مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يوليو 2021
مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوارات Fendi من مجموعة هوت كوتور 2021
مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور خريف 2021
مجموعة أزياء Fendi هوت كوتور لخريف 2018

عارضات الأزياء وفساتين الكرة: يعيش مصمم الأزياء والمخرج اللإبداعي كيم جونز حلم الأزياء الراقية هوت كوتور، تم التقاط مجموعته الثانية من هذا النوع لدار أزياء فندي Fendi في فيلم عاطفي، شاهدنا عارضات الأزياء كيت موس وكريستي تورلينجتون وأمبر فاليتا وهم ينظرون بشكل غامض إلى الكاميرا وهم يتجولون حول مسرح روماني في فساتين تستحضر الأحجار وتماثيل المدينة الخالدة.

الفيلم مستوحى من السينما الرومانية الواقعية الجديدة لباسوليني وكل عصر معماري للمدينة يمكن رؤيته في أفقها الوهمي، كانت الأقمشة والأنسجة مستوحاة من المباني والأرصفة في روما وبعضها استخدم في خطوط التمثال التي أكدت على الموضوع.

تم تصويره بواسطة "لوكا جوادانيينو" مخرج "Call Me by Your Name"، الذي تنتج أفلامه الطويلة "سيلفيا فينتوريني فيندي" أحياناً وسجله ماكس ريختر، حصلت كيم كارداشيان، التي تصادف تواجدها في المدينة أثناء تصوير جونز على معاينة مبكرة للمجموعة.

في عصر وسائل التواصل الاجتماعي عندما تنتشر الفساتين الكبيرة والجميلة بشكل كبير، فإن الاتجاه الذي يحدده جونز لفندي يلخص الفهم الشائع لتصميم الأزياء الراقية هوت كوتور، باعتباره شيئاً يمكن للعين التعرف عليه بسهولة: تصاميم جريئة لصالات الرقص وزخرفة فخمة للأسطح ووجوه مشهورة.

تفاصيل مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2021

  • خلال موسمين، تجلى تعبير الأزياء الراقية في الزخرفة والتصنيع قبل كل شيء، تستخدم فساتين السهرة البراقة الخاصة به كلوحات قماشية لهذه المجموعة الأنيقة، مثل زخرفة عرق اللؤلؤ وأعمال الفسيفساء المصنوعة من الفرو المعاد تدويرها التي زينت هذه المجموعة.
  • كان المصمم البريطاني بارعاً في غرق نفسه في تقاليد العلامة التجارية وإبراز التفاصيل والأفكار الصحيحة، حيث قدم على الطراز الباروكي الإيطالي لفندي بشكل أكثر إقناعاً بجهد تصميم الأزياء في السنة الثانية والذي ظل لفترة طويلة في الصنعة المبهرة والحساسة ومعظم الإشارات غير الخطية إلى روما.

إطلالات مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2021 

  • أعاد جونز فساتين من منتصف القرن التاسع عشر والعشرينات، عندما تم إنشاء Fendi، للجاكار الذي تم تقطيعه إلى أقسام، ثم تطريز بخرز كريستالي.
  • تم حفر الجوز والزهور والزخارف النباتية الأخرى باستخدام تقنيات التداخل والتطريز والفسيفساء على فساتين النهار الضيقة وأعمدة المساء بدون حمالات والفساتين الكبيرة.
  • كانت عارضة الأزياء كيت موس تبدو وكأنها طائر غريب في معطف أبيض بياقة عالية مكون من بتلات صغيرة من الفرو مثبتة على الأورجانزا.

وصف جونز بعض إطلالات المجموعة بأنها شاقة، لكن هذه الملابس شعرت في الغالب بأنها خفيفة ورقيقة، إن لم تكن شابة بشكل خاص، أضافت سويجات من القماش وشرائط متعرجة وقطارات زائدة جودة ملكية.