مجموعة Giambattista Valli ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021
مجموعة Giambattista Valli ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2022
مجموعة Giambattista Valli لربيع وصيف 2021
الفساتين العريضة عنوان مجموعة Giambattista Valli ربيع 2017 من

بعد إلقاء النظرة الأولى يمكنك أن تشعرين بمزيج بين الطابع الرومانسي الرقيق والملابس العصرية، بهذه التفاصيل غير التقليدية تم الكشف عن مجموعة أزياء Giambattista Valli ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس.

امرأة Giambattista Valli الرومانسية

حيث جاء مجموعة أزياء Giambattista Valli ربيع وصيف 2022 مختلف للغاية هذا الموسم. فقد تم التركيز على تقديم الأزياء العصرية الشبابية المناسبة للمراهقات بشكل أكبر والتي حملت الطابع الرومانسي بطريقة لفتت الأنظار. أيضاً كان هناك تأثر واضح بأجواء الحدائق وتفاصيل الزهور بشكل كبير والتي نجحت أن تضيف مظهر رائع مناسب لذوق امرأة Giambattista Valli.

كان الطابع النسوي أحد الأشياء التي تأثر بها المصمم Giambattista Valli خلال هذه المجموعة بشكل كبير لهذا صرح "تعجبني فكرة الحركة النسائية الجديدة وهن فتيات لديهن القدرة على أن يصبحن أقوياء يرتدين الكعب والقمصان القصيرة بشكل جرئ." لهذا جاءت مجموعة اليوم متنوعة للغاية كي تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بشكل رائع وجذاب يعكس شخصيتهن.

تفاصيل مجموعة Giambattista Valli

تم الاهتمام جيداً بتقديم التايورات والبدل الرسمية الأنيقة بشكل كبير خلال مجموعة Giambattista Valli ربيع وصيف 2022. حيث لفتت أنظارنا التايورات التويد والموديلات المزينة بالورد بشكل هادئ وبسيط، إلى جانب تقديم البدل الرسمية التي تتميز بسروال فضفاض بطريقة عصرية جذابة.

سيطرت موديلات متنوعة من المعاطف المطبوعة بنقوش الورد خلال مجموعة Giambattista Valli ربيع وصيف 2022. أيضاً تم التركيز على تقديم السترات الكلاسيكية والفيست المنسق مع التنورة بالقصة المستقيمة بطبقات متعددة وتموجات أو البنطلون الواسع بطريقة عصرية أكثر من رائع.

فساتين جيامباتيستا فالي 2022

تصدرت موضة الفساتين القطعتين منصة عرض Giambattista Valli لربيع وصيف 2022 بشكل كبير لفت الأنظار. فظهرت الفساتين القطعتين سواء مع الموديلات المحددة للقوام أو مع التنورة المنفوشة بقصة الـ A Line أو اللف بقصة الـ Wrap. كما تم التركيز على تقديم الفساتين متعددة الطبقات عصري جذاب.

كانت الفساتين التي تتميز بفتحات بطريقة الـ Cutout سواء على الصدر أو الخصر من أكثر الموديلات ظهوراً بطريقة عصرية جريئة وغير تقليدية. إلى جانب تقديم موديلات الفساتين الناعمة التي زينتها التموجات بطريقة رومانسية لا مثيل لها بشكل الـ Ruffles التي أضافت مظهر ساحر للمرأة.

خطفت أنظارنا موديلات الفساتين التي تتميز بخصر مرتفع وقصة منفوشة أسفل الصدر التي يطلق عليها اسم الـ "Empire Dress"، وهي تعد من أكثر الموديلات روجاً هذا العام. لهذا تم التركيز على تقديمها بتصميمات متنوعة سواء بطريقة عملية أو كلاسيكية تتناسب مع المرأة في إطلالة السهرة.

تم التركيز على تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة المطرزة بالكامل ومزينة بتفاصيل الزهور بشكل رقيق وجذاب. إلى جانب تقديم الفساتين المزينة بالريش بطريقة فخمة يمكن أن تتناسب مع أذواق بعض السيدات التي تبحث عن التميز باستمرار.

إكسسوارات Giambattista Valli

ظهرت موضة الصندل الجلادياتور Gladiator بشكل كبير خلال مجموعة Giambattista Valli ولكنها جاءت مرصعة بالفصوص اللامعة بشكل مميز وغير تقليدي. إلى جانب تقديم الأحذية الكلاسيكية الملونة التي تتميز بسيور على الكاحل. كما خطفت أنظارنا موديلات الأحذية بتصميم الـ Mule بألوان زاهية مميز.

سيطرت الحقائب الشاطئية الخوص والحقائب الجلد التقليدية الصغيرة التي تتميز بذراع قصير على منصة عرض Giambattista Valli ربيع وصيف 2022. وقد جاءت الحقائب بألوان زاهية جاءت متناسق مع الملابس التي تم تقديمها خلال العرض بشكل عصري أنيق وجذاب.

ظهرت الأوشحة التي تغطي الرأس بشكل كبير لفت الأنظار خلال مجموعة Giambattista Valli ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم الأقراط الطويلة المرصعة بالفصوص الملونة بشكل فخم وجذاب لفت الأنظار.