما لفت أنظارنا. إلى جانب تقديم البلوزات المطبوعة التي تتميز بفتحات على الصدر والبطن بطريقة عصرية مع بعض التموجات البسيط بشكل جذاب. 

فساتين اترو ربيع وصيف 2022

سيطرت الفساتين المنسدلة على القوام بطريقة بسيطة على مجموعة اترو Etro ربيع وصيف 2022. لكن كانت الموديلات المطبوعة المزينة بفتحات على الصدر أو البطن أو الخصر هي الأكثر ظهور بطريقة الـ Cutout. وقد تنوعت النقوش بين الأسلوب المتداخل ونقوش الورود الزاهية بطريقة جذابة بحيث تتناسب مع إطلالتك العملية والأنيقة.

كانت موديلات الفساتين التي تتميز بأربطة مشدودة بطريقة الـ Drawstring من الموديلات التي لفتت الأنظار على منصة عروض الأزياء اليوم خلال العرض. إلى جانب التركيز على تقديم الفساتين الكروشيه بألوان زاهية التي تميزت نهايتها بشراشيب جذابة بطريقة عصرية على طريقة امرأة السبعينات الأنيقة.

ظهرت أيضاً موديلات فساتين قصيرة بتفاصيل لامعة بحيث يمكن أن تختاريها في إطلالتك بعد الظهيرة والسهرة. خاصة وأن أغلب موديلات الفساتين التي تم تقديمها كانت كاجوال بشكل أكبر التي يمكن اختيارها في إطلالتك اليومية.

إكسسوارات Etro 

كان الصندل البسيط الذي يتميز بأربطة على الكاحل مع كعب مرتفع بطريقة الـ Flatform هو التصميم الذي تم التركيز على تقديمه خلال مجموعة Etro اترو ربيع وصيف 2022. الذي جاء متناغم من الأزياء العملية البسيطة خلال المجموعة.

تنوعت موديلات الحقائب بين التصميم الكلاسيكي الكبيرة ومتوسط الحجم المطوي في بعض الأحيان. إلى جانب ظهور الحقائب الملونة بدرجات زاهية والمطبوعة بحيث تضيف للمرأة مظهر عصري جذاب يلائم الملابس الجذابة التي تم تقديمها خلال مجموعة Etro ربيع وصيف 2022.

ظهرت الأساور الذهبية العريضة والأقراط الضخمة التي تشبه الثريا وتتميز بشراشيب بطريقة مميزة وغير تقليدية. وبالتأكيد عند اعتماد مثل هذه الإكسسوارات ستكون إطلالتك رائعة وتخطف الأنظار بطريقة مبهرة.