مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
تفاصيل مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2022
مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2021
مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2022

تتمتع غابرييلا هيرست بالبراعة في اختيار أيقونات الموضة الأنثوية الانتقائية والذكية، من "الراهبة العبقريّة" هيلديغارد دي بينجن التي ألهمت مجموعتها الخريفية، إلى تاجرة الأعمال الفنية الرائدة في نيويورك هيستر دايموند، التي كانت مرشدة روحها لربيع 2022.

في أول ظهور لها في ربيع 2022، تدور مجموعة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst حول التعاون، ليس نوع السوق الشامل الذي يميل إلى إصدار عناوين الأخبار، بل بالأحرى الذي يرفع ويضع الحرفيين الذين يعملون على أعلى مستوى من حرفتهم (التي غالباً لا يتم التعرف عليها من قبل مجمع الأزياء الأوسع) في سياق الفخامة القصوى.

جلبت هيرست فناني Diné (Navajo) Naiomi Glasses وTahNibaa Naataanii لإنشاء بعض التفاصيل المنسوجة التي شوهدت في ربيع 2022 (عملت والدة Naataani وابنته أيضاً على المجموعة)، استفادت أيضاً من مجموعتين من أمريكا الجنوبية تعاونت معها في الماضي وهما Manos del Uruguay و Madres & Artesanas Tex في بوليفيا، لإضفاء الحيوية على ملابس التريكو بألوان قوس قزح.

تضمنت ملاحظات العرض السير الذاتية لهؤلاء الحرفيين والمجموعات ومزيد من المعلومات حول عملهم وأساليبهم، بالإضافة إلى تفاصيل المواد المستخدمة في جميع أنحاء المجموعة، من حيث صلتها بأهداف الاستدامة للعلامة التجارية.

تفاصيل مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2022

  • كان مصدر إلهام هيرست لفصل الربيع هو تاجرة الفن الراحلة في نيويورك هيستر دايموند والتي كانت أيضاً جامعة للمعادن معروفة.
  • كتبت في ملاحظات العرض: "اكتشفت هيستر دايموند من خلال حبي للمعادن، هذه المرأة المذهلة كانت تتمتع بكل الخصائص التي أنجذب إليها: الشغف، الغريزة، الذكاء، المهارات ونظام القيم القوي، لقد قامت ببناء واحدة من أكثر المجموعات الفنية إثارة للإعجاب بحب خالص وذكاء، لقد جمعت الفن لأنها أحبته على عكس عالم اليوم، حيث أصبح الفن، بالنسبة للبعض، أحد الأصول في محفظة، بعد أن جمعت بعض القطع الفنية الأكثر إثارة للإعجاب، انجذبت إلى المعادن، تقدم الطبيعة دائماً أكثر جمال يخطف الأنفاس يمكن للعين البشرية رؤيته".
  • وضعت المصممة الأوروغوايية الكثير من نفسها في المجموعة أيضاً: أخبرت Vogue أن نمط الدوامة الذي شوهد على الملابس المحبوكة من الكروشيه تعتمد على الأعمال الفنية التي صنعتها مع أطفالها وأن بعض الأزهار تم إنشاؤها بواسطة صديقة كعلاج بالفن.

  • تضفي هذه العناصر إحساساً شخصياً على المظهر الذي ينضح بالسحر السهل والراحة الفخمة والطاقة المصقولة للغاية أي ما يستمر عميل Gabriela Hearst في العودة إلى العلامة التجارية من أجله موسماً بعد موسم.

  • كان هناك عدد قليل من المفاجآت، مثل رسومات الشعار المبتكرة التي رسمها صديق مقرب بحاجة إلى العلاج بالفن أثناء الوباء والتي أصبحت أساساً لطبعات اللوتس الرائعة والزينة على الخزانات والسراويل المنسوجة.

  • وكانت الفساتين ذات الخزان الخلفي المصنوع من جلد نابا أكثر سهولة وسلاسة في الارتداء من بعض قمصانها الجلدية المكسوة بالدبابيس التي كانت في الماضي.

ومع ذلك، تظل مكونات مجموعات هيرست متشابهة بشكل ملحوظ، تفاصيل حميمية ومتطفلة على الفن مع المواد المستدامة والحرف اليدوية من الأمريكتين وهي الطريقة التي يبدو أن هيرست تتعامل بها مع مجموعاتها: لا تبتعد أبداً عن وصفة بدلة الكشمير الصوفية المعاد تدويرها وفساتين ميرينو (مرة أخرى مع جمشت ومرايل مكرامية مغطاة) وملابس محبوكة فائقة الفخامة.

اكسسوارات مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2022

  • كانت حقائب اليد المغطاة بالشراشيب والصنادل المصنوعة من الفلين ونعال الرافيا المصنوعة بالتعاون مع روبرت كليرجيري إضافات جذابة إلى مجموعة اكسسواراتها المرغوبة أيضاً.

قد تتغير الموضة، لكن الأسلوب يبقى كما هو زيبدو أن هيرست قد أخذته في الاعتبار، تماماً مثل أولئك النساء الرائدات الانتقائيات اللواتي تبحث عنهن، كتب هيرست: "أن القدرة على إنشاء قطع جميلة مرغوبة وفي نفس الوقت تمكّن الآخرين هي على الأرجح واحدة من أكثر التجارب المهنية إرضاءً".